"She eats beef."

الترجمة:هي تأكل اللحم البقري.

October 15, 2014

37 تعليقًا


alsayari99

كلمة Beef غالبا ان لم يكن دائما يعني لحم بقر لكن قد تجد "Beef Bacon" هذا يعني شرائح الخنزير. اما Meat فهو يعني لحم "اي نوع من انواع من اللحوم"

February 28, 2015

ZozOZozi

Thank you

August 10, 2017

7ala

بالانجليزي لحم = meat وهي للدلالة على اي لحم مهما كان اصله اما كلمة beef فتعني لحم البقر.

November 21, 2015

Nader570

ودي اتعلم الانقليزيه بسرعه لي سنه ادرس بس ما اتقنتها اذ فيه طريقه ياليت تدلوني

December 11, 2015

G8S61

لاتيتعجل عشان ماتضيع وقت ولا تستهين بمعلومة مهما كانت صغيرة ؛

February 2, 2016

EmanWessam

Beef = لحم بقري اما اذا لم يحدد نوع اللحم فتصبح الترجمة = meat

February 26, 2016

h6wK1

اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم

March 3, 2016

SS451

مافائدة الs في الفعل ومتى توضع ومتى لاتوضع أجيبوني أحترت كثيرا

May 27, 2016

ZozOZozi

-الـ "s"غالب تعني الجمع اذا كانت مع الاسماء

-واما اذا اتت مع الافعال فانها تكون مع "she +he+it" بدل الـ is نضيف s باخر الفعل ولا نكتب امامه "اي بعد الshe او heاوit"

اتمنى تكوني فهمتيツ

August 10, 2017

Dxgroups

beef = لحم

October 18, 2014

Sonfoor

إنها تأكل لحم الغنم. ممكن تكون صحيحة؟

November 1, 2014

ali_ala

:( لحم وليس لحم بقري

October 20, 2014

Eslam.A7med

"انها تأكل اللحم البقرى" ليه غلط ؟

October 22, 2014

mohammdalkaser

البقري وليس البقرى

November 2, 2014

Omarowrb

لحم وبس من دون بقري

December 16, 2014

meme747526

لحم بالانجليزب meat ليه حاطنها beef

November 9, 2015

Nader570

سلام عليكم

December 11, 2015

AaAa182793

beef=. لحم

December 27, 2015

Mniraabdul

مافي كلمه انها!!

May 1, 2016

nosa655443

ما المشكله

May 7, 2016

mYoD3

مو كاتبين لحم انا حلي صح

May 29, 2016

amooonh561

لمن قالت eats ابد ماهي واضحه الكلمه جاء في بالي eggs مدري شدخل امها بس نطقها لها ابد مو مفهوم.

June 15, 2016

HeroHeart0

هى تأكل لحم بقرى -

June 19, 2016

midoghozla

Beef = meat ? هل

June 30, 2016

SnosyHussi

ليه مش a beef

August 27, 2016

Jo_ha99

لحم بس

October 8, 2016

Rot32

انا لا اجيد القراءة بلانجليزية

December 12, 2016

Rowan810600

توجد مشكله

March 18, 2017

lhcneabajj

هل للحم له كلمتين beef and Meat

July 2, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

otU14

يا جماعه لحم فقط يعني meat اما لحم بقري يعني beef

August 7, 2017

MohamedTha641311

كان يجب ان يضعو خيار (هي) لكن جيد لا مشكلة

October 18, 2017

anfas_shukr

ما زلت أتساءل:

بما أن اللحم معرّفة، فلماذا لا نضع the قبل اللحم في هذه الجملة: she eats beef?

January 24, 2018

Amira_Abd_ElHay

ممكن نعرف اللحم و انواعه بالانجليزي ؟

February 17, 2018

Amira_Abd_ElHay

ممكن حد يجيب لنا الكلام المتعلق باللحم و ترجمته

February 17, 2018

maissham1

Meat لحم

March 22, 2018

zriba

هناك مشكل في الصوت لا يوجد صوت جوابي صحيح لكن منقول من الاجابة الصحيحة

October 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.