"I remember the boy."

الترجمة:أتذكر الولد.

October 15, 2014

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


alafasy

انا اتذكر الولد


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عن الإجابات الصحيحة من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال


anos1996

طيب اذكر الطفل.... اش الفرق بين اذكر واتذكر


latiif94

المشكلة ليست بالفعل، إنتبه إلى أن

Child - طفل

Boy - ولد/صبي


anos1996

عفوا اخي انا غلطت انا كتبت ولد لكن هو اعطاني الخطا بالفعل وانت جرب وحيعطيك خطا


QN5O9

الكلام اريد اوضح اشلون اكو كلمات كلش صعبه لفظه يحجونهن بسرعه


S17X1

الحمدلله


loubna738009

لا اعلم لماذا هي خاطئة ولكنهم اصبحوا يثيرون غضبي اتذكر وهل من عيب فيها


aA7D4

تابعوني لتحفيز ريحان 13سنة


S17X1

الحمدلله


KqGK5

انا اتذكر الولد صحيح


ahmedsamy179

انا اتذكر الطفل.......تمشي


3TTU6

انا كتبت اتذكر اعطاني خطاء


abdaslam15

كتب الكلمه صحيه لماذا كان التحيح غلط


BERAA483838

ال the ليش موجودة هون


s5HX7

اذکرُ صحیحٌ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.