"I remember the boy."

الترجمة:أتذكر الولد.

October 15, 2014

15 تعليقًا


alafasy

انا اتذكر الولد


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عن الإجابات الصحيحة من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال


anos1996

طيب اذكر الطفل.... اش الفرق بين اذكر واتذكر


llusx

المشكلة ليست بالفعل، إنتبه إلى أن

Child - طفل

Boy - ولد/صبي


anos1996

عفوا اخي انا غلطت انا كتبت ولد لكن هو اعطاني الخطا بالفعل وانت جرب وحيعطيك خطا


S17X1

الحمدلله


Tasneemshe12

دائماً وأبداً


S17X1

الحمدلله


KqGK5

انا اتذكر الولد صحيح


loubna738009

لا اعلم لماذا هي خاطئة ولكنهم اصبحوا يثيرون غضبي اتذكر وهل من عيب فيها


Aeman299529

مجاي تلفظ boy صحيح


3TTU6

انا كتبت اتذكر اعطاني خطاء


aA7D4

تابعوني لتحفيز ريحان 13سنة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.