"Iremembertheboy."

الترجمة:أتذكر الولد.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


alafasy

انا اتذكر الولد

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة، قم بالتبليغ عن الإجابات الصحيحة من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال

منذ 4 سنوات

S17X1

الحمدلله

منذ 10 أشهر

anos1996

طيب اذكر الطفل.... اش الفرق بين اذكر واتذكر

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

المشكلة ليست بالفعل، إنتبه إلى أن

Child - طفل

Boy - ولد/صبي

منذ 3 سنوات

anos1996

عفوا اخي انا غلطت انا كتبت ولد لكن هو اعطاني الخطا بالفعل وانت جرب وحيعطيك خطا

منذ 3 سنوات

AbdoTolba2

اذكر يعني Call اتذكر يعني Remember

منذ 4 أشهر

Hassannabi1

فى خطء

منذ 3 سنوات

loubna738009

لا اعلم لماذا هي خاطئة ولكنهم اصبحوا يثيرون غضبي اتذكر وهل من عيب فيها

منذ سنتين

med613927

في خطء

منذ سنة واحدة

S17X1

الحمدلله

منذ 10 أشهر

KqGK5

انا اتذكر الولد صحيح

منذ سنة واحدة

yZPR7

انا ما فمتها عند قالتها

منذ سنتين

Nedjlaa2

R

منذ 9 أشهر

Aeman299529

مجاي تلفظ boy صحيح

منذ 9 أشهر

ahmedsamy179

انا اتذكر الطفل.......تمشي

منذ 6 أشهر

3TTU6

انا كتبت اتذكر اعطاني خطاء

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.