"Read the red book."

الترجمة:اقرأ الكتاب الأحمر.

October 15, 2014

44 تعليقًا


AsrarAsrar

الكتاب موصوب باالون اﻻحمر بمعنى الصفه تسبق اﻻسم الموصوف الصفه احمر الموصوف الكتاب

February 27, 2016

THEKRA983829

لخبطه بين الاحمر والقراءة

September 17, 2015

bwyx1

خربطه بين اقرا والاحمر.ههههه

February 15, 2016

tareksharf

ظريف اوى

July 20, 2019

trainsama1

اقرأ الكتاب الاحمر الفعل الفعل Read المجرد جاء في بداية الكلمة كفعل امر اداة التعريف the يأتي بعدها اسم و هذا الاسم يأتي بعده اسمٌ ثانٍ Red book

October 25, 2015

tareksharf

انا فهمت

July 20, 2019

AsrarAsrar

اتوقع ﻻن الصفه تسبق اﻻسم

February 27, 2016

bebo113

الصفه سبقت الاسم

March 4, 2016

Nouranmohs4

الصوت مش مفهوم ايه ده

July 9, 2016

AhmedGaber88

اقرا الكتاب الاحمر

October 15, 2014

sulimanalz

اريد متابعين ومنافسين تابعوني يابشر عشان ادرس

March 29, 2016

amooonata

رد المتابعه نزل البرنامج جديد

November 7, 2017

maihamdy9

ليه كل مااكتب ترجمه بالعربيه تقولي خطأ وتكتب التصحيح نفس الترجمه

July 26, 2016

vBku1

ليش مو Read the book red

November 12, 2015

bebo113

غلط مو كذا جملة صحيحة

March 4, 2016

brakatgani

لا لان اللون يشير الى الكتاب لذالك يجب ان يسبق الكتاب

February 22, 2016

yaseen325620

لا الاه الا الله سيدنا محمد رسول الله

January 4, 2016

XyuQ2

ياجماعه الف مرة نطقتها صح يعطين غلط ايش فيه.؟؟؟؟؟

January 24, 2016

R40Y1

ضروري نحط اول حرف كبير

June 9, 2016

rquayah2

ع زقق كتبتها ويقول خطاء وهي صح نفس الي طلعها

September 14, 2016

ehapfager

شوفي

September 28, 2016

MohammedHo554001

احمر و كتاب دائما احمر

October 7, 2016

rFvY4

صفه وموصوف

October 28, 2016

0-0-0-0-0-mm

هل كلمة قراءة هنا بمعنى الامر او الماضي او المضارع؟؟؟

April 26, 2017

Mawiayyy

هذا الي محيرني

February 25, 2018

MjRY2

كتبت الكلمة صح ليش يقول خطاء

July 13, 2017

kokys2

ب

September 23, 2017

arararar3

الصفة تسبق الاسم والفعل اذا جاء في بداية الكلام يعني امر

November 22, 2017

senan736005

،؟؟؟؟؟؟

November 25, 2017

sosoo774691

..

December 15, 2017

Suzanjned

أقرأ الكتاب الأحمر

February 16, 2018

Mawiayyy

والله ضعت مرة يقولون يقرأ الكتاب الاحمر ومرة يقولون اقرأ الكتاب الاحمر

February 25, 2018

retaj988708

.زوانتخ عب

August 18, 2018

AymanSy1

لا يمكن القول في اللغة العربية إقرأ احمر الكتاب من المنطق القول إقرأ كتاب الأحمر

August 27, 2018

omarrami01

ماهو الخطاء لم افهم

October 19, 2014

bebo113

لا تكتب خطاء بهذا الشكل تكتب خطأ

March 4, 2016

samiraazgn

thank you

November 14, 2014

noor_ahmed1

شنو هذاا يا خرا

July 19, 2016

family1238

انا اقدر اكتب بس اطلخبط :-\

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

August 23, 2016

Hdjjfshujk

Read the red book

October 29, 2016

KhadijaMus1

كيف عم تقرأ هي والله ما فهمت شئ

January 2, 2017

UFEY7

Read the red book

January 5, 2017

mohamadmoh898282

مابتفهم تنطق تنطق بل اعوج

March 8, 2017

aziiz_z

Read rhe red book اقرأ الكتاب الأحمر

May 5, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.