"Read the red book."

الترجمة:اقرأ الكتاب الأحمر.

October 15, 2014

59 تعليقًا


AsrarAsrar

الكتاب موصوب باالون اﻻحمر بمعنى الصفه تسبق اﻻسم الموصوف الصفه احمر الموصوف الكتاب


THEKRA983829

لخبطه بين الاحمر والقراءة


4bd01

نفس شيئ حدث معي هههه


trainsama1

اقرأ الكتاب الاحمر الفعل الفعل Read المجرد جاء في بداية الكلمة كفعل امر اداة التعريف the يأتي بعدها اسم و هذا الاسم يأتي بعده اسمٌ ثانٍ Red book


tareksharf

انا فهمت


bwyx1

خربطه بين اقرا والاحمر.ههههه


AhmedGaber88

اقرا الكتاب الاحمر


AsrarAsrar

اتوقع ﻻن الصفه تسبق اﻻسم


bebo113

الصفه سبقت الاسم


sulimanalz

اريد متابعين ومنافسين تابعوني يابشر عشان ادرس


amooonata

رد المتابعه نزل البرنامج جديد


fatma541100

ادرس بدون متابعين يصير كمان


Nouranmohs4

الصوت مش مفهوم ايه ده


maihamdy9

ليه كل مااكتب ترجمه بالعربيه تقولي خطأ وتكتب التصحيح نفس الترجمه


XyuQ2

ياجماعه الف مرة نطقتها صح يعطين غلط ايش فيه.؟؟؟؟؟


zTWb16

بضبط صار معي


vBku1

ليش مو Read the book red


bebo113

غلط مو كذا جملة صحيحة


brakatgani

لا لان اللون يشير الى الكتاب لذالك يجب ان يسبق الكتاب


yaseen325620

لا الاه الا الله سيدنا محمد رسول الله


rquayah2

ع زقق كتبتها ويقول خطاء وهي صح نفس الي طلعها


R40Y1

ضروري نحط اول حرف كبير


MohammedHo554001

احمر و كتاب دائما احمر


rFvY4

صفه وموصوف


0-0-0-0-0-mm

هل كلمة قراءة هنا بمعنى الامر او الماضي او المضارع؟؟؟


Mawiayyy

هذا الي محيرني


MjRY2

كتبت الكلمة صح ليش يقول خطاء


arararar3

الصفة تسبق الاسم والفعل اذا جاء في بداية الكلام يعني امر


Suzanjned

أقرأ الكتاب الأحمر


Mawiayyy

والله ضعت مرة يقولون يقرأ الكتاب الاحمر ومرة يقولون اقرأ الكتاب الاحمر


retaj988708

.زوانتخ عب


AymanSy1

لا يمكن القول في اللغة العربية إقرأ احمر الكتاب من المنطق القول إقرأ كتاب الأحمر


Saad402595

مين يتعلم في زمن كورونا


omarrami01

ماهو الخطاء لم افهم


bebo113

لا تكتب خطاء بهذا الشكل تكتب خطأ


noor_ahmed1

شنو هذاا يا خرا


family1238

انا اقدر اكتب بس اطلخبط :-\

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


KhadijaMus1

كيف عم تقرأ هي والله ما فهمت شئ


UFEY7

Read the red book


mohamadmoh898282

مابتفهم تنطق تنطق بل اعوج


aziiz_z

Read rhe red book اقرأ الكتاب الأحمر


EROR4041

يختلف نطق red على read


yassir390935

انا أنطق الجملة صح وهو بيقول لي غلط ما بفهم


zngz16

كتبتها صح ليش تكلي خطأ


NglX12

كلمة صحيحة لأن مجرد جاء الفعل في بداية الكلمة كفعل امرر اداء التعريف the ياتي بعدها اسم


LamineBour

ريد ذ الراد بووك Read the red book اقرأ الكتاب الاحمر وفي الانجليزية بطريقة لفظ الجملة تعرف اذا امر او مضارع


ZOzT478286

⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩


vhAv15

ليش كتب the red ليش مو red


r0810

انا حاولة التكلم ولكن المايك لم يساعد ⁦⁦┐( ∵ )┌⁩


Abdulateef277786

أنا فاهم قصده:اقرا الكتاب الاحمر لا كن أنا حسب فهمي ان اللغه العربيه تبدأ كتابة الجمله من اليمين إلي اليسار والإنجليزية من اليسار إلي اليمين ف لماذا read the red book وليس read the book redانا مو فاهم هذي الفلسفه في اللغه يعني هذي الجمله كأنك تقول اقرأ الأحمر كتاب ليت أحد فاهم يوضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.