"I eat dinner."

الترجمة:أنا أتناول العشاء.

October 16, 2014

23 تعليقًا


Raghad317518

انا كتبت اتناول الطعام وكتب انه عندي خطأ هجائي لاني ما حطيت انا ،طيب ما فيه انا عشان يقول انه عندي خطأ هجائي


dodosi12

الطعام = food العشاء = dinner

هنا أخطأت أخي


AgK42

العشاء الكلمه الصحيحه الطعام قير كلمه مشابهه وما ذلك


alaaalatta

ولكن هنا لا يوجد theاذا لماذا نقول العشاء ؟؟؟


AgK42

لأنها جات اخر الجمله علا حسب ما اعتقد


D3FP2

صح كلامك


most9

أنا أتعشى


dodosi12

أتعشى بالعامية أخي


zamanjabar

ما في the ليش ال التعريف موجودة


AgK42

لانها جات اخر الجمله


HLri1

لو سمحتوا لماذا لا يوجد ترجمة عشاء لأنهم لم يضعوا لكلمة dinner الthe


9T8D

لا اللغة الاسبانية سهلة انا راجعته


MohammaedA

انا اتناول العشاء i eat dinner لماذا لمن نكتب eating


Batolrazok

لأننا لم نضع she أوhe أوit


tariqabdullah

هنا مضارع بسيط ام مستمر ؟؟ لماذا لا نقول I am eating dinner ؟


fatihalearning

انا ايضا لم افهمه


ahmad988930

والله ي الربع الاسئله سهله


OmarDiaab

انا أكتبت انا اتناول العشاء و راح حطلي لديك خطأ هجاءي انو لازم حط كلمة اتناول


med46467

أنا أتعشى


AgK42

شباب بنات تسمعوني زين خلو اكثر تركيزه الا الأفعال ولمليك ولمفرد ولجمع هاذي اذا فهمتوها تكون الكلمات أبسط ولعبترات ونطق وما شابه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.