"I eat dinner."

الترجمة:أنا أتناول العشاء.

October 16, 2014

37 تعليقًا


Raghad317518

انا كتبت اتناول الطعام وكتب انه عندي خطأ هجائي لاني ما حطيت انا ،طيب ما فيه انا عشان يقول انه عندي خطأ هجائي


helperdz

الطعام = food العشاء = dinner

هنا أخطأت أخي


AgK42

العشاء الكلمه الصحيحه الطعام قير كلمه مشابهه وما ذلك


alaaalatta

ولكن هنا لا يوجد theاذا لماذا نقول العشاء ؟؟؟


AgK42

لأنها جات اخر الجمله علا حسب ما اعتقد


D3FP2

صح كلامك


most9

أنا أتعشى


helperdz

أتعشى بالعامية أخي


zamanjabar

ما في the ليش ال التعريف موجودة


AgK42

لانها جات اخر الجمله


HLri1

لو سمحتوا لماذا لا يوجد ترجمة عشاء لأنهم لم يضعوا لكلمة dinner الthe


Etedalhussien

انا كتبت الجملة صح ! عشان همزة على أنا غلط ليش !


FaroukZeino

“هذا فقط خلل طارئ و سيتم تصحيحه عما قريب”


9T8D

لا اللغة الاسبانية سهلة انا راجعته


Mounir543749

اعطيني نيكك


MohammaedA

انا اتناول العشاء i eat dinner لماذا لمن نكتب eating


Batolrazok

لأننا لم نضع she أوhe أوit


tariqabdullah

هنا مضارع بسيط ام مستمر ؟؟ لماذا لا نقول I am eating dinner ؟


fatihalearning

انا ايضا لم افهمه


ahmad988930

والله ي الربع الاسئله سهله


OmarDiaab

انا أكتبت انا اتناول العشاء و راح حطلي لديك خطأ هجاءي انو لازم حط كلمة اتناول


med46467

أنا أتعشى


AgK42

شباب بنات تسمعوني زين خلو اكثر تركيزه الا الأفعال ولمليك ولمفرد ولجمع هاذي اذا فهمتوها تكون الكلمات أبسط ولعبترات ونطق وما شابه


Ibrahim840941

ههه .. قبل شويه كتبت The girls eat the dinner ..انطاني خطأ... وهسه يكللي انه I eat dinner ...احظ يفهمني شنو السالفه


d5891

كتبتها بالعربي خربطت


roro.oy

أنا مشكلتي مع ال التعريف .. طيب مافي the لشو ال


roro.oy

ممممم شكرآ كتيييير الك


Mounir543749

اعطيني نيكك


mahmoudsal168412

الترجمة الصحيحة هى انا اتناول العشاء وليس اكل العشاء ترجمة غير صحيحة


MohammedBawazir

I eats dinner

كذآ صح ~~


Alawdi

خطأ

نضيف حرف s بعد He, she, it، أو المفرد مثل Ahmed أما you, they, i, we أو الجمع فلا نضيف بعدها شيء

أمثلة

She eats bread.

Ahmed drinks water.

أما الجمع

we eat bread.

Ahmed And Ali drink water.


k4sE1

لا. مع he, it she نستخدم s الغائب( الشخص الثالث )

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.