"I eat dinner."

الترجمة:أنا أتناول العشاء.

October 16, 2014

23 تعليقًا


Raghad317518

انا كتبت اتناول الطعام وكتب انه عندي خطأ هجائي لاني ما حطيت انا ،طيب ما فيه انا عشان يقول انه عندي خطأ هجائي

August 5, 2015

dodosi12

الطعام = food العشاء = dinner

هنا أخطأت أخي

September 6, 2015

AgK42

العشاء الكلمه الصحيحه الطعام قير كلمه مشابهه وما ذلك

July 29, 2017

alaaalatta

ولكن هنا لا يوجد theاذا لماذا نقول العشاء ؟؟؟

September 7, 2015

AgK42

لأنها جات اخر الجمله علا حسب ما اعتقد

July 29, 2017

D3FP2

صح كلامك

November 23, 2017

most9

أنا أتعشى

August 14, 2015

dodosi12

أتعشى بالعامية أخي

September 6, 2015

zamanjabar

ما في the ليش ال التعريف موجودة

September 8, 2015

AgK42

لانها جات اخر الجمله

July 29, 2017

HLri1

لو سمحتوا لماذا لا يوجد ترجمة عشاء لأنهم لم يضعوا لكلمة dinner الthe

August 7, 2016

9T8D

لا اللغة الاسبانية سهلة انا راجعته

August 3, 2015

MohammaedA

انا اتناول العشاء i eat dinner لماذا لمن نكتب eating

September 12, 2015

Batolrazok

لأننا لم نضع she أوhe أوit

December 16, 2015

tariqabdullah

هنا مضارع بسيط ام مستمر ؟؟ لماذا لا نقول I am eating dinner ؟

September 13, 2015

fatihalearning

انا ايضا لم افهمه

October 14, 2015

ahmad988930

والله ي الربع الاسئله سهله

January 23, 2016

OmarDiaab

انا أكتبت انا اتناول العشاء و راح حطلي لديك خطأ هجاءي انو لازم حط كلمة اتناول

July 22, 2016

RehamRe1

ت

August 16, 2016

med46467

أنا أتعشى

October 28, 2016

Yukiyon1

م

December 24, 2016

AgK42

شباب بنات تسمعوني زين خلو اكثر تركيزه الا الأفعال ولمليك ولمفرد ولجمع هاذي اذا فهمتوها تكون الكلمات أبسط ولعبترات ونطق وما شابه

July 29, 2017

ZaidKokash2

با

December 9, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.