"The Siblings"

الترجمة:الإخوة

October 16, 2014

26 تعليقًا


AlaaR

تعني الأقرباء أو الأنسباء أيضًا

October 16, 2014

FaroukZeino

أقارب تعني relatives. :)

October 16, 2014

AlaaR

صحيح ولكن بحثت في معناها كان أحد المعاني أنسباء أو أقرباء

October 28, 2014

Awwami

تعريفها في قاموس Longman هو "Brother or sister" و هو أشهر قاموس للغة الإنجليزية. و معناها أنها تشمل الأخ أو الأخت.

October 28, 2014

AlaaR

تمام

October 29, 2014

THEROSE14

رائع

June 24, 2017

Osamaziko

بإختصار كلمة "siblings" تطلق ع كل ما هو أخوة؛ أخوات؛ أشقاء؛ أقرباء؛.

-حتى الاخوة إللى من أب آخر أو أم. ~تحياتى.

December 26, 2016

Ahmedismai902349

The siblings

March 9, 2016

osamakamel3

اول مره بعرف انها اخوه كل علمي انها نسايب او اقارب

March 4, 2016

Alaa.tu

تعني الاخوه او الخوات من ام اخرى ولكن من نفس الاب

October 10, 2015

AdamElKhattab

تقريبا... الأخوة من أب وأم مشتركين!

  • الأخ ( غير الشقيق ) = Half brother
February 15, 2016

Abdulwahid99

Step brother اخ غير شقيق

December 2, 2017

wellwaddad

الأشقاء.

February 2, 2016

rawan__xx

لماذا لم نقل الشقيقان ؟؟

January 22, 2016

naseem.4

لها عدة معناي ولكن المعنى الاكثر شهرة هو الاخوة

March 8, 2016

BatoolHash1

نشكر مجهودكم الرائع Thank you soooooo much .....you really helped me in franch langunge

July 20, 2017

Amorhammadi89

Thank youuuuuuuu alot

January 30, 2018

AhmadAhmed9

أول مرة أعرفها Thank you so much

July 29, 2017

SalmaWalee7

ممكن تمشي the brothers؟؟؟

August 28, 2017

de7my1

معناها الاشقاء

September 8, 2017

WaeL.Page

siblings معناها اخوة او اقارب او نسايب

October 3, 2017

Ali103435

مشكلة بالنطق عندي خطاء ذا سبلينكس

November 14, 2017

soufiane741844

I am so sad

December 7, 2017

cnq64

The sbilings

February 20, 2018

TQLO13

كيف يعني الأخوه من نفس الام او الاب

September 22, 2018

EngineerLoai

كلمة جديدة وصعبة واتوقع انها غير مستخدمة كتير

October 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.