"I have plates."

الترجمة:أملكُ أطباقاً.

October 16, 2014

40 تعليقًا


QDc6

أملكُ فعل مضارع مرفوع بالضمة الظاهرة و الفاعل ضمير مستتر وجوبا تقديره أنا اطباقاً مفعول به منصوب بالفتحة الظاهرة


9mis8

تعلمن لغه عربي؟؟؟؟؟؟؟

اكتب انجليزي لنستفيد

لكن شكراً على جهودك


R2OW

احسن برنامج تعليمي علي حد علمي


BassmaEssa1

برنامج رهيييب وممتع


HalaAlasma

ليش ما قلنا a plats


zainalabed5

أظن: لأن الصحون هنا نكرة وليست معرفة.


pErs509722

لن جمع ع حسب علمي


joker_007

I have املك بدون انا لانها صفه ملكيه يعني شي ملكي


YOYO859533

كيدرت في ترجمة google كلمة plates قالولي لوحات


TOTOADEL

Plates صحون


loY011

اطبـاقـاً وليس صحـون


susu5555

انا كتبت الجملة الصحيحة والله


Ayat428357

برنامج كتير حلو


sarah385673

It is cute Omg
Oh hi Im goto home hahaha Im cute hahaha Bay Hahahaha انا كنت بتكام عربي اما هلاء شوفو كيف باي Omg Bay


1tnR2

هههههههههه اكتب أملك أطباقاً ..يكتب لي ترجمة اخرى ..أملك أطباقاً وين الجديد شنو الاختلاف


fatmahsaid

اني وصلت مرحلة صوره على شكل حشره


salemalatweh

هنالك مشكلة ما ، أنني أضع الاجابة صحيحية و لكنها لا تقبل


DodyDandon1

نحن نتعلم E


hager234884

ليه قولنا plates ومقولناش dish


E1zp3

البرنامج رهيببب ولله


kakakoki

هام: لكل العرب انضموا الى نادي العرب عن طريق هذا الكود UFZSDF


sarah385673

ترا انا زكي


sarah385673

احترم ردك


sarah385673

ابي اعرف لي سويت دولنجو ترانا مو اغبياء للمعلوميه بس شكرا على البرنامج وبس الله يوفقق يا رب العالمين والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم


AhmedBahij1

ياجماعة ستغرق مدة كام علشان تبدأ تفهم


RAGHAD302701

سوال ليش ماعم يفتح النادي عندي حدي بيعرف


moamal468470

My name is barry alen and I'm the fastest man alive


C5UL6

برامج رائع جدا


wkwi16

جيد جدا


fV7C5

حب اللغة الانجليزية سر الابداع


mirna624596

ما معنى plates


75cT4

i have plates

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.