"I have plates."

الترجمة:أملكُ أطباقاً.

October 16, 2014

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


R2OW

احسن برنامج تعليمي علي حد علمي


QDc6

أملكُ فعل مضارع مرفوع بالضمة الظاهرة و الفاعل ضمير مستتر وجوبا تقديره أنا اطباقاً مفعول به منصوب بالفتحة الظاهرة


9mis8

تعلمن لغه عربي؟؟؟؟؟؟؟

اكتب انجليزي لنستفيد

لكن شكراً على جهودك


BassmaEssa1

برنامج رهيييب وممتع


HalaAlasma

ليش ما قلنا a plats


zainalabed5

أظن: لأن الصحون هنا نكرة وليست معرفة.


MASHAALZ

حرف الa بيجي لو الاطباق مفرد لاكن لو اطباق كتير بتشيل الa وتحط s في اخر الكلمه لاكن في كلمات شاذه مش بيتحطلها s في الاخر


pErs509722

لن جمع ع حسب علمي


3w3x9

لان الصحون جمع ميصير نستخدم a ال a للمفرد فقط


Goku.c

الجمع مايجي معه a


YOYO859533

كيدرت في ترجمة google كلمة plates قالولي لوحات


AhmedBahij1

ياجماعة ستغرق مدة كام علشان تبدأ تفهم


joker_007

I have املك بدون انا لانها صفه ملكيه يعني شي ملكي


salemalatweh

هنالك مشكلة ما ، أنني أضع الاجابة صحيحية و لكنها لا تقبل


susu5555

انا كتبت الجملة الصحيحة والله


Ayat428357

برنامج كتير حلو


DodyDandon1

نحن نتعلم E


AhmedMubar6

ضيفوني سناب لتعلم الإنجليزية smart.boy99


SaadetIbis

والله كتيرررر حلوه البرنامج بل اخص اذا اخترتو فرنسي او انكليزي


hager234884

ليه قولنا plates ومقولناش dish


E1zp3

البرنامج رهيببب ولله


AfAk182010

اكتبو الكلمات بطريقه صحيحه


kakakoki

هام: لكل العرب انضموا الى نادي العرب عن طريق هذا الكود UFZSDF


sarah385673

احترم ردك


sarah385673

It is cute Omg
Oh hi Im goto home hahaha Im cute hahaha Bay Hahahaha انا كنت بتكام عربي اما هلاء شوفو كيف باي Omg Bay


RAGHAD302701

سوال ليش ماعم يفتح النادي عندي حدي بيعرف


moamal468470

My name is barry alen and I'm the fastest man alive


fV7C5

حب اللغة الانجليزية سر الابداع


mirna624596

ما معنى plates


75cT4

i have plates


nIIC552016marea

تابعوني بتابعكو بليز


Otakugirl59

انا لدي الصحون


Otakugirl59

أملك أطباقا


JulanarAme

بخصوص اني قبل ما اكتب دزت تحقق و خسرت قلب بسبب الفهاوة


sondosalfa4

((عادي اطباق ول صحون))


D33f9

ليش ماقبلت اجابتي قلتها بالحرف الواحد


Rahaf195067

التطبيق كتير حلو ومفيد


Rahaf195067

التطبيق كتير حلو ومفيد


NRGS382324

احجي الكلمه صح يكلي غلط


3jBY15

انا حبيت التعليم


jb3I

I have plates

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.