"We eat an orange."

الترجمة:نحن نأكل برتقالة.

October 16, 2014

21 تعليقًا


BelalAlyaz

عامل عزومه عبرتقاله

August 21, 2015

Yousif_Barbar

لا يصح ان , نحن نأكل برتقالة يعني اكثر من واحد يأكلون برتقاله فكم هو حجمها ؟؟

October 21, 2014

FaresAlmal

اقنعتني

January 7, 2016

yasser696648

طيب صحح الجمله

December 19, 2015

abdurrauf6

عشان يصير بينكم عيش وملح

August 12, 2018

Thefirst15

We eat orang.

July 15, 2016

alaakajmi

خطأ إملائي

October 16, 2014

anouar176825

نحن ناكل البرتقال

October 10, 2015

rabeea937329

"We eat an orange" الترجمه (نحن نأكل برتقالة) " We eat oranges " الترجمه (نحن ناكل البرتقال)

June 25, 2018

amal197608

بخل زايد يعني برتقاله وحدة بنتضارب عليها مافي راحه

July 3, 2018

Moemichigan

كل احنه ناكل برتقاله وحدة شنو هذا البخل

August 25, 2016

alialialia10

خِـطِ

August 27, 2016

alialialia10

أّلَمًکْبًر لَأّ يِّعٌمًلَ

August 27, 2016

khalilalsw

شباب ليريد ميحجي خل يضل ايدوس علمايروفون

September 25, 2016

mRsp18

من أنتم

November 10, 2016

Rania.char

عادي لو حطينا نحن ناكل التفاحة

November 15, 2016

walidarig

الاصح . نحن ناكل برتقال وليس برتقالة

November 26, 2016

abdurrauf6

برتقال جمع والبرتقاله مفرده والصحيح برتقاله على قول المغني يالبرتقالة

August 12, 2018

fesal821318

صح هناك خطأ إملائي

January 15, 2017

K4Wt5

كتبت أكلت برتقالة فقالوا خطأ لا يصح أبدا

September 23, 2017

MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR

January 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.