"She uses my name."

الترجمة:هي تستخدم اسمي.

October 17, 2014

9 تعليقات


deiaa0

لماذا لم نقول فقط use

December 26, 2016

sl1m1t

يجب أن تضيف "S" اس الشخص الثالث بعد الفعل الحاضر...وذلك عندما يكون الضمير هو او هي ..he او she او it او اسم يعود الى احد هذه الضمائر

August 12, 2018

salha_123

ليه كتبناuses بدل من use

April 23, 2017

9tXo

لانه عند وجود she نضيف s للفعل لان she ضمير غائب.

July 29, 2017

Mohamed-Yahya

انها تستخدم اسمى

October 17, 2014

tahafahed

صحيحة ايضاً

April 17, 2015

besho.s2

uses

June 21, 2016

AmKenawi

اعتقد ان "انها تستغل اسمي " أنسب . فالفعل use عندما ياتي مع فعل سيء يكون بمعنى "يستغل"

February 11, 2017

TPge5

ما هاذا من برنامج اول مرة ابسرة في حياتي

September 13, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.