"I agree."

الترجمة:أنا أوافق.

October 17, 2014

14 تعليقًا


rose1122-__

أنا موافق؟


elhasan

أنا موافق


Mohamed-Yahya

انا اوافق ارحمونا شويه


gXGi1

"انا اقبل" اليست اجابتي صحيحة ؟؟؟


OmarMego

اقبل = accept


SamuelNadhyWesa

اوافق او اقبل الامر نفس المعني


Rosered289159

لكل وحده فيهم معنى دقيق وإن صح التعامل معهم لمعنى واحد


TPge5

ضروري على ما في راسه


NadaKhaled712745

انا موافق مو صح ???


mouhemmd

انا اوافق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.