"Iagree."

الترجمة:أنا أوافق.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


mariamahmed3

أنا موافق

منذ 4 سنوات

rose1122-__

أنا موافق؟

منذ 3 سنوات

elhasan
elhasan

أنا موافق

منذ 3 سنوات

Mohamed-Yahya

انا اوافق ارحمونا شويه

منذ 4 سنوات

gXGi1

"انا اقبل" اليست اجابتي صحيحة ؟؟؟

منذ سنتين

OmarMego

اقبل = accept

منذ سنتين

SamuelNadhyWesa

اوافق او اقبل الامر نفس المعني

منذ سنتين

Rosered289159

لكل وحده فيهم معنى دقيق وإن صح التعامل معهم لمعنى واحد

منذ سنتين

muayadsaha

انا موافق

منذ سنتين

TPge5

ضروري على ما في راسه

منذ سنة واحدة

NadaKhaled712745

انا موافق مو صح ???

منذ سنة واحدة

mouhemmd

انا اوافق

منذ سنة واحدة

beat855057

...

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.