"You produce milk."

الترجمة:أنت تنتج الحليب.

October 17, 2014

20 تعليقًا


redhwansaeed

في اللغة الإنجليزية لا تضاف ال للأشياء التي لا تعد

December 2, 2015

tahafahed

أظن أنه عندما نقول Water تعني بالعربية الماء , و Milk تعني الحليب ...الخ , رغم أنها غير معدودة إلا أن المعنى بالعربية يضاف له ال التعريف ويصح أيضاً: أريد ماءً أو أريد حليباً والله أعلم

December 3, 2015

2mNW

Produce = make

June 15, 2017

Mohanad1986

الجواب الصحيح الذي وضعتموه هو "أنت تنتج الحليب" و لا يوجد The قبل Milk فعلى اي اساس نضع ال التعريف لكلمة حليب ؟

November 22, 2014

tahafahed

الاسماء الغير قابلة للعد يضاف إليها الـ التعريف في العربية و في الإنجليزية لا يتم إضافة The إليها.

مثلاً: I drink water. أنا أشرب الماء.

شكراً لك,

April 18, 2015

Radwan210

الله يجزاك خير افدتني كثيرا

January 9, 2016

Husseinsubs

في اللغة العربية السوائل يضاف لها ال التعريف مثل الماء العصير الخ.

April 17, 2015

tahafahed

أرجو أن تغير الصورة الشخصية و أن تبعد السياسة و العقائد عن هنا فهذا موقع لتعلم اللغات و ليس تجمع لمناصري الحركات المسلحة و شكراً لتفهمك.

April 18, 2015

AhmedDhaw

يمكن لبن او حليب

March 12, 2016

sraa8

انت تقدم الحليب

March 22, 2016

YaserSbenati

كتبت الترجمة ( أنتم تنتجون الحليب ) بالجمع فلم تقبل إجابتي !! فهل من خطأ ؟!

September 11, 2016

AliAhmed254957

حليب .. وليس لبن

September 17, 2016

AhmedAliX

ما أصل كلمة حليب إذا كان اسمه الأصلي لبن بحسب القرآن الكريم

August 30, 2017

sousoudoudo

حليب أي يُحلب :)

August 30, 2017

5r0o

هههههههع

October 1, 2017

MahmoudAlMasry

ارجوا اضافتي علي جروب واتس آب

January 13, 2017

sousoudoudo

you = انت أو أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

May 22, 2017

osamaalhal

تصح للاثنان

July 23, 2017

11QKlx

يجب ان تقبل انتم تنتجون الحليب

October 16, 2017

m0TB2

لماذا انتم تنتجون الحيب ليست صحيحة YOU تستخدم للمفرد انت وتستخدم للجمع انتم

October 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.