"I save the children."

الترجمة:أنا أنقذ الأطفال.

October 17, 2014

21 تعليقًا


OsToRa_De_8

ما الفرق بين save و safe..؟


rwGn21

Safe امنه او امن شي زيكذا اما save نحفظ او نحمي او ننقذ


MaherFaya

أحفظ الأطفال


mohamedessam7

انا انقذ الاطفال


mohamedessam7

انا انقذ الاطفال


abom7md

اليست i safe the children ??


BolaTat

مش المفروض انا انقذ او احافظ علي الطفل مش الاطفال


abdulmjeed293054

Children معناها اطفال اما Child معناها طفل هذي من الاسماء الشاذة اذا جات جمع لاتضاف اليها s لكن لها حروفها الخاصة


mjood804873

انا احمي الأطفال اعتقد المفروض تكون صحيحة


KTMq2

انا أحمي الاطفال؟؟ هذا المعنى المعروف ... عموماً صحيح ..لان الانقلش واسع كذا مره ذكرت .حبيت انبه اللي مو عارف.


IslamKhale558592

هو ايه حكاية "مفتوحة" اللي جايبنها ف الاختيارات دي هي ايه دي اللي مفتوحة


YusraLosy

l save the children


NasserAlda5

أنا أنقذت الأطفال


Bader-Idrees

يا عمي في مشكلة عندكم ولا مرة قبل يسمع لجهازي اللابتوب فيه مايك جيد جدا


mjood804873

انا أنقذ الأطفال ليش يغلطك البرنامج


3bdlrahman93

انا احمي الاطفال


SuzyMatar

انا احمي الاطفال. اليست صحيحه


[مستخدم حسابه معطّل]

    I save the children


AHMED.AKM

    بًآيَنِ عٌلَيَکْ


Malami307113

    ياجماعه انا ماني فاهمه البرنامج كل يوم اكتشف شي جديد مثلا دحين انا اكتبلكم هنا فين اشوف ردودكم اذا خرجت من الصفحه واستمريت في التعليم لازم ارجع لهذه الجمله عشان اشوف ردوردكم


R9Jn6

    المفروض تكون احمي..او احفظ.. م انقذ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.