1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am including more informat…

"I am including more information in the letter."

الترجمة:أُضمّنُ معلومات أكثر في الرسالة.

October 17, 2014

7 تعليقات


karimelshenity

"انا اضمن المزيد من المعلومات فى الرسالة " هذه الاجابة صحيحة ايضا ؟


Mary_ah

نعم، تمت إضافتها. :)


BXHV8

Information كلمه لا يضاف لها اس معناها معلومات من دون إضافة s


AhmedNajah2

أنا أدرج معلومات اكثر في الرسالة؟؟


ayoubayt

ألا يجب استعمال الجمع "informations" بدل المفرد "information" ؟


NqbT8

(ضمن معلم كثر في الخطاب) كتبت الترجمة دي وقبل !!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.