1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ننظر إلى قائمة الطعام."

"ننظر إلى قائمة الطعام."

الترجمة:We look at the menu.

October 17, 2014

21 تعليقًا


zero_0kira

الفعل look to يعني ينظر الى فلماذا الجملة الاتية خاطئة we look to the menu ممكن توضيح واحد يفهمني لماذا؟ وايضا ماهي كل استخداماتat وtoمن فضلكم و شكرا


faty435981

نفس السؤال؟


ammar.top

أخترت الاجابة الصحيحة ورفضها


SAMER58

اللي يعرف ابن سوريا هذا انا


AhmedG5

looking at the menu هي إجابة صحيحه ؟؟؟ لماذا تم رفضها


MohammedIb401598

يرفض الاجابه الصحيحه


Zakaria521004

الجواب الصحيح هو we look at the menu بستخدام at تعني نحن ننظر إلى قائمة الطعام أما إذا إستخدمنا to فستصبح نحن نتطلع إلى قائمة الطعام او نحن ننظر القائمة الطعام


raghad687472

شو استعمالات at


directione555828

I wrote looking at the menu but it didn't accept it but in the sentence-I don't know I had spelled it right -it didn't نحن


17XC

الإحابة كانت صحيحة


Abdullah2099810
<h1>صح عليكم الايجابة صحيح ولكن</h1> <h1>اخبرك انه يريد جميع الاجابات الصحيحة</h1> <h1>هنالك اجابتان صحيحة ال 1 و 3 هي الاجابات الصحيحة !</h1>

adam151523

لماذا we look to the menu يعطي خطأ؟؟


tieba8

كيف كانت جملة احد بيفهمني


fatima.feras

We look to the menu ليش غلط؟؟؟؟


foud2019

ليش to غلط


soory11

ما الفرق بين see و look


wnIg13

look at ينظر الى look to يتطلع الى


Eid922400

هذه جمله في زمن الحاضر المستمر لم تتم دراستها بعد


MadiHakim

لماذا تم اختيار Present continuous بدل اجابتي الصحيحة التي تم رفضها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.