1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يولَد الأطفال كل يوم."

"يولَد الأطفال كل يوم."

الترجمة:Children are born each day.

October 17, 2014

19 تعليقًا


nashwatarek

the children are born every day is also right


sadiq1111

The same thing I don't know why it is wrong


mostafa_fekry

ايه الغلط فى دى the children are born every day


TheLastMomentBoy

why NOT babies ? they're technically babies more than children you don't say "here is your child" while handing out the Baby to his father child just sounds too formal for me :))


afafhassan1

الجمله في تركيبها شيء خاطئare bornتتبع لأي زمن؟


nUg25

يا شباب ليش حطينا are


shamsmahmood

the children are porn every day


B8QV3

ليه are و born فى جمله واحدة


Nissreen22

Born فعل والجملة ليست في زمن المضارع المستمر لماذا اخذت are


MaenSwileh1

في اللغة الانكليزية عندما نصف شيء او شخص مفعول به ، نضع اداة التعريف ( is او are او am) ثم الفعل بالزمن الماضي past participle . مثلا (؛الباب مغلق the door is closed) او ( التفاحة مأكولة The apple is eaten ) ، وفي مثالنا وضعنا Are قبل born( الماضي من to bear) لان الاطفال هنا مفعول به ، فالاطفال ليس هم من يقومون بالولادة ، بل تتم ولادتهم


m7modelnemr

المفروض دى تبقا every بس مش كدا ؟؟


wafa549630

لم اكتب شيئا غلط


aseel027

children are born each day


TV1U2

every day ......everyday....,ايهما صحيح


jong.hyun

كلاهما صحيح ولا يوجد فرق بينها، لكن الشائع هو أن تكتب الكلمتين مرتبطتين Every day = everyday Every thing = everything


OmarTarik2

The babies are born .why not ?


Yassyne2

Born ليس فعلا في اللغة الانجليزية لهذا يستخدم are

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.