"She reads a newspaper."

الترجمة:هي تقرأ جريدة.

October 17, 2014

56 تعليقًا


3bPI2

جاءت هنا s لان الجملة بزمن المضارع البسيط وفي هذا الزمن اذا كان الفاعل (اسم مفرد او she او he او it ) يأتي مع الفعل s وهي s الشخص الثالث و ليست s الجمع

August 13, 2016

rvw15

تمام

July 19, 2018

Mokammed2

ياجماعة بشرح لكم تضاف الS على الفعل اذا كان الضمير مفرد لغير المتكلم ولغير المخاطب مثال: I read a book الضمير مفرد متكلم لا نضيف حرف s على الفعل. مثال اخر: you read a book ضمير مخاطب لا نضيف s على الفعل . بينما المثال في السؤال she ضمير مجهول لذلك وجب اضافة حرف s على الفعل

February 4, 2018

rasha69984

انا اخترت صح وبيقول غلط وجايب نفس اجابتى لييييه

March 26, 2018

shimaa885614

وانا كمان

August 9, 2019

YDyI2b

الاس للجمع

May 14, 2016

Samaa851757

S. لجمع مع الاسماء

May 24, 2016

bN6i10

أنا أخترت الأس ومع ذلك جت الأجابة خطأ أصلح الخلل

June 18, 2019

at3bk

لماذا كلمة reads بها حرف s

October 17, 2014

Mary_ah
October 17, 2014

GUco13

لان الضمائر الثلاثة he she it يحتاجون ل حرف s للفعل

April 25, 2019

remas76064

لان كلمه readمفرد واذا اضفتي لهاsتصير جمع

August 1, 2019

YDyI2b

وهنا اتت للمفرد يعني خطا

May 14, 2016

abdullahya907066

ليش اجاءت s الاس للجمع مو المفرد

August 10, 2016

sarahalahm

المفروض ماتحطوا الجمع لانه مفرد

August 14, 2016

Ahmed529893

معناها مفرد

August 24, 2016

mamaeman1

فعلا الجمله في المضارع

January 8, 2018

AhmedKasse1

اناتاتةتاتزتااتاتتااترتاات

January 29, 2018

reeJ316530

خذي بس احلى لايك يا احلى بنت معليش ممكن تترجم يلي عشان ما فهمت تيتي تيتي توتي تاتوتي تاتوتي تاتوتي

February 3, 2019

AhmedKasse1

تنطرظقطتبظتاطنال لبيسمنتوةرزدخ مك

January 29, 2018

AhmedKasse1

تتت

January 29, 2018

dania937817

تعض دماغك

January 30, 2018

zena937906

العبة حلوة كتير حبيتها

June 22, 2018

bushra4211

وجع ما انتبهت للاجابات

December 7, 2018

Lana989063

تمام

January 24, 2019

FashionGir14

she جمع ام مفرد

April 30, 2016

mesho42989

مفرد لأن معناها هي ويستخدم للمفرد

May 30, 2016

ayahalasdy

S ايسموه اس للشخص الثالث يعني اذ شفت she he it اتحط اس الشخص الثالث وشكر

July 8, 2016

Bu5M2

السلام عليكم

September 5, 2016

nuhajony

اﻻجابات غير مقنعه وبعضها اجابه خطا ممكن s الشخص لكن كيف ومتى نستخدنها؟؟!

November 15, 2016

nwaf788936

وعلايكم السلام

December 6, 2016

Nour502242

السلام عليكم

June 8, 2017

Nour502242

اول شي

June 8, 2017

Nour502242

انا حبيت اعطي

June 8, 2017

Nour502242

الإقتراحات

June 8, 2017

Nour502242

انا عمري 12

June 8, 2017

Nour502242

هو سهل

June 8, 2017

Nour502242

بس اذا غلطت

June 8, 2017

Nour502242

بكلمة

June 8, 2017

Nour502242

يقول خطاء

June 8, 2017

Nour502242

المفروض يعطينا محاولات على الاقل بس محاولة 1

June 8, 2017

abdela88554

أخي عندا يقول خطأ سا يعود يطرح السؤال مرة أخرا ركز جيدا فسترا أن السؤال عاد مرة أخرة

February 20, 2018

rakan793025

تقرأ جريدة

July 31, 2017

mohamed991631

هي تقرأ جريده

October 24, 2017

2BtF1

عندكم خطاء في الاملاء العربي تقرأ وليس قر

November 28, 2017

IqvQ8

هي تقرأ جريده

June 9, 2018

reeJ316530

و الله يا ناس ما في سيهات تطبيق حمله وانشغل خبر لانه احسن تطبيق عالمي والله احسن تطبيق تفهم بسرعه بس انا شويه ماني فاهمه يعني ما اقول لاني انا فهمت بسرعه فهمت شويه لا كذا ولا كذا مره انشر و انشر و بسرعه يلا سلام❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

February 3, 2019

Adel316482

She reads a newspaper my answer

April 15, 2019

Al-abadeiB

اجابتي صحيحة

June 1, 2019

RUFB1

هناك اختيار s والختيار الثاني s والاختيار الثالث ing اخذت حرف s كتب خطأ

June 20, 2019

ManarMagdy514652

انا جالى اخيارين فيهم reads !!

July 5, 2019

hajer698352
July 23, 2019

salsabeelk7

لماذا تكتب readsوليس reeds

August 1, 2019

Ahmad214981

She reads a newspaper She raeds a newspeper She reads a newspeper She raeds a newspeper She reads a newspeper She reads a newspeper

January 31, 2018

RawafAwad.

خرا .

January 11, 2017

umYj9

بالعكس يعني اكويس اكتير

February 6, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.