1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She reads a newspaper."

"She reads a newspaper."

الترجمة:هي تقرأ جريدة.

October 17, 2014

113 تعليقًا


3bPI2

جاءت هنا s لان الجملة بزمن المضارع البسيط وفي هذا الزمن اذا كان الفاعل (اسم مفرد او she او he او it ) يأتي مع الفعل s وهي s الشخص الثالث و ليست s الجمع


Mokammed2

ياجماعة بشرح لكم تضاف الS على الفعل اذا كان الضمير مفرد لغير المتكلم ولغير المخاطب مثال: I read a book الضمير مفرد متكلم لا نضيف حرف s على الفعل. مثال اخر: you read a book ضمير مخاطب لا نضيف s على الفعل . بينما المثال في السؤال she ضمير مجهول لذلك وجب اضافة حرف s على الفعل


Abdelatif96902

شكرا جزيلا على المعلومه


salma549007

شكرا على المعلومة


2Aqz4

شكراً على المعلوم


rasha69984

انا اخترت صح وبيقول غلط وجايب نفس اجابتى لييييه


Deyarhassa

في اختلاف بين reeds و reads لهذا كان خاطئأ


[مستخدم حسابه معطّل]

    الاختلاف كان reads معناها يقرا اما reeds معناها قصب لا يوجد خطا


pKu79

    نعم هناك فرق


noor379391

    ما هو الفرق بينهما بين reads reeds


1QfK8

    لازم متحطش (ال) فيها


SamehTatah

    اكيد في حاجه غلط بيعمل معايه كده بس ف الاخر ببقا انا الي غلطان


reeJ316530

    و الله يا ناس ما في سيهات تطبيق حمله وانشغل خبر لانه احسن تطبيق عالمي والله احسن تطبيق تفهم بسرعه بس انا شويه ماني فاهمه يعني ما اقول لاني انا فهمت بسرعه فهمت شويه لا كذا ولا كذا مره انشر و انشر و بسرعه يلا سلام❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️


Samaa851757

    S. لجمع مع الاسماء


iClH19

    لا هاي ال اس تجي وية ال he و she و it


DjVL17

    ال اس تجي لمن الفعل يسبقو he she it او اي اسم مفرد وما بتجي لمن الفعل يسبقو I we you they او اي اسم جمع


zena937906

    العبة حلوة كتير حبيتها


YDyI2b

    الاس للجمع


    [مستخدم حسابه معطّل]

      للمفرد


Nour502242

      انا حبيت اعطي


Nour502242

      الإقتراحات


bushra4211

      وجع ما انتبهت للاجابات


bN6i10

      أنا أخترت الأس ومع ذلك جت الأجابة خطأ أصلح الخلل


      [مستخدم حسابه معطّل]

        الكلمة reads معناها يقرا والكلمة reeds معناها قصب لا يوجد خلل في الجملة فالجواب الصحيح هو يقرا التي ياتي معها ea فهل يجوز ان تقول القصب الجريدة ؟؟؟؟ انظروا جيدا في الجملة وشكرا


NQuu12

        ياجماعة جاوبت صححح


CCZ011

        النطق لدي صعب


MinnieArmy

        انا كتبتها صح


at3bk

        لماذا كلمة reads بها حرف s


WesaelAlna

        وش ذي المصاخه


GUco13

        لان الضمائر الثلاثة he she it يحتاجون ل حرف s للفعل


        [مستخدم حسابه معطّل]

          لانها لمفرد مذكر


FashionGir14

          she جمع ام مفرد


Mashaelx

          مفرد لأن معناها هي ويستخدم للمفرد


          [مستخدم حسابه معطّل]

            I she he it مفرد they we you جمع وشكرا


YDyI2b

            وهنا اتت للمفرد يعني خطا


ayahalasdy

            S ايسموه اس للشخص الثالث يعني اذ شفت she he it اتحط اس الشخص الثالث وشكر


sarahalahm

            المفروض ماتحطوا الجمع لانه مفرد


Ahmed529893

            معناها مفرد


Bu5M2

            السلام عليكم


nuhajony

            اﻻجابات غير مقنعه وبعضها اجابه خطا ممكن s الشخص لكن كيف ومتى نستخدنها؟؟!


            [مستخدم حسابه معطّل]

              نستخدم الاس اذا جاء بالجملة he او she او it او اسم مفرد نختار الاس اما اذا جاء بالجملة فعل مجرد او كلمة مجردة نختار they we you نختار الفعل المجرد كذلك وشكرا نتمنى لكم التوفيق


nwaf788936

              وعلايكم السلام


Nour502242

              السلام عليكم


Nour502242

              انا عمري 12


Nour502242

              بس اذا غلطت


Nour502242

              يقول خطاء


Nour502242

              المفروض يعطينا محاولات على الاقل بس محاولة 1


abdela88554

              أخي عندا يقول خطأ سا يعود يطرح السؤال مرة أخرا ركز جيدا فسترا أن السؤال عاد مرة أخرة


rakan793025

              تقرأ جريدة


mohamed991631

              هي تقرأ جريده


2BtF1

              عندكم خطاء في الاملاء العربي تقرأ وليس قر


mamaeman1

              فعلا الجمله في المضارع


AhmedKasse1

              اناتاتةتاتزتااتاتتااترتاات


reeJ316530

              خذي بس احلى لايك يا احلى بنت معليش ممكن تترجم يلي عشان ما فهمت تيتي تيتي توتي تاتوتي تاتوتي تاتوتي


AhmedKasse1

              تنطرظقطتبظتاطنال لبيسمنتوةرزدخ مك


Ahmad93702747

              She reads a newspaper She raeds a newspeper She reads a newspeper She raeds a newspeper She reads a newspeper She reads a newspeper


IqvQ8

              هي تقرأ جريده


Adel316482

              She reads a newspaper my answer


Al-abadeiB

              اجابتي صحيحة


RUFB1

              هناك اختيار s والختيار الثاني s والاختيار الثالث ing اخذت حرف s كتب خطأ


ManarMagdy514652

              انا جالى اخيارين فيهم reads !!


salsabeelk7

              لماذا تكتب readsوليس reeds


sidibakar

              لماذا ليست صحيحة she reads a newspaper وأظنها صحيحة


TASNEEM122286

              اخترت صح وكتبلي غلط وحط نفس اجابتي


lh7G10

              انا كتبت reads لوجود she


lh7G10

              انا جاوبت reads واجت الاجابة نفس اجابتي اذن لماذا اعطني خطأ


CCZ011

              افضل تطبيق حاللللللي عسل


Roro410

              reads يقرؤوون وهذا خطأ هي مفرد


Remas183898

              ياخ مافهم تسرع في الكلام


KadejaMohm2

              خصمت صحة مني لانه في اs في السوال


nulN268120

              انا قلتها صح ولاقيهم كنبينها غلط


Emibith

              ما هوا الفرق بين reads و reading?


              [مستخدم حسابه معطّل]

                Sتاتي مع المفرد المذكر او المؤنث او الجماد اما ing تنطبق عليها قواعد


mohamed742007

                هي تقرأ جريدة الأخبار صح ام خطأ


                [مستخدم حسابه معطّل]

                  تقرا جريدة فقط


                  [مستخدم حسابه معطّل]

                    طلاب اذا جاء he she it نختار s اما اذا جاء فعل مجرد مثل they we you نختار الفعل المجرد وكذلك اذا جاء he she it نختار has وايضا اذا جاء they we you نختار heve ☺


                    [مستخدم حسابه معطّل]

                      واخيرا وجدت لكم الحل reads صحيح اختيارها ولكن reeds معناها قصب فلذلك الجملة اصبحت خاطئة ركزوا في الاختيارات


yu.-.ma

                      كتبت reads قال خطا!!؟؟


rahma892781

                      لقد اخترت reads وقال الاجابة خطأ وهي reads يوجد خطأ في البرمجة


manal640318

                      اجبت صح ويقول لي لديك خطا ونفس اجابتي ثبت


E0DR7

                      اخطئت مجدداا


fatima48639

                      شكرا لكم علئ الشرح


Gada36

                      الشرح جميل لكن كتبت الاجابه صحيحه وقال بأنها خاطئه. لماذا؟


cY9q3

                      شرح رائع وجميل


nadjet364731

                      مامعنى كلمة reeds


QnDX15

                      طيب منا اخترت صح مش فاهمة فين الغلط


WesaelAlna

                      عند تسجيل الصوت يرفع الضغط


MonaMostaf743922

                      انا مشكلتي في الكتابه وللاسف المشكله دي متعلجتش


MonaMostaf743922

                      انا مشكلتي في الكتابه وللاسف المشكله دي متحلتش


MohamedEld904506

                      هذا التطبيق يعلم النطق ؟؟


5tqi13

                      شكرا لك هات لي حاجات صعبه


eJQD5

                      https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار

                      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.