1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لسنا شعبيين."

"لسنا شعبيين."

الترجمة:We are not popular.

October 17, 2014

9 تعليقات


ELmSTer1

كيف نفرق بين شعبيين و مشهورين

October 17, 2014

Mary_ah

مشهورين تعني famous أما شعبيين تعني popular. :)

October 18, 2014

ELmSTer1

اه شكرا لك

October 28, 2014

gyRh2

ممكن local تكون شعبي برضه

September 28, 2016

r7eq.com

لماذا لا يصح جمع popular بحيث تصبح (We are not populars)

هل هناك قاعدة في ذلك ؟

March 15, 2017

Aya-Muhammad

الاسماء فقط تجمع ... وشعبى صفه

January 25, 2018

amwnmoon

Popular

December 8, 2015

YWv73

We are popular We are famous

Thnk's

April 6, 2018

YWv73

Good

April 6, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.