"لسنا شعبيين."

الترجمة:We are not popular.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


ELmSTer1

كيف نفرق بين شعبيين و مشهورين

منذ 4 سنوات

Mary_ah

مشهورين تعني famous أما شعبيين تعني popular. :)

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

اه شكرا لك

منذ 4 سنوات

gyRh2

ممكن local تكون شعبي برضه

منذ سنتين

r7eq.com
r7eq.com

لماذا لا يصح جمع popular بحيث تصبح (We are not populars)

هل هناك قاعدة في ذلك ؟

منذ سنة واحدة

Aya-Muhammad

الاسماء فقط تجمع ... وشعبى صفه

منذ 11 شهرًا

amwnmoon

Popular

منذ 3 سنوات

YWv73

We are popular We are famous

Thnk's

منذ 9 أشهر

YWv73

Good

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.