1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لسنا شعبيين."

"لسنا شعبيين."

الترجمة:We are not popular.

October 17, 2014

9 تعليقات


ELmSTer1

كيف نفرق بين شعبيين و مشهورين


Mary_ah

مشهورين تعني famous أما شعبيين تعني popular. :)


ELmSTer1

اه شكرا لك


gyRh2

ممكن local تكون شعبي برضه


r7eq.com

لماذا لا يصح جمع popular بحيث تصبح (We are not populars)

هل هناك قاعدة في ذلك ؟


Aya-Muhammad

الاسماء فقط تجمع ... وشعبى صفه


YWv73

We are popular We are famous

Thnk's

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.