"They have a newspaper."

الترجمة:لديهم جريدة.

October 18, 2014

90 تعليقًا


HaythamYahya

لماذا have ولس has

October 18, 2014

FaroukZeino

have تأتي مع (I/you/we/they) و has تأتي مع (he/she/it)

October 18, 2014

galaxyAlph3

صح عليك

December 6, 2015

mominAlram

شكرا على المعلومة

January 22, 2016

ragahmed

شكرا على المعلومة

February 13, 2016

Doolaa12

بارك الله فيك

January 18, 2016

ahlam606425

حلووو:)

February 2, 2016

Akrem624138

thenx

June 3, 2017

reem14231

شكرا ع المعلومه

December 11, 2017

mohammed887192

شكراً

August 27, 2018

dedio2004

They &we&you&i=have She&he &it= has الأسماء مثلا reem laila ahlam =has لان لو شلينه الاسم راح نحطيshe Ahmad ali Salem =has لان لو بعد شلينه الاسم راح نحطيhe Cat,dog,orange,car=has لان لو شلينع الاسم راح نحطي it They have many book هم لديهم الكثير من الكتب We have eggs for breakfast نحن لدينا بيض للفطور You have red car انت لديك سبارة حمراء I have bag انا لدي حقيبة الحمدالله

December 26, 2015

xiOA7

لانه جمع

February 3, 2019

Mr-Nooh77

We ,you, they تاتي بعدها have اما he ,she , it تأتي بعدها has

February 12, 2018

xiOA7

لانه جمع

February 3, 2019

11111111457390

استخدمنه هاف(have) الان الضمائر في اللغه الانكليزيه الابد من فعل مساعد ياتي معها وهذا الفعل اما have' hasطبعا لكل زمن فعل خاص بيه has تستخدم مع ضمير المفرد have اما فتستخدم مع الضمير الجمع والضمائر المفرده هي it 'she 'he والضمائر الجمع هي thay we اما i فهو مفرد والكن ضمن ضمائر الجمع يعد

December 29, 2015

WLhE5

شكرا على المعلومة

August 30, 2017

ahmed117488

اها لان has تجي مع he ...she ...it ...وماعدهن ياخذ have

December 6, 2015

wesam352306

the menu لماذا تسمى قائمة الطعام مع ان معنى ذلك القائمة

November 8, 2015

NnnJ3

تراه ع النطق واللي دارس الانجليزي بيعرف

November 20, 2015

AlgO11

لماذا have وليس has

September 21, 2015

pGcO2

ليش مو has ؟؟

August 1, 2015

llusx

هكذا يتصرف فعل الملك to have مع ضمير الغائب الجمع they. لمزيد من الشرح راجع نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 2.

August 1, 2015

wooman2

ايه الفرق بين جريدة وصحيفة في ترجمة الكلمة بالانجليزي

April 21, 2016

xcVy2

Has للمفرد Have للجمع

December 9, 2016

houda461918

لماذا have وليس has

November 24, 2015

oss7ma

Hlo

November 26, 2015

YoussefUss1

اين هي مهارة الأساسيات 2 ؟

December 5, 2015

sonety

Thank you , I thank you very become speak fluent English so I am now type English Thank you thank you how I love you too , and this is a very beautiful program Recommend unsustainable love you

March 22, 2016

s3balmnal

كلمته newspaper صعبه ما اعرف انطقه ارجو رد

April 17, 2016

s3balmnal

كيف انطقه

April 17, 2016

Xkq9

ماذا يعنيhave

November 11, 2016

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

xswwsx

سلام عليكم انا بصراحه اغلط قي الظمائر ياريت شي طريقه اسهل مثل has hav It ....

December 7, 2015

sfwan3

غلط فيها

December 19, 2015

sfwan3

مدري

December 19, 2015

om110

البرنامج مرره جميل

January 3, 2016

ALI272430

لماذا have وليسhas

January 10, 2016

gPGk

لديهم صحيفه لديهم جريدة

January 11, 2016

8qcw

اماذا have وليس has

January 30, 2016

Tfrc4

اشكركم

February 9, 2016

nosibah2

Have تستخدم ل thay, you , I , we اما has تستخدم ل she , he , It

February 10, 2016

xHuO1

التانيه

March 5, 2016

MohamedKha986402

They_i_you_we بتاخد have لانها في الحاضر

April 11, 2016

AhmadBitar7

شكرا لكم

April 14, 2016

BasMaSoliM

،

April 16, 2016

hadoos2

اش معنى have

April 28, 2016

MahmoudBas400342

شكرا على المعلومه

May 27, 2016

maryam.ai

Why لديهم and not لهم ?

June 26, 2016

5BXj

سجل واحد غدى

July 13, 2016

abdallahhany

جرنال =جريده

July 24, 2016

omahmad14

حلو

August 1, 2016

omahmad14

حلو

August 1, 2016

ShimaaMoha491397

انا عارفه انها have مش has بس مشوها has عشان التاتش معلق

August 16, 2016

7yNu3

رووعه

August 22, 2016

jI7h

شكرا

August 25, 2016

SouhilaPol

برنامج رائع

September 19, 2016

SouhilaPol

ما معنى they have a newspaper

September 19, 2016

i.78

صلو على النبي

September 24, 2016

satw6

ابغى اعرف معنى chile

October 2, 2016

noor145950

طفل

July 16, 2017

zcsD5

Thank you

October 3, 2016

DooDY943491

Yah

October 6, 2016

sally740684

عندى سؤال .. مش المفروض News بتعامل معامله المفرد يعنى تاخد has ولا ايه ؟؟

October 8, 2016

Amoool6300
October 30, 2016

64KX

النطق غريب! have تنطق هاف ولا هافي ؟ اسمعها هافي

December 8, 2016

IslamLakha

لا استطيع التفريق بين has و have

December 28, 2016

..jkMQ

لحضه متى نستخدمم have ومتى نستخدم has في الجملهه؟

December 31, 2016

k2cU

جميييل

February 7, 2017

OPIS8

has معا المفرد have معا الجمع

February 9, 2017

Abdelouhed1

اول تعليق برنامج خرافي

February 20, 2017

mosaedksa

هم لديهم جريدة ولديهم جريدة واحد

March 5, 2017

bwEJ3

شكرا جزيلااااااا

March 14, 2017

omarkarkan

واذا اردنا ان نحولها الى سؤال ماذا نفعل

March 14, 2017

muntazar7

كس

March 28, 2017

aguR340311

Thank you

July 22, 2017

shemo628963

have للجمع has للمفرد

August 9, 2017

YuQR7

Have =(l/you/we/they)☆ Has=(she/he/it)☆

August 10, 2017

khaled145016

has وش

August 14, 2017

Abderhaman4

ت زوجى ح أى مابتا ست نور

December 26, 2017

mawiaabdal1

lwant speak english

December 27, 2017

WPcC4

j

December 27, 2017

WPcC4

j

December 27, 2017

ahmad907275

شو الفرق بين have و has ?

January 15, 2018

soranrzgar

اوبس

January 18, 2018

loay876598

No i want 100 please

February 8, 2018

PrinceMahm4

ممكن حد يكتب اى برنامج اتواصل به مع اصحاب اللغه ويكون له جزيل الشكر

June 17, 2018

jirjawis

ممكن توضيح متى تستخدم هاز وهاف؟؟؟؟

July 11, 2018

tilad2

شكرا

September 20, 2018

Hafid12561

شكرا على المعلومة

January 2, 2019

Amir697931

لماذا have وليس has مالفرق؟

April 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.