"We take our time."

الترجمة:نأخذ وقتنا.

October 18, 2014

29 تعليقًا


QUSAYTOURI

لفظها سريعا يختلف ع بطيئ

July 31, 2015

FaroukZeino

بالتأكيد، اللفط السريع هو الصحيح لكن البطيء للتسهيل على المتعلمين لا أكثر.

July 31, 2015

dayat651001

ليه حط our ماحط us !?

June 2, 2016

AdamElKhattab

لأن our ضمير ملكية .. بينما us ضمير مفعول.

July 13, 2016

Abdelrhman480413

لان our لازم نحط بعدها اسم(noun) ... انما us عادي ممكن يجي بعده اي شيء

January 19, 2018

AliDiab

ممكن كمان إننا نأخذ وقتنا

October 18, 2014

AdamElKhattab

صحيحة .. وتجنب الترجمة الحرفية

July 13, 2016

waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m

November 25, 2017

Rq85

محمله الواتس الذهبي مارضى

December 14, 2018

KhaledNasr13

نحن أخذنا وقتنا

February 17, 2017

Osmanfarha1

ليه الامثله كلها مضارع ؟

April 7, 2018

Raghad359301

نأخذ وقت اضافي!

July 30, 2015

AdamElKhattab
  • نأخذ وقت اضافى = We take more time
February 6, 2016

QUSAYTOURI

صحيح او وقتآ

July 30, 2015

mina40131

ممكن كمان نحن اخذنا وقتنا

November 20, 2015

AdamElKhattab
  • نحن اخذنا وقتنا = We took our time
February 6, 2016

sawsan812473

we take our time we take our time we take our time

February 7, 2016

muhmmad14

We يعني نحن

March 28, 2016

ElsaeedMeawad

انا كتبتها نأخذ وقتنا و طلعت غلط

June 21, 2016

misaa16

كتبت ناخذ وقتنا قال :ترجمه اخرى،ناخذ وقتنا..اخذوا عقولهم الا امين

June 21, 2016

D5ko3

ﻻزم تكتب نحن ناخذ وقتنا

September 7, 2016

HUlW7

ما هي الترجمة الغير حرفية للجملة

September 14, 2016

radofamine

هل هذا صحيح we take our time in read the books

January 8, 2017

Shrooggmai

ايش ذا الغبي؟ كتبتها صح لاكن حط غلط وقال نسيت كلمه اللي هي النقطه . سلامتك حبيبي فيك شي!!!

July 5, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

Rosered289159

We take our time

November 4, 2017

Nourdahik

Our لفظتها سريع جدااا. مش مبينة our

March 14, 2018

hhsn34516g

نا كنت بظنها نحن اخذنا وقت ظننت ان our معtake لخبطه

April 2, 2018

Zahorani

نحن نقضي وقتنا ، أليست صحيحة

October 6, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.