"جيله يشرب النبيذ."

الترجمة:His generation drinks wine.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


RagheedMahrous

His generation drinks the wine

منذ 4 سنوات

SalmaFawal
SalmaFawal

his generation drinks the wine اين الخطا في هذه الجملة؟

منذ 3 سنوات

mazin.mohamad

يوجد the يفترض تكتب wine بدون the

منذ 3 سنوات

safaa526803

The لازم متكتبين

منذ سنتين

BeshooBego

مش لازم the

منذ سنتين

SsZk3

وماذا لو كتبت لم تغير معنى الجملة

منذ سنتين

badawee

ينبغي ان ندرك مرمى اسلوب التربية الغربية والا ندع لمثل هذه الجمل مجالا في مخيلتنا حتى لا يكون المنكر في يوم من الايام عاديا

منذ سنتين

Rimario07

-_- مخيلتنا لكان

منذ 9 أشهر

Nawaf132089

جيل اخر زمن

منذ سنة واحدة

7C5a

هو الصحيح drink من غير s على اعتبار جيل ده جمع ولا ايه

منذ سنة واحدة

Waheeb08

his generation drinks the wine المفترض نفس المعنى

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.