"I touch my plate."

الترجمة:ألمس طبقي.

October 18, 2014

46 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Smasher32141

عليه الصلات والسلام


nono155

عليه الصلاة والسلام


nour611790

صلى الله عليه وسلم ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️


Lnf216

عبببببببببوووووووووددددددددد


CbEa498384

اللهم صلي على محمد وآل محمد


norre12

تابعوني يبنات عمود ااتابعكم


loubna9960

اوكي ردي المتابعه هههه


Ahmed.teha

عليه أفضل الصلاة والسلام


ni3ma504

صلى الله عليه وسلم


Lnf216

عبببببببببوووووووووددددددددد


Z15g1

ايوه كلامك صحيح my للملكيه اما Me مثل I بس لما تكون بعد لكلمه


jomanah17

ايش معنى المس بالماضي ؟؟


AdamQubali

لَمَس = Touched


Z15g1

ايوه كلامك صحيح My للملكيه اما me مثلI بس انها تكون بعد الكلمه


douaa147381

يقولون الجملة خطأ ولما أقول مثل ماقالو يقولون خطأ ♥♥


omnia85

مش plate بمعنى لوحة


nasr7

نعم وبمعنى طبق ايضا


ChkobiStan

متى نقول my ومتى me


walaawz

(مي) بمعنى انا مثل لما اقول مي تو معناها انا ايضا أما (ماي) تجي للملكيه مثل ماي بوك معناها كتابي او ماي نيم معناها اسمي وهكذا..


Jomana226183

انت زباله هههههه


8hHh7

انا المس طبقي ليش غلط


Va1y1

I touch my plate


aia560634

انا المس صحني


HAMDANMI

هل من الممكن القول هنا : أنا أمسك طبقي ؟


mohamed285406

على ابدو انهم يقصدون ب "يمسك الطبق" و ليس "يلمس الطبق" لكي تكون العبارة اكثر وضوح و الله اعلم


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


MohamadAli551975

الا تلاحظون اصبحت الكلمات تعطيك دائما اجابة خاطئة مهما نطقت صح.


fulblast

اضوفني من فضلكم حتى اكمل المهام!


ahmed737706

ما معنا wtf


abeerali673966

Ok حأحمد ربي


Tasneem.Tamer

ما معني touch


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


ni3ma504

مافائدة السؤال؟


loubna9960

بلييييز تابعوني


KaremEmam1

" ‏ضوضاء العائلة أهدأ أمان للقلب "


saja584012

I touch my plate


Noha20082018

يقهر يقول بلاي


0ooo14

i touch you touch touch


S93f3

الاجابه المس طبقي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.