"I touch my plate."

الترجمة:ألمس طبقي.

October 18, 2014

26 تعليقًا


Z15g1

ايوه كلامك صحيح my للملكيه اما Me مثل I بس لما تكون بعد لكلمه

March 6, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

Smasher32141

عليه الصلات والسلام

November 28, 2017

nono155

عليه الصلاة والسلام

March 11, 2018

jomanah17

ايش معنى المس بالماضي ؟؟

October 1, 2015

AdamElKhattab

لَمَس = Touched

October 28, 2015

douaa147381

يقولون الجملة خطأ ولما أقول مثل ماقالو يقولون خطأ ♥♥

March 21, 2016

douaa147381

ههههههههههههههههه التكرار التكرار

March 21, 2016

Z15g1

ايوه كلامك صحيح My للملكيه اما me مثلI بس انها تكون بعد الكلمه

March 6, 2016

montather0

خرب

April 6, 2016

HAMDANMI

هل من الممكن القول هنا : أنا أمسك طبقي ؟

February 18, 2017

omnia85

مش plate بمعنى لوحة

October 18, 2014

nasr7

نعم وبمعنى طبق ايضا

October 23, 2014

b2F3

المس

August 15, 2015

ChkobiStan

متى نقول my ومتى me

December 24, 2015

walaawz

(مي) بمعنى انا مثل لما اقول مي تو معناها انا ايضا أما (ماي) تجي للملكيه مثل ماي بوك معناها كتابي او ماي نيم معناها اسمي وهكذا..

February 16, 2016

asmaaibrah534227

My للملكيه و me مثل I

October 15, 2016

Va1y1

I touch my plate

January 6, 2017

aia560634

انا المس صحني

February 7, 2017

mohamed285406

على ابدو انهم يقصدون ب "يمسك الطبق" و ليس "يلمس الطبق" لكي تكون العبارة اكثر وضوح و الله اعلم

February 20, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

Mayar682720

صح

July 27, 2017

m15nina

I touch my plate = ألمس صحني

July 31, 2017

MohamadAli282118

الا تلاحظون اصبحت الكلمات تعطيك دائما اجابة خاطئة مهما نطقت صح.

August 26, 2017

nono155

هاي

March 11, 2018

8hHh7

انا المس طبقي ليش غلط

January 17, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.