"I touch my plate."

الترجمة:ألمس طبقي.

October 18, 2014

29 تعليقًا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Smasher32141

عليه الصلات والسلام


nono155

عليه الصلاة والسلام


Z15g1

ايوه كلامك صحيح my للملكيه اما Me مثل I بس لما تكون بعد لكلمه


jomanah17

ايش معنى المس بالماضي ؟؟


AdamElKhattab

لَمَس = Touched


omnia85

مش plate بمعنى لوحة


nasr7

نعم وبمعنى طبق ايضا


douaa147381

يقولون الجملة خطأ ولما أقول مثل ماقالو يقولون خطأ ♥♥


Z15g1

ايوه كلامك صحيح My للملكيه اما me مثلI بس انها تكون بعد الكلمه


asmaaibrah534227

My للملكيه و me مثل I


Va1y1

I touch my plate


aia560634

انا المس صحني


HAMDANMI

هل من الممكن القول هنا : أنا أمسك طبقي ؟


mohamed285406

على ابدو انهم يقصدون ب "يمسك الطبق" و ليس "يلمس الطبق" لكي تكون العبارة اكثر وضوح و الله اعلم


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


m15nina

I touch my plate = ألمس صحني


MohamadAli282118

الا تلاحظون اصبحت الكلمات تعطيك دائما اجابة خاطئة مهما نطقت صح.


8hHh7

انا المس طبقي ليش غلط


Jomana226183

عليه َافضل الصلاه والسلام


Jomana226183

استغفر الله واري كيف ترتاح ويا duee 88 zinh ليش ما تصلي علي النب يا غبي


fulblast

اضوفني من فضلكم حتى اكمل المهام!


ahmed737706

ما معنا wtf


abeerali673966

Ok حأحمد ربي


Fareeda.Tamer

ما معني touch

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.