1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عندها ابنة صغيرة."

"عندها ابنة صغيرة."

الترجمة:She has a little daughter.

October 18, 2014

12 تعليقًا


Samar.Hassan

she has a small daughter غلط ليه ؟؟


doaa576815

Small تعبر عن الحجم


FYyj3

Small تستخدم للجماد


abdulla1828589

لماذا girl غلط


abdo.d9

Girl تعنى بنت عادية ليست من بطنها لكن Doughter تعنى بنتها اللى من بطنها


oRJV6

زين alitter صح


YesrAmeen

هلللللللللو


SamiMohamm5

ليس هنالك فرق بين small او little لهما نفس المعني تستخدمان لوصف شئ صغير في الحجم او في صغير في السن او صغير في الكميه


SamiMohamm5

Small house or little house / big house. Small girl or little girl / young girl or old girl


imlP16

نسيتa ليش تكون خطا


7nrG8

بدي صديقات اعملولي فلو بليييز...... انا دانا من الاردن ❤️


Enas133472

يجب قبول اجابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.