"We have salt."

الترجمة:نحن لدينا ملح.

October 18, 2014

36 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


QCqN

البرنامج بجنن وعالمي ولاحاجه لاستاذ او انسه يحتاج صبر وتدريب وهدوء


xabdo2abdox

نحن لدينا ملح


zoooz576694

جميل البرنامج


pliiisy

نحن نملك ملح


VTvT2

لدينا ملح


QCqN

ياشباب الي عبترجم كلمه نملك هاد خطا وضعف باللغه العربيه انا مدررس عربي الملكيه فقط لاشيا جامده متل المنزل او المال او السياره ليس للطعام الترجمه الصحيحه لدينا ملح


RrRsh

نحن لدينا ملحا او عندنا ملحا


mohamedalsaleh

نحن متوفر لدينا الملح


alaa108353

خطأ ( متوفر معناها لدينا ) من الخطأ استعمال كلمتين لهما نفس المعنى في جملة واحدة إلا في بعض الحالات


abdullaho999

النطق مو واضح كثير أحيان اغلط بسبب النطق


FaroukZeino

النطق سليم، عليك تدريب نفسك على الإستماع.


k4sE1

النطق بريطاني؟.


jojaa2

النطق انجليزي طبيعي مو بريطاني هم كذا يتكلموا في امريكا


halim711656

الصحيح عندنا ملح او نملك ملحا ﻻ ملح.


jojo297442

الترجمة لدينا ملح


AlaeRochdi

نحن نملك بعض الملح


AnwarSport1

جاي اتكلم صح ليش يقول خطأ


AbdulAzizG5

نحن معنا ملح او نحن لدينا ملح !


smsmxx90

ضيفوني انستا @topics_sm


mohamedALm877641

We have salt لدينا ملح


MadinaMadi9

النطق غير واضع في بعض الكلمات


nlBx1

على اليسارة في استماع بطئ دق عليه تسمع زين


AnwarSport1

ماذا افعل يعطيني خطأ


Hessah577094

يا جماعا كيف احط صوره


AnwarSport1

لا اعلم كيف


MUHAMMADgo12

كل مرة بقول نفس النطق وبيظهر خطأ


ZakiyaIska

تخيلو كتبت كلشي صح كنت بعرف الاجابة وبالغلط كنت حاطة n بدل h


7jRg14

انا كنت هكتبها بس دوست علي كلمه تابع من غير ما اقصد


AdnanEmad

دولنجو لقد اخطت


HZ2017

بينطق salt و soup نفس النطق سوت!!


Abdalah66097

طيب ليش مو نحن نتاول الملح, we have sult+ ب هي الحاله كيف نفرق بين have سواء كانت تناول او ملكيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.