"The elephants"

الترجمة:الفيلة

October 18, 2014

45 تعليقًا


motazmzeek

الفيلة

October 18, 2014

ayoub.tete

yes

November 24, 2014

Midox15

صح

November 21, 2014

Mohammedalia

yeah!

February 26, 2016

plainness

كلمة الفيلة ماجتني بالخيارات؟ وكانت الإجابه الصحيحه الأفيال.

September 1, 2015

SalmaKalif

صح

September 25, 2015

Mohammedalia

الفيلة الصح

February 26, 2016

Muneerah423907

اي حتى انا

May 28, 2016

ChoaibAlfa

الفيلة وليست الافيال

February 4, 2016

Nada322832

فيلة

August 9, 2015

NuhaTuki

الفيلة

September 14, 2015

bachirtd

الفيلة

October 17, 2015

JfD21

انها الفيله

November 19, 2015

1R6c

الفيلة؟ ؟؟

January 18, 2016

MoustafaMo296821

الفيلة

January 23, 2016

jojaa2

هي موجوده بس فيها حركات الفتح وكيذا: )

September 3, 2015

MODa719410

صح خيو بيه هاج اني هام مافتحمته بس من سالت يللّه اجتي ابالي

January 11, 2016

HakimiSaid

نعم فهمت تزيدلها s تولي جمع

October 30, 2015

Michelle699207

يا جماعه ليه في الخيارات اللي قبل قال بدون ذا اليفنت .. يوم اخترت ذا اليفنت قال غلط :( واللحين يقول ذا اليفنت

November 23, 2015

w_alhilal_

ذا الفينت يعني الفيله يعني هاذي ذي اللي قدامك مثلا انت وواحد تتكلم فيه فيله قدامك تقول ذا الفينت الفيله اما الفينت يعني الفيله بس مو قدامك بس تتكلم بس حبيت اوضح لكن مادري صح ولا غلط تحليلي؟!

April 16, 2017

Hana200542

جمع فيل فيلة ليست افيال

June 21, 2016

aya476938

Thanks

August 6, 2015

samoha1

الفيله طلع غلط ليش

September 19, 2015

amani434469

naic

December 7, 2015

UunQ

Sorry

December 19, 2015

Rawaa228618

اذا نكتب فيله تعتبر خطأ عند البرنامج!!

April 15, 2016

PrincessMe461746

بس الفيلة مؤنث

April 26, 2016

KendaGh

تجوز الفيلة والافيال

April 30, 2016

AlmaAlamou

الفيله وليس الافيال

May 20, 2016

dOIC3

نعم اخي اني مافهمته صحيحيه

June 17, 2016

Bashoo3

ضيفووني

July 23, 2016

W0zU

الفيله

July 26, 2016

Va1y1

الفيله

September 3, 2016

Va1y1

The

September 5, 2016

Jomanah567488

الفيلة صح مو الافيال شو عم صير

November 2, 2016

gvw84

الفيلة

November 4, 2016

H1239

ايوا الفيله

November 9, 2016

H1239

ايوا الفيله

November 9, 2016

H1239

همس

November 9, 2016

sonaabbass

دايما لما اقول المكتوب عن طريق الصوت يصير خطا ليش مابعرف

November 24, 2016

ZJzL6

لااستطيع التحدث

January 26, 2017

HAYAT1647

أنا كتبت فيلة نسيت ال قلولي "خطأ"

July 2, 2017

MJpl7

اتحدوني انا طفله في عمر١١وبعرف الانجليزي تمام

November 12, 2017

HamodySnoo

الفيله

August 27, 2018

AmiraAbdou2

Yes

September 11, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.