"The elephants"

الترجمة:الفيلة

October 18, 2014

40 تعليقًا


Khalid.do

كلمة الفيلة ماجتني بالخيارات؟ وكانت الإجابه الصحيحه الأفيال.


Michelle699207

يا جماعه ليه في الخيارات اللي قبل قال بدون ذا اليفنت .. يوم اخترت ذا اليفنت قال غلط :( واللحين يقول ذا اليفنت


w_alhilal_

ذا الفينت يعني الفيله يعني هاذي ذي اللي قدامك مثلا انت وواحد تتكلم فيه فيله قدامك تقول ذا الفينت الفيله اما الفينت يعني الفيله بس مو قدامك بس تتكلم بس حبيت اوضح لكن مادري صح ولا غلط تحليلي؟!


1R6c

الفيلة؟ ؟؟


ChoaibAlfa

الفيلة وليست الافيال


HakimiSaid

نعم فهمت تزيدلها s تولي جمع


JfD21

انها الفيله


Hana200542

جمع فيل فيلة ليست افيال


jojaa2

هي موجوده بس فيها حركات الفتح وكيذا: )


samoha1

الفيله طلع غلط ليش


Rawaa228618

اذا نكتب فيله تعتبر خطأ عند البرنامج!!


PrincessMe461746

بس الفيلة مؤنث


KendaGh

تجوز الفيلة والافيال


AlmaAlamou

الفيله وليس الافيال


dOIC3

نعم اخي اني مافهمته صحيحيه


Bashoo3

ضيفووني


W0zU

الفيله


Jomanah567488

الفيلة صح مو الافيال شو عم صير


H1239

ايوا الفيله


H1239

ايوا الفيله


sonaabbass

دايما لما اقول المكتوب عن طريق الصوت يصير خطا ليش مابعرف


ZJzL6

لااستطيع التحدث


HAYAT1647

أنا كتبت فيلة نسيت ال قلولي "خطأ"


MJpl7

اتحدوني انا طفله في عمر١١وبعرف الانجليزي تمام


iEDH17

متي نستخدمthe وtheyفي الجمع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.