1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The fish lives in the water."

"The fish lives in the water."

الترجمة:السمكة تعيش في الماء.

October 18, 2014

32 تعليقًا


r94E1

حد يعرف يقول water زيها


1hRe3

في امريكا تلفظ التاء خفيفه جدا واحيانا نسمعها مثل حرف الراء.


Mohanad1986

السمك يعيش في الماء ! أين الخطأ !!


HusseinHossam

لو كانت the fish جمع كانت ستعامل معامله الجمع لا ياتي معها lives


HusseinHossam

ااه فعلا :)


bella-faten

ليش غلط السمك يعيش في الماء


Lamya387911

السمكة تعيش في الماء


NoorDiaa2

بالماء= في الماء


AbdullahZa8

في المياه


fawzi500569

متى نستخدم the من عدمه


HudaIbrahi12

Fish مفرد نستخدم معها الفعل lives اما لو كانت كلمة fish جمع نستخدم معها الفعل live


Ahmad-Habib

الترجمة صحيحة !!


tiva1234

السمك يعيش في الماء


HusseinHossam

لو كانت the fish جمع كانت ستعامل معامله الجمع لا ياتي معها lives


alinsteve119

The fish lives in the water


SamarAbuEl2

هي بتنطق lives زى life ليه ؟؟


Abdelrhman480413

علفكره هي بتقول lives بس لو انتي جبتيها بالبطئ ..


emtithal5

يعيش السمك في الماء اين الخطأ؟؟


Ali.x

هناك خطأ في النطق البطىء لكلمة lives


mohamedash9912

السمك يعيش في الماء ليست خطأ


ARYAM_94

ممكن متابعة بليز...(تابعوني)


1hRe3

كيف نتابعك؟


FADI22

السمكة تعيش بالماء!؟ اليست صحيحة؟!


HusseinJader

تابعوني رجاءأ


YaraHa7

الترجمة صحيحة الماء هي المياه


sameer168119

ما هو الفرق بين كلمة الماء وكلمة المياه في اللغة العربية .يا حيف


NazerHosni

السمك يعيش في المياه .. فين الخطأ أصلا!!!(


roro644934

يعني دحين فيه غلط؟ بس لو طالعنا كويس نحصل مكتوب lives بصيغه المفرد ( اذا كان فيه s نهايه الفعل معناه ان الفاعل غير عاقل it او هو he او هي she) فا معنى الكلام ان الاجابه السمكة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.