"Thefishlivesinthewater."

الترجمة:السمكة تعيش في الماء.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


r94E1

حد يعرف يقول water زيها

منذ سنتين

Abdelrhman480413

انا

منذ سنة واحدة

1hRe3

في امريكا تلفظ التاء خفيفه جدا واحيانا نسمعها مثل حرف الراء.

منذ سنة واحدة

Mohanad1986

السمك يعيش في الماء ! أين الخطأ !!

منذ 4 سنوات

HusseinHossam

لو كانت the fish جمع كانت ستعامل معامله الجمع لا ياتي معها lives

منذ 3 سنوات

Mohanad1986

ملعوبة :\

منذ 3 سنوات

HusseinHossam

ااه فعلا :)

منذ 3 سنوات

soo113455
منذ سنة واحدة

Lamya387911

السمكة تعيش في الماء

منذ سنتين

bella-faten

ليش غلط السمك يعيش في الماء

منذ سنتين

NoorDiaa2

بالماء= في الماء

منذ سنتين

AbdullahZa8

في المياه

منذ سنتين

fawzi500569

متى نستخدم the من عدمه

منذ سنتين

Ahmad-Habib

الترجمة صحيحة !!

منذ 4 سنوات

tiva1234

السمك يعيش في الماء

منذ 4 سنوات

HusseinHossam

لو كانت the fish جمع كانت ستعامل معامله الجمع لا ياتي معها lives

منذ 3 سنوات

alinsteve119

The fish lives in the water

منذ سنتين

SamarAbuEl2

هي بتنطق lives زى life ليه ؟؟

منذ سنتين

Abdelrhman480413

علفكره هي بتقول lives بس لو انتي جبتيها بالبطئ ..

منذ سنة واحدة

emtithal5

يعيش السمك في الماء اين الخطأ؟؟

منذ سنة واحدة

Ali.x

هناك خطأ في النطق البطىء لكلمة lives

منذ سنة واحدة

mohamedash9912

السمك يعيش في الماء ليست خطأ

منذ سنة واحدة

.....71452

ممكن متابعة بليز...(تابعوني)

منذ سنة واحدة

1hRe3

كيف نتابعك؟

منذ سنة واحدة

FADI22

السمكة تعيش بالماء!؟ اليست صحيحة؟!

منذ سنة واحدة

HudaIbrahi12

Fish مفرد نستخدم معها الفعل lives اما لو كانت كلمة fish جمع نستخدم معها الفعل live

منذ سنة واحدة

HusseinJader

BA7YEW

منذ سنة واحدة

HusseinJader

تابعوني رجاءأ

منذ سنة واحدة

YaraHa7

الترجمة صحيحة الماء هي المياه

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.