"He definitely likes her."

الترجمة:إنه حتماً معجب بها.

October 19, 2014

16 تعليقًا


RagheedMahrous

حتما يحبها

October 19, 2014

anasokrat

لماذا لا تكون الأجابة : هو حتما مثلها

October 31, 2014

SultanGhaz

لازم نضيف فعل مساعد حتى يصبح المعنى الذي قلتيه

November 23, 2015

kimo976901

مثلها look like her

August 17, 2017

ThAsalxe

على حسب الموقف الذي تقال فيه هذه الجملة

November 9, 2018

soso847103

هل لا تنطق حرف t في كلمة definitely

March 25, 2018

ABC-2019

فضحوه المسكين ههههههههه

December 4, 2018

NabilaObai

يحبها بالطبع

November 8, 2015

jindar

جوابي كان ( هو ) يقول لازم تكتبي هي مع انو الكلمة He

January 22, 2016

bassel828716

ليش هاشي

January 24, 2016

AHMEDNOOR825522

I definitely like your application

December 22, 2016

thebestoft12

هناك خطا في الجملة المرجو التصحيح اجابتي هي = هي حتما تعجبه وعتبرت خاطئة لا كن حين تضيف النقطة في الاخير يعتبرها صحيحة يجب ان يكون التعليم بسهولة وليس بالصعوبة التي نلاحضها مع بعض الجمل لاننا هنا لتعلم الانجليزية وليس العربية وارجوا ان يقبل كلامي على صدر رحب وشكرا لكم

May 14, 2017

otot15

ﻻ الجواب ليس( هي ) بل (هو) -_-

July 13, 2017

nouf0555

ابسنوتلي احسن من ديفنت لي

August 25, 2017

Q9JJ4

Like تستخدم لغير العاقل وlove للعاقل. .هو يريدها الجواب المنطقي لوجود her

September 21, 2017

soso847103

Difinetelyهل لا تنطق حرف )t(

March 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.