"Hedefinitelylikesher."

الترجمة:إنه حتماً معجب بها.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


RagheedMahrous

حتما يحبها

منذ 4 سنوات

anasokrat
anasokrat

لماذا لا تكون الأجابة : هو حتما مثلها

منذ 4 سنوات

SultanGhaz

لازم نضيف فعل مساعد حتى يصبح المعنى الذي قلتيه

منذ 3 سنوات

kimo976901

مثلها look like her

منذ سنة واحدة

ThAsalxe

على حسب الموقف الذي تقال فيه هذه الجملة

منذ شهرين

jindar

جوابي كان ( هو ) يقول لازم تكتبي هي مع انو الكلمة He

منذ سنتين

AHMEDNOOR825522

I definitely like your application

منذ سنتين

thebestoft12

هناك خطا في الجملة المرجو التصحيح اجابتي هي = هي حتما تعجبه وعتبرت خاطئة لا كن حين تضيف النقطة في الاخير يعتبرها صحيحة يجب ان يكون التعليم بسهولة وليس بالصعوبة التي نلاحضها مع بعض الجمل لاننا هنا لتعلم الانجليزية وليس العربية وارجوا ان يقبل كلامي على صدر رحب وشكرا لكم

منذ سنة واحدة

otot15

ﻻ الجواب ليس( هي ) بل (هو) -_-

منذ سنة واحدة

NabilaObai

يحبها بالطبع

منذ 3 سنوات

bassel828716

ليش هاشي

منذ سنتين

bSt83

من قريت التعليقات نسيت اشكتبت

منذ سنتين

nouf0555

ابسنوتلي احسن من ديفنت لي

منذ سنة واحدة

Q9JJ4

Like تستخدم لغير العاقل وlove للعاقل. .هو يريدها الجواب المنطقي لوجود her

منذ سنة واحدة

soso847103

Difinetelyهل لا تنطق حرف )t(

منذ 9 أشهر

soso847103

هل لا تنطق حرف t في كلمة definitely

منذ 9 أشهر

ABC-2019

فضحوه المسكين ههههههههه

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.