1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He definitely likes her."

"He definitely likes her."

الترجمة:إنه حتماً معجب بها.

October 19, 2014

23 تعليقًا


anasokrat

لماذا لا تكون الأجابة : هو حتما مثلها


SultanGhaz

لازم نضيف فعل مساعد حتى يصبح المعنى الذي قلتيه


kimo976901

مثلها look like her


ThAsalxe

على حسب الموقف الذي تقال فيه هذه الجملة


Ruqyah18

لان الlike الها اكثر من معنا


jindar

جوابي كان ( هو ) يقول لازم تكتبي هي مع انو الكلمة He


Seashell128040

اما يضعوا الكلمة هو او يتم تغيير الكلمة إلى she


soso847103

هل لا تنطق حرف t في كلمة definitely


ABC-2019

فضحوه المسكين ههههههههه


NabilaObai

يحبها بالطبع


AHMEDNOOR825522

I definitely like your application


thebestoft12

هناك خطا في الجملة المرجو التصحيح اجابتي هي = هي حتما تعجبه وعتبرت خاطئة لا كن حين تضيف النقطة في الاخير يعتبرها صحيحة يجب ان يكون التعليم بسهولة وليس بالصعوبة التي نلاحضها مع بعض الجمل لاننا هنا لتعلم الانجليزية وليس العربية وارجوا ان يقبل كلامي على صدر رحب وشكرا لكم


otot15

ﻻ الجواب ليس( هي ) بل (هو) -_-


Seashell128040

الجواب (هو) (he) هو حتما يعجبها


nouf0555

ابسنوتلي احسن من ديفنت لي


Q9JJ4

Like تستخدم لغير العاقل وlove للعاقل. .هو يريدها الجواب المنطقي لوجود her


soso847103

Difinetelyهل لا تنطق حرف )t(


tidbough

إنه حتما تعجبه


Seashell128040

تعجبه him الجملة her تعجبها


Ezaldeen7

He definitely likes her


8n702

جوابي كان هو معجب بها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.