"لكن أرى الجندي دائماً."

الترجمة:However, I always see the soldier.

منذ 4 سنوات

50 تعليقًا


https://www.duolingo.com/MariamAnis

but لكن ...... however مع ذلك ........ الرجاء التوضيــــــــــــــــــــــح

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/sousoudoudou

However تأتي في بداية الجملة;but تأتي في الوسط

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/sousoudoudou

حسب شرح الأستاذة^^

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Mr-Nooh77

شكرا جزيلا لك عالتذكير

منذ 11 شهرًا

https://www.duolingo.com/NabilaObai

But :لكن. However:على كل حال

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/Brahom1

واضح كانت شاكلة علي شكرا جزيلا

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/AdelSaltaji

however = على أي حال

منذ 4 سنوات

https://www.duolingo.com/MariamAnis

however =مع ذلك ليست لكن هذا خطأ

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/zaa.di
  • تستخدم However كحرف عطف بمعنى لكن وكحال بمعنى : مع ذلك , على أي حال .
  • الفرق بين But and However ..
  • But غالباَ تستخدم في التحدث وهي غير رسمية ولا يمكن الابتداء بها في الجمل. مثال : .I want to go college but I don't have a car

  • However تستخدم في الكتابة وخصوصا لو كانت الرسالة رسمية أو مقالة وغيرها وأيضاً يمكن الابتداء بها في الجمل. مثال : Students take English classes from primary school. However, they can not speak the language

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Mr-Nooh77

Thanks for explanation!

منذ 11 شهرًا

https://www.duolingo.com/mAbE683421

الصحيح هو But I see the soldier always.

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/romysaa14

انا لمن شكيت في روحي شكرا للتصحيح

منذ 10 أشهر

https://www.duolingo.com/RodinaMari1

However يعني علي اي حال but يعني لكن

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/yasirtoker

الاجابه خاطئه الصحيح but i see the soldier always

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/wellwaddad

اختلط الحابل بالنابل؛ ولم تتوصلوا لأشيء يمكننا الإعتماد عليه...

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Brahom1

هههه لا تطلق كلامك على عواهنه ياعزيزي ما ذكر فيها بعض المعلقين فيه منقع لك فترجمتها التقريبية :على كل حال أو "رغم ذلك" والله أعلم

والمثل يقول "سند الضعيف على الضعيف" هههه

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/wellwaddad

=ههه أهلا أخي؛ لم أطلق كلامي هنا كما اتفق ؛ وإنما فكرت وتحريت لوهلة علي الأقل، ولم أجد في هذه التعليقات ما يفيدني؛علما أنه لايوجد مانع من إستخدام : however_هنا_بمعني :لكن ؛ لذا كان من الأفضل الإتيان بتعليقات أكثر إفادة..وعفوا...

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Baleegh66

But = however = لكن

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/saedelpnawy

However حرف عطف = but كلاهما صحيح

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/mariamahmed3

but i see the soldier always

منذ 4 سنوات

https://www.duolingo.com/NihalElebiary

but i always see the soldier

منذ 4 سنوات

https://www.duolingo.com/alaa26676

اليست ترجمة however تعني مهما يكن

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/alinsteve119

However l always see the soldier

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/wesal648516

احنه دائما نعرف but يعني لكن شنو القضيه؟

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/IbrahimKhl2

"However" بتجي بمعنى (ومعا ذلك

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/xhv1

في جوابكم اين كلمة لكن But

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/mariamahmed3

but i see the soldier always

منذ 4 سنوات

https://www.duolingo.com/RadwaAnas

يجب ان تكون but i see the soldier always

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/habibaellamey

Always مش بتيجي في نهاية الجملة بتكون موجودة بعد الضمير فنقول However, I always see the soldier.

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/IlyaAls
IlyaAls
  • 18
  • 7
  • 7
  • 324

تأتي always بعد الفاعل.

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/ahmedsayed615795

but i see the soldier always

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/AbeerElsay1

الرجاء التوضيح

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/Bola.kamal

مع ذلك اري الجندي

منذ 3 سنوات

https://www.duolingo.com/KaremAhmad

ايه ياجماعة نمشي،ورا البرنامج ولا وراكم

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/...359966

الي بتشوفو اصح وترجمة البرناامج مش كلهاا صح لانها بالفصحى وبدت العاامية تدخل مع التحديثات :)

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/sesa717684

لكن يعني but لا احد يستعمل هذه الكلمة

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/ahmed2018naser

كيف تكون however بمعنى لكن

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/xhv1

اين كلمة لكن في هذا الجواب

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/zaa.di

however

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Moemichigan

وبعدين وياكم

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/Bouarfah

But, i see always the soldier

منذ سنتين

https://www.duolingo.com/ebougataia

but لكن

منذ سنة واحدة

https://www.duolingo.com/ina52

في حالة كتابه but عوضا عن however هل بتكون الإجابة خاطئة ؟

منذ سنة واحدة

https://www.duolingo.com/ina52

هل but =however

منذ سنة واحدة

https://www.duolingo.com/I0DS7

اليوم لازم نركز

منذ 11 شهرًا

https://www.duolingo.com/Mr-Nooh77

كتبته بهذه الطريقة ولكن لا اعلم في ماذا أخطأت ؟!! However I always see the solder

منذ 11 شهرًا

https://www.duolingo.com/Munzer871496

However بتعني ولكن أو مع ذلك

منذ 9 أشهر

https://www.duolingo.com/ellen815457

!

منذ 7 أشهر

https://www.duolingo.com/QTbO9

ممكن اعرف الفرق بين but و However

منذ 7 أشهر

https://www.duolingo.com/mahmoud23559
mahmoud23559
  • 23
  • 14
  • 11
  • 9
  • 7
  • 6
  • 6
  • 119

But and however are The same meaning

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.