"Youaretheman."

الترجمة:أنت الرجل.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


medo_2000

لماذا are lموجود في الجملة وعلى ما يدل

منذ 3 سنوات

mN991

علي الجمع .. انتم رجال

منذ 11 شهرًا

shomali

i hear it "you have a man"

منذ 4 سنوات

zinebkorba

لما أصل كلمة رجل "men" و في هذه الجملة "man " لماااااذا؟

منذ سنتين

MohamedELs317314

ازاى انت الرجال المفروض انت رجل

منذ سنتين

WBej

لأن menجمع رجل و man مفرد رجال ☺

منذ سنتين

MuftahAL-s

انت رجل

منذ سنة واحدة

tu.8zPhLFAiHZznU

ن

منذ سنة واحدة

sabah746813

انت رجل ما انت الرجال

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.