دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"ما اسمُ صاحبتك المستقبلية؟"

الترجمة:What is the name of your future girlfriend?

منذ 3 سنوات

11 تعليقًا


nazeer7
nazeer7

what is your future girlfriend's name

منذ 3 سنوات

Tvsharp

what is your future girlfriend's name

الترجمة خاطئة : انت كتبت: ما مستقبل اسم صديقتك بالاضافة انك ضفت s الملكية لكلمة صديقة

منذ 3 سنوات

[مستخدم حسابه معطّل]

    لم افهم مقصد الجملة .. كيف سيعرف اسم صاحبته اذ كان هو لا يعرفها في الحاضر وقد يتعرف يوما ما في المستقبل .... اهو كاهن يتكهن بمستقبله ... هذت مجرد رأي المرح لكي لا نمل من نتعلم هنا ... وليس لغرض اخر

    منذ سنة واحدة

mariamahmed3

    what is your the future girlfriend name? لماذا خطأ؟

    منذ 3 سنوات

Tvsharp

    because order your sentence is wrong you can not add the future after "what is your" cause that gave wrong in meaning and the translate in Arabic like that

    ما المستقبلك اسم صديقة

    منذ 3 سنوات

MuhammedTalati

    what is you future girlfriend's name ما الخطأ ؟؟؟؟؟؟

    منذ 3 سنوات

OmarG45

    3mltha kda brdo msh 3aref a el moshkela

    منذ 3 سنوات

Sadequ
    Sadequ

    خطأ واحد : يجب كتابة your بدلا من you.

    منذ سنة واحدة

Tvsharp

    What is your girlfriend name in future?

    "ما اسمُ صاحبتك المستقبلية؟" نفس معنى " ما اسم صاحبتك في المستقبل "

    منذ 3 سنوات

amadhanama1

    Ex:What's the name of your mother? ?

    منذ سنة واحدة

Tvsharp

    what is your future girlfriend's name

    الترجمة خاطئة : انت كتبت: ما مستقبل اسم صديقتك بالاضافة انك ضفت s الملكية لكلمة صديقة

    منذ 3 سنوات