1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ما اسمُ صاحبتك المستقبلية؟"

"ما اسمُ صاحبتك المستقبلية؟"

الترجمة:What is the name of your future girlfriend?

October 19, 2014

33 تعليقًا


nazeer7

what is your future girlfriend's name


[مستخدم حسابه معطّل]

    لم افهم مقصد الجملة .. كيف سيعرف اسم صاحبته اذ كان هو لا يعرفها في الحاضر وقد يتعرف يوما ما في المستقبل .... اهو كاهن يتكهن بمستقبله ... هذت مجرد رأي المرح لكي لا نمل من نتعلم هنا ... وليس لغرض اخر


batol-otaku

    انا راح اسافر للمستقبل و اعرف و راح اقولكم


DOUA8395

    َههههههههههههه


marioma_95

    ما اسم صديقتكي المستقبلية ممنوع البنت مع الولد


Algeriaand

    انتي مريومة قاشا لايف في اليوت؟!


MohammedYa349819

    الان بمناسبه هذا السؤال حضرني مقطع من الشعر للشاعر الكبير ..اللي ما متذكر اسمه حاليا للاسف الشديد .. على كل الحال مقطع الشعر كالتالي:

    سلوى بماذا تشعرين؟؟!! .. سلللوووي هل تتحدثين؟؟! .. سلللوى هل تتالمي؟؟!! سلوووى الى اين تدهبين؟!!! .. سلوى لماذا لا تردين؟!

    انتهى البيان


mariamahmed3

    what is your the future girlfriend name? لماذا خطأ؟


Tvsharp

    because order your sentence is wrong you can not add the future after "what is your" cause that gave wrong in meaning and the translate in Arabic like that

    ما المستقبلك اسم صديقة


totistar2

    المفروضwhat is your future girlfrind name من دون the


ALA2SN

    ما اسم صاحبتك المستقبلية ؟؟؟؟؟

    مالك دخل !!!

    سلكولي تراني طفشانة


y3cX3

    دولينجو بالله لا تكثر علينا من هذه السئلة It is very silly


YoussefLH3l1

    لماذا وضعنا of بين السائل والمسؤول


Mezo491914

    What is name ✅ صحيحة The name ليس لها داعي


MuhammedTalati

    what is you future girlfriend's name ما الخطأ ؟؟؟؟؟؟


OmarG45

    3mltha kda brdo msh 3aref a el moshkela


Sadequ

    خطأ واحد : يجب كتابة your بدلا من you.


Tvsharp

    What is your girlfriend name in future?

    "ما اسمُ صاحبتك المستقبلية؟" نفس معنى " ما اسم صاحبتك في المستقبل "


DOUA8395

    والمعنى،


amadhanama1

    Ex:What's the name of your mother? ?


SuzyAlbeir

    What is the name of your futuer girlfriend?

    ما اسم صديقتك المستقبليه؟


joulanday

    What is your future girlfriend name?? مو لازم تكون صح؟؟


MDMB0

    إسمها مريم وأنا أحبها كثيراااااا⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩


2xCM4

    What is your girlfriend name? صحيحة أيضاً


Kk6a_

    What is the name of your future girlfriend


Habiba548251

    لقد جاوبت اجابة صحيحة


Abdelbasst1993

    اعتقد ان الجملة يجب ان تكون ما هو اسم خليلتك المستقبلية


gknur935556

    مافهمت أين الخطأ


totistar2

    Please dont use "boyfriend" and "girlfriend" alot in question's its getting annoying


Jory239602

    مشكله الاسئله اللي كذا تكسر الخاطر اللي فينا مكفينا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.