"Theyeat."

الترجمة:هم يأكلون.

منذ 4 سنوات

133 تعليقًا


kada5

انا كتبت هم يأكلون و اصبت

منذ 4 سنوات

IrjjfhfhfN

وانا بعد كتب هم ياكلون ومكتوب صح

منذ 3 سنوات

sinan_fj

الفعل المضارع و المستمر يضاف له ing تصبح الجملة they eating هم يأكلون

منذ 3 سنوات

flp2all1

ألا نقول they are eating?

منذ 3 سنوات

x1Pf2

نعم يجوز

منذ سنتين

AhmedAbdElfadeel

It's not correct

منذ 3 سنوات

x7Pw7

تصير انه الأكل

منذ 11 شهرًا

noor-diary

I و you و they و we يستخدم معهم have got.

و she و he وit يستخدم معهم has got.

منذ سنتين

noor-diary

صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

منذ سنتين

Medoalprof

عليه الصلاة والسلام

منذ سنتين

3loooosh

هم ياكلو . صحيحة

منذ 4 سنوات

adda44

هل هن مقابل they صحيحة

منذ 3 سنوات

x1Pf2

ممكن لانه they للجمع

منذ سنتين

Yamanlakis

انهم ياكلون صحيحة ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نعم صحيحة، مع مراعاة الكتابة الصحيحة للجملة "إنهم يأكلون".

منذ 3 سنوات

alsamual1

يأكلون

منذ 3 سنوات

MASHACKER

هم يأكلوا

منذ 4 سنوات

OmrJamor

هم يأكلون

منذ 3 سنوات

njlaa

ليه they eat وليس they eating

منذ 4 سنوات

FatzMadiba

لانه they eat فعل مضارع و هي احداث قد تحدث يوميا او وقائع اما they are eating هو فعل مضارع مستمر اي انهم ياكلون في هذه اللحظه

منذ 3 سنوات

ugj1

انت معلم واحنا منك نتعلم

منذ 3 سنوات

..aBfW

ممتاز

منذ 3 سنوات

x1Pf2

تجوز eating اذا سبقها are وفي كلتا الحالتين جائزه

منذ سنتين

titotahees

عشان هو حايبها لوحدها ف سؤال وتنفع الاتنين يعني

منذ 3 سنوات

Abdelmalik682845

ممتاز

منذ سنتين

aekalg

هم يأكلون صحيحة .. أو يأكلون

منذ 3 سنوات

rosal549281

ت

منذ 3 سنوات

TTax3

انا كتبت يأكلون

منذ 3 سنوات

u1WH3

ليش they؟

منذ سنتين

SaraSh693367

شو يعني نساء

منذ سنتين

moutasm5

هم يأكلون ( لكن بصير نحط They areeat )

منذ 3 سنوات

Gssr2

The (تعني بالغة العربية(ال

منذ 3 سنوات

AdtN4
منذ سنتين

wdkc5

اتمنى تعدلون الاخطاء هم يآكلون كاتب خطاء وحط الاجابه الصحيحه هي ننه يآكلون

منذ 11 شهرًا

ahmedmoham685236

هم يأكلون

منذ 3 سنوات

nabil571847

كيف أعرف أن الفعل eat في الماضي أو المضارع. يعني ليش ما كتبنا : هم أكلوا

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

أكل في الماضي ate

منذ 3 سنوات

SaleemAlbes1

خطأ كلامك نستخدم eat ل لأمر الشخص أما he eats نضيف sفهو مضارع بسيط أما إذا تبيها ماضي فتستخدم were eat

منذ 3 سنوات

SaleemAlbes1

شيء أخر is are am تضيف ل الأسماء وكيف معرفة بأنه يتميز عن غيره فمثلا القصير يتميز عن الطويل أما لما نقول أكل لايتميز عن غيره مثال من واقع الحساب أنا سليم هذاك أحمد مالذي يميزنا عن بعض أسماؤنا وال aوanادوات تضيفها للمفرد /قبل الإسم وليس الفعل/غير المحدد/ المعدود ويجب عدم إضافة معها الthe

منذ 3 سنوات

LamisLamis2

انت الي مخطئ كلامه صح

منذ سنتين

x1Pf2

انت بتخبص were eating هكذا ماضي او ate

منذ سنتين

LamisLamis2

صحيح

منذ سنتين

x1Pf2

لانه الماضي من eat هو ate

منذ سنتين

noor900029

Nice

منذ 3 سنوات

LamisLamis2

They و we وyou تستخدم are he she it تستخدم is وكلمتك خاطئة

منذ سنتين

mai87119

يأكلون

منذ سنتين

AhmedGad473355

هم الذين أكلو طعام الإفطار

منذ سنتين

Zakianane

هو ياكل

منذ سنتين

AbdulelahA477725

كلها زي بعض هم و انهم صح

منذ سنتين

NnLj1

شكرا

منذ سنتين

ranea11

ههههههه

منذ سنتين

sara.k.a.t

صح

منذ سنتين

WGkS

ما معنى theg

منذ سنتين

BelalYoune

انا مش فهمه ممكن حد يفهمني

منذ سنتين

GhanouCherchelli

ليش لم نقل هن يأكلن

منذ سنتين

dndn_cam

هناك خطا في الجمله ومن المفترض ان تكون they eats

منذ سنتين

GhanouCherchelli

يجب أن تفهم صديقي dndn_cam يجب أن التصريف أي فعل مع الضمائر he she it باضافة "s" في آخر الكلمة و مع الضمائر You they I We لا تضاف "S" في آخر الكلمة و الله ولي التوفيق

منذ سنتين

ZFARES

,انا اصبت هههههههه

منذ سنتين

abdulazizm338602

يأكلون =هم يأكلون

منذ سنتين

LinaMoHame4

Hi

منذ سنتين

MenaMenaMe

هم ياكلون

منذ سنتين

FatmaFesal

هم يأكلون

منذ سنتين

asasrr

هلا

منذ سنتين

Abeer307732

لاكن لما اخطأ لا يقولي بل يفهمني

منذ سنتين

Abeer307732

واستفدت منو كثير وشكرا

منذ سنتين

sarahrawashdeh0

الترجمة نحن نأكل

منذ سنتين

yara116072

انهم يأكلون

منذ سنتين

hdddddddddddddd

انا كتبت هم يأكلون و اصبت

منذ سنتين

MohamedAti324140

هم ياكلون

منذ سنتين

bv0E

انا كتبت هم يأكلون

<pre> وقالي .... اصبت </pre>
منذ سنتين

sani.helli

انا اکتب صح بس یکتب غلط

منذ سنتين

hawaa794205

انا حطيت ياكلون طلعلي غير صحيح

منذ سنتين

Joody900

انا كتبت هم يأكلون وصح

منذ سنتين

ReNn99383

Vhgvxzdsappqw579999997632124y800njk

منذ سنتين

ReNn99383

Njkkk

منذ سنتين

alesayi1

يأكلون

منذ سنتين

BNOO880827

هاي ..بدي حد اتنافس معا او نجري محادثه بلغه إلانكلزية حتى تتحسن لغتنا

منذ سنتين

roma55mm

هل ياكلون صحيحه ام ياكلو

منذ سنتين

AmXt7m

ياكلون

منذ سنتين

mohamed365221

ممكن توضح اكثر

منذ سنتين

rayhene2

انا لدي نصيحة تطبيق memris يساعدكم اكثر

منذ سنتين

mofeed412479

انا كتبت هم بأكلون وقال خطأ

منذ سنة واحدة

5kr91

ياكلون

منذ سنة واحدة

sara718211

ممكن حدا يقلي ايمتا منحط has وايمتا منحط have

منذ سنة واحدة

RRQOLA0m

هم یاکلون

منذ سنة واحدة

wdkc5

ياخي عدلو الاخطاء ذي انا كتبت هم يآكلون يقول خطاء ويقول الاجابه الصحيحه هي ننه يآكلون بالله عليكم وش ذه عدلو الاخطاء ياراعي البرنامج مدري وش سمه عدل الاخطاء

منذ 11 شهرًا

alihelali

کتلنی they...اکتب و یقول غلط

منذ 11 شهرًا

cqZU9

اللهم صل ع محمد وال محمد

منذ 9 أشهر

cqZU9

ممتاز

منذ 9 أشهر

mohamedzar3

هن يأكلن

منذ 4 سنوات

Ahmadsylla

They eat

منذ 3 سنوات

Ibrahimabdu

انهم يأكلون

منذ 3 سنوات

Noore_660

ليه مانضيف s لي نهايه الجمله هي جمع مو مفرد نص الجمل لا يضيف لها s ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

منذ 3 سنوات

menna-me

لان في Thay و Thay ما تاخذ s بس she و he و it

منذ 3 سنوات

o8Ls1

نفس السؤال الي عندي ليش ما نضيف s وهو جمع

منذ 3 سنوات

basmlaanwe

ياعن هو البرنامج في افعال

منذ 3 سنوات

Rone_jp

انا كتبت انهم يأكلون ولطلع لي خطأ ليش

منذ 3 سنوات

zebrinasr

شكرا على المساعدة

منذ 3 سنوات

khaled748073

هم يأكلون

منذ 3 سنوات

He3W1

لي s الجمع مابتنكتب He اوshe

منذ 3 سنوات

gana67133

يسلمووو

منذ 3 سنوات

AhmedAbdElfadeel

It's a habit

منذ 3 سنوات

LayanTa

هم ياكلون صحيحه

منذ 3 سنوات

noor900029

حلو

منذ 3 سنوات

dSvJ3

انا كتبت هم ياكلون صحيحة

منذ 3 سنوات

reham965814

انا كتبت هم ياكلون

منذ 3 سنوات

UZVu3

صح عليكي

منذ 3 سنوات

RaniA764742

هُم يأكلون او،يأكلون كلها صحيحه:) .

منذ 3 سنوات

ABoOoDy.11

ليه ما قلنا They are eat

منذ 3 سنوات

Jawad864526

Jjjh

منذ 3 سنوات

Jawad864526

J

منذ 3 سنوات

FXDf1

هم يأكلون صح

منذ 3 سنوات

FXDf1

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♧♧♣♣♣♣♣♣★★★★:'☆ لوله

منذ 3 سنوات

MohamedWan3

طعام

منذ 3 سنوات

momo929042

:-)

منذ 3 سنوات

mohamed.ma3rof

انا كتبة انهم ياكلون

منذ 3 سنوات

0541413966

المشكلة النطق

منذ 3 سنوات

jamal802616

انا كتبت هم يأكلون

منذ 3 سنوات

7xHT

انا كتبت (يأكلون ) فقط فهل صحيح ام يجب ان اقول هم يأكلون

منذ 3 سنوات

Rimix2

كتبت يأكلون وقال لي غلط انت كتبت يأكلن ؟؟؟ وش ذا ؟؟

منذ 3 سنوات

2XyW2

هم يأكلون

منذ سنتين

Tohha

صح

منذ سنتين

mayar777

كممك

منذ سنتين

mayar777

ظونن

منذ سنتين

MuhammadLi3

هم يأكلون

منذ سنتين

feras747025

شكرا

منذ سنتين

adwani55

اقول اعطوني لايك.و.جبحـثقائمةالاعضاءالبياناتالشخصيةس.و.جبحـثقائمةالاعضاءالبياناتالشخصيةس.و.جبحـثقائمةالاعضاءالبياناتالشخصيةس.و.جبحـثقائمةالاعضاءالبياناتالشخصيةس.556565656.و.جبحـثقائمةالاعضاءالبياناتالشخصيةس.5.و.جبحـثقائمةالاعضاءالبياناتالشخصيةس.ولاإلهواحد.فيالحالةالصحيةلمباركفيمصرفيالفترةمافيالأمر.فيالعادةتكونفي3rdمىخثنخىن

منذ سنتين

Younis_Albakri

الغدا ولا العشا هههههههههههههه

منذ 3 سنوات

mohamedzar3

هن يأكلن

منذ 4 سنوات

taha_karbaja

لازم كمان هن أكلن بالماضي أنا كتبت هيك بس خسرت قلب

منذ 4 سنوات

medo850864

هم يلكلون

منذ 3 سنوات

mhmds1

هؤلاء ياكلون

اليست صحيحة ؟

منذ 3 سنوات

x1Pf2

غلط لازم تكتب هم

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.