"Thatpersondoesnotbelongtothegroup."

الترجمة:ذاك الشخص لا ينتمي إلى المجموعة.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


BoShimA

متى يمكن استعمال that بمعنى هذا و متى بمعنى ذاك

منذ 4 سنوات

JustMe552640

That للبعيد

منذ سنتين

moharock

نفس المعني تستطيع استعمال المعني حسب البعد بدون تعقيد فانت تفهمها هذا وذاك والمستمع سوف يفهما علي حسب قولك that

منذ سنتين

AlaaTaki

لماذا تلك الفلسفة الزائدة اذا كان يؤدي الى نفس المعنى؟ انتم تكرهون الناس في موقعكم!!!

منذ سنتين

Reem.N2
Reem.N2

هذا الشخص لا ينتمي إلى المجموعة. why wrong???!!!

منذ سنتين

MohammedKh583724

في شخص عدل الإجابه للأسف

منذ سنة واحدة

AlaaTaki

لماذا تلك الفلسفة الزائدة اذا كان يؤدي الى نفس المعنى؟ انتم تكرهون الناس في موقعكم!!!

منذ سنتين

elakawnt

هذا الشخص لا ينتمي للمجموعه ... قال "ذاك الشخص" بدل "هذا الشخص" فعلا ! هما الاتنين نفس المعني

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

That=ذلك this= هذا

منذ 10 أشهر

vZr44

That it's right

منذ 10 أشهر

MohamadAls93619

.

منذ 9 أشهر

esammustaf

لا ينتمي يعني لايعود اي انه ليس ضمن المجموعة

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.