"That person does not belong to the group."

الترجمة:ذاك الشخص لا ينتمي إلى المجموعة.

October 20, 2014

11 تعليقًا


BoShimA

متى يمكن استعمال that بمعنى هذا و متى بمعنى ذاك

October 20, 2014

JustMe552640

That للبعيد

October 13, 2016

moharock

نفس المعني تستطيع استعمال المعني حسب البعد بدون تعقيد فانت تفهمها هذا وذاك والمستمع سوف يفهما علي حسب قولك that

May 9, 2016

AlaaTaki

لماذا تلك الفلسفة الزائدة اذا كان يؤدي الى نفس المعنى؟ انتم تكرهون الناس في موقعكم!!!

May 13, 2016

Reem.N2

هذا الشخص لا ينتمي إلى المجموعة. why wrong???!!!

December 19, 2016

MohammedKh583724

في شخص عدل الإجابه للأسف

May 19, 2017

AlaaTaki

لماذا تلك الفلسفة الزائدة اذا كان يؤدي الى نفس المعنى؟ انتم تكرهون الناس في موقعكم!!!

May 13, 2016

elakawnt

هذا الشخص لا ينتمي للمجموعه ... قال "ذاك الشخص" بدل "هذا الشخص" فعلا ! هما الاتنين نفس المعني

January 16, 2018

Vel83

That=ذلك this= هذا

February 27, 2018

vZr44

That it's right

March 9, 2018

MohamadAls93619

.

March 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.