1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "That person does not belong …

"That person does not belong to the group."

الترجمة:ذاك الشخص لا ينتمي إلى المجموعة.

October 20, 2014

11 تعليقًا


moharock

نفس المعني تستطيع استعمال المعني حسب البعد بدون تعقيد فانت تفهمها هذا وذاك والمستمع سوف يفهما علي حسب قولك that


AlaaTaki

لماذا تلك الفلسفة الزائدة اذا كان يؤدي الى نفس المعنى؟ انتم تكرهون الناس في موقعكم!!!


Reem.N2

هذا الشخص لا ينتمي إلى المجموعة. why wrong???!!!


MohammedKh583724

في شخص عدل الإجابه للأسف


BoShimA

متى يمكن استعمال that بمعنى هذا و متى بمعنى ذاك


AlaaTaki

لماذا تلك الفلسفة الزائدة اذا كان يؤدي الى نفس المعنى؟ انتم تكرهون الناس في موقعكم!!!


elakawnt

هذا الشخص لا ينتمي للمجموعه ... قال "ذاك الشخص" بدل "هذا الشخص" فعلا ! هما الاتنين نفس المعني


Vel83

That=ذلك this= هذا


vZr44

That it's right

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.