"Sometimes I sleep on the floor."

الترجمة:أحياناً أنام على الأرضية.

October 20, 2014

28 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


RagheedMahrous

بعض الأحيان أنام على الأرض


HossamHassan4

نفس اللي كتبته اداني خطا !!


MalaNie15

الترتيب خطأ


snap__mamado_007

بعض الاحيان انام علي الارض ........ ما الخطأ ؟


uC6B9

اش الفرق بين بعض الاحيان و احيانا


Abir681049

اجابتي صحيحة لكن مترجمكم دائما يخطئ


Magdybr2010

كتبتها انام احيانأ على الارضية وحسبهالى خطأ . للاسف المترجمون لا يجيدون العربية او بالاحرى لا يضعون اكثر من ترجمة او صيغة


rirou..rouri

انام احيانا على الارضية = احيانا انام على الارضية ..ماهذا الغباء يمكن تغيير موقع الكلمة دون المساس بمعناها اصلا المفيد تعلم الانجليزية


UbSz4

وش الفرق بين floor و ground


BNDR10Q

I always sleep on the floor who like me?


hamdane4

الترجمة الصحيحة هي في بعض الأحيان وليس في بعض الاوقات


Jacqueline967030

بعض الاحيان ليس بعض الاوقات


c4frejf

ليش floor ارض ومرا سطح ليش حسب الله حسب الله سلوي المطيري


Atheer764

السطح roof والارض floor


hassan219230

انم على الارضية احيانا او بعض الاحيان انام على الارضية لا يوجد فرق لا معنى ولاا لغة فلماذا تحسب خطاء؟


Zahraa55t

floor floor فلور ارضيه. flor floor


lemon_38

المترجم خاطئ


gask40667y

وأخيرا كان عندي آخر قلب


Mehdi_Chihab97

احيانا انام في الارضية اين الخطأ ؟


mohamed926762

هناك خطا في الترتيب يرجي كتابه اكثر من اجابه صحيحه


Ahmed821678

بعض الاحيان انام على الارض او احيانا انام على الارض او احيانا انام على الارضية كلها ترجمة صحيحة


pzVd18

انا كتبت بعض الأحيان انا انام على الأرضية حسبها خطأ


Mohamedbas12393

Samtimes I sleep on the floor


hv649

ليش مو انا احيانا انام على السطح ؟


kt408

رجاءا مراعاة قواعد اللغة العربية حيث الجملة تبدأ بفعل ثم فاعل ومن ثم مفعول به ، انام على الارضية احيانا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.