1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The birds eat the fruit."

"The birds eat the fruit."

الترجمة:الطيور تأكل الفاكهة.

October 20, 2014

98 تعليقًا


motazmzeek

النطق غير واضح


VmBv5

لا والله لانو أنا عندي الصوت واضح كتير بس أنت علي صوت الموبايل بتفهم عليه كتيييير


x1AP

الطيور تأكل الفاكهة


flp2all

هل fruit مفرد أم جمع


bayan1090

السلام عليكم ؛، مساء الخير

شلون الطيور تاكل الفواكه ؟؟؟؟؟؟؟؟


nawwaph

ههههههه حدث العاقل بما يعقل


Bin_Saeed_2015

فاكهة وليست فواكة


5FQk2

ممكن يكون عندالانجليزي طيورهم غير عندنا


DyBeKhal

مليت من هالسؤال


ranoo3

انا اخذت درسين ف الالماني و الفرنسي بس ماجاني الا الانقلش بس :( وش ذا راح تعبي خسارة


gogo573158

Ranoo انا زيك بس عادي


LoodyEcas

fruit -معنهاا الفاكهه او الثمار وبلغه النقليزيه ماتنجع لان مايصير ب العربي الفواكهه ماتقدر تخليهاا مفرد وبنقليزي نفس شي


nawwaph

جاءني السؤال مرتين مرة كتبت الفواكه قال صح والآن كتبت الفاكهة كتب صح شيء جيد التنوع


GXEc

الطير يأكل الفاكهة.


GXEc

الكلمه الصحيحه هي الطير يأكل الفاكهة


Plague_SCP

الطير bird والطيور birds


RanaRana14

قد شفتو العصفور ياكل الفواكه


kpxM12

الطيور تأكل الفاكهة


lagrimireda

في من الطيور تأكل الفاكهة


Tammam_kd

العصافير يأكلن الفواكه أو يأكلون


Dimaas

العصافير تاكل لانها جمع غير عاقل وفي هذه الحالة نستعمل صيغة المؤنث المفرد


dr.omar.must

الطيور يأكلون الفاكهة


marwah123456

هل صحيح الطيور تأكل الفاكهة.؟**---"


k4sE1

لا الجمله العربيه تبدأ بالفعل والفاعل بينما الإنكليزية تبدأ بالفاعل ثم الفعل


Dimaas

في العربية تجوز الحالتين، اما الفعل ثم الفاعل (فتكون جملة فعلية) واما الفاعل ثم الفعل (فيكون الفاعل مبتدأ والفعل في محل خبر المبتدأ)


WoowHos

تاكل الثمار . ممكن يعنى


kidager

الطيور تأكل الغلال


5Y91

تعبت من ذا السوال


seham_1957_

الطيور تاكل الفواكه


ahmed120368

جاوبت نفس السؤال السابق العصافير تأكل الثمر ويقول خطأ الطيور تأكل الثمر


miY32

أليست الطير جمع كما الطيور جمع


Plague_SCP

كلا، لان الطير مفرد كقولك هذا طير والطيور جمع كقولك هذه طيور . فانتبه


OSMANALBRN

الطيور تاكل الفاكهة


almortaja

اجابتی صحیحه لیش شنو خطأی


abuyazan2015

المعنى الذي كتبته صحيح


byco2

العصافير تاكل الثمار الاصح كذا تكون الجمله


RFOV

حسبي الله لا بين الطير والطائر من الذي يترجم اليس دارس باللغة العربية


aboyasserr

معلش الطيور وليس الطير


Ramywalid2

كتبت الطير قال خطأ الطائر...بالله شو الفرق؟؟!!


Dimaas

في اللغة العربية الصحيحة، الطير هو جمع الطائر


mesh109846

النطق غير واضح


malak822155

Fruit هي نفسها ثمار و فواكة


asmaa10683

طيور مش عصافير


doaagaber3

هنا لي كتبنا the مرتين


yousef223

الطيور تأكل الفاكهة وليس الطير


Dimaas

الطيور والطير كلاهما جمع للطائر


mmm76434

الطيور تاكل الثمار


ahmedahmed779972

صحيح الطيور تأكل الفاكهة**the birds eat the fruit


ahmedahmed779972

Fruit معناها فاكهة وليست فواكه اي الجملة صحيحة **the birds eat the fruit


rena114007

نطق مو واضح تاكل كلمة واععع اخلص هولندية يبقة الانكليز صوت مو واضح◇


Jjk41

الطيور تأكل وليس يأكل


douaa147381

هذا البرنامج كما قال احد اامشتركين سابقا ناقص هجائيا ولغويا و علميا


98OB

يا اخي والله صار عدتها 70 مرة وما قالولي صح


ibkj3

ان شاء الله يكون برنامج مفيدة


Mueed3

للطيور تأكل الفاكهه


Dalal.Hame

مرات اقرأ صح بس يطلع خطا


PrincessMe461746

بس هو يقول تكلم باللغة الانكليزية وانتو تتكلمون باللغة العربية


S2z6

وش ذا ؟؟؟ الطيور تأكل الفاكهة !!!!!


bantsalman

النطق غير واضح


k4Ym

كيف الطيور تاكل فاكهة


somachan2

النطق غير واضح ابدا


badr619206

ليه يا جماعه محطناش s للeat عشان الفاعل جمع ؟


anas7757781

يجب ان تكون الترجمة الطيور تأكل الفواكه


sarareda10

بقولها صح ويقولي خطأ


Bashoo3

تركته يومين ونسيت معلومات كله مخي فاضي وملحوس.
ضيفوني


OsamaMoham313139

النطق غير واضح


mmmmmm344189

جا المن امخلين the


KidroKing

نطق غير واضح


hawra771030

الطيور تاكل فاكهة واني منتضرة الغدة


PrincessEl935737

النطق مش عاوز يجى


kararALira2

اليست الفواكه freet?


rorororo953320

ولله ماعرف شو احكي ايش تبي كل ماقولك شي صح تقول خطا انت نطققق خطا


AfnanAlqaw

ليش عصافير مش طيور ؟!


sara854658

يسلموا على التعليقات


sultanaldm1

عاساس ال s اداة تعريف وما بنحط ال the هون ليش حاطين The


ske35

طيب الفواكة هيه مفرد وجمع بنفس الوقت اذا قلت لاحد روح جيب حبة فواكة مثل الفلفل والعدس والفول ليس لها جمع


ImaneElhad2014

يضحكون علينا انا قلتها صحيح و قالي غلط


NourAlAhma20

تابعوني زكاتكم


7BUK10

كتبته صح بس كتب غلط بس لاني ما سويت" The "كتبت" the "

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.