"Thebirdseatthefruit."

الترجمة:الطيور تأكل الفاكهة.

منذ 4 سنوات

93 تعليقًا


motazmzeek

النطق غير واضح

منذ 4 سنوات

VmBv5

لا والله لانو أنا عندي الصوت واضح كتير بس أنت علي صوت الموبايل بتفهم عليه كتيييير

منذ سنتين

x1AP

الطيور تأكل الفاكهة

منذ 3 سنوات

flp2all

هل fruit مفرد أم جمع

منذ 3 سنوات

ahood614937

مفرد

منذ 3 سنوات

SaadSaad545619

لبى

منذ 3 سنوات

Amal77662

مفرد

منذ 3 سنوات

maramdeya1

مفرد

منذ 3 سنوات

Mrpg3

مفرد

منذ 3 سنوات

TiffanY7132

مفرد

منذ 3 سنوات

NsrenAseri

مفرد

منذ سنتين

dSbD1

جمع

منذ 3 سنوات

ruba_ruba

جمع

منذ سنتين

NsrenAseri

بل مفرد

منذ سنتين

ShehabMahr1

مفرد

منذ سنتين

bayan1090

السلام عليكم ؛، مساء الخير

شلون الطيور تاكل الفواكه ؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

nawwaph

ههههههه حدث العاقل بما يعقل

منذ 3 سنوات

Bin_Saeed_2015

فاكهة وليست فواكة

منذ سنتين

5FQk2

ممكن يكون عندالانجليزي طيورهم غير عندنا

منذ سنتين

DyBeKhal

مليت من هالسؤال

منذ 3 سنوات

ranoo3

انا اخذت درسين ف الالماني و الفرنسي بس ماجاني الا الانقلش بس :( وش ذا راح تعبي خسارة

منذ 3 سنوات

byco2

العصافير تاكل الثمار الاصح كذا تكون الجمله

منذ 3 سنوات

LoodyEcas

fruit -معنهاا الفاكهه او الثمار وبلغه النقليزيه ماتنجع لان مايصير ب العربي الفواكهه ماتقدر تخليهاا مفرد وبنقليزي نفس شي

منذ 3 سنوات

GXEc

الطير يأكل الفاكهة.

منذ 3 سنوات

GXEc

الكلمه الصحيحه هي الطير يأكل الفاكهة

منذ 3 سنوات

Mirza3li

الطير bird والطيور birds

منذ سنتين

RanaRana14

قد شفتو العصفور ياكل الفواكه

منذ سنتين

kpxM12

الطيور تأكل الفاكهة

منذ سنة واحدة

Tammam_kd

العصافير يأكلن الفواكه أو يأكلون

منذ 4 سنوات

Dimaas
Dimaas

العصافير تاكل لانها جمع غير عاقل وفي هذه الحالة نستعمل صيغة المؤنث المفرد

منذ سنتين

dr.omar.must

الطيور يأكلون الفاكهة

منذ 4 سنوات

marwah123456

هل صحيح الطيور تأكل الفاكهة.؟**---"

منذ 3 سنوات

k4sE1

لا الجمله العربيه تبدأ بالفعل والفاعل بينما الإنكليزية تبدأ بالفاعل ثم الفعل

منذ 3 سنوات

Dimaas
Dimaas

في العربية تجوز الحالتين، اما الفعل ثم الفاعل (فتكون جملة فعلية) واما الفاعل ثم الفعل (فيكون الفاعل مبتدأ والفعل في محل خبر المبتدأ)

منذ سنتين

BRAHMABelo

No

منذ 3 سنوات

AmounaMima

Yes

منذ 3 سنوات

WoowHos

تاكل الثمار . ممكن يعنى

منذ 3 سنوات

kidager

الطيور تأكل الغلال

منذ 3 سنوات

Hessah577094

Hi

منذ 3 سنوات

5Y91

تعبت من ذا السوال

منذ 3 سنوات

seham_1957_

الطيور تاكل الفواكه

منذ 3 سنوات

ibrahim653029

شكرا

منذ 3 سنوات

ahmed120368

جاوبت نفس السؤال السابق العصافير تأكل الثمر ويقول خطأ الطيور تأكل الثمر

منذ 3 سنوات

miY32

أليست الطير جمع كما الطيور جمع

منذ 3 سنوات

Mirza3li

كلا، لان الطير مفرد كقولك هذا طير والطيور جمع كقولك هذه طيور . فانتبه

منذ سنتين

OSMANALBRN

الطيور تاكل الفاكهة

منذ 3 سنوات

almortaja

اجابتی صحیحه لیش شنو خطأی

منذ 3 سنوات

Z8lM

ههههه

منذ 3 سنوات

abuyazan2015

المعنى الذي كتبته صحيح

منذ 3 سنوات

RFOV

حسبي الله لا بين الطير والطائر من الذي يترجم اليس دارس باللغة العربية

منذ 3 سنوات

aboyasserr

معلش الطيور وليس الطير

منذ 3 سنوات

Ramywalid2

كتبت الطير قال خطأ الطائر...بالله شو الفرق؟؟!!

منذ 3 سنوات

Dimaas
Dimaas

في اللغة العربية الصحيحة، الطير هو جمع الطائر

منذ سنتين

nawwaph

جاءني السؤال مرتين مرة كتبت الفواكه قال صح والآن كتبت الفاكهة كتب صح شيء جيد التنوع

منذ 3 سنوات

mesh109846

النطق غير واضح

منذ 3 سنوات

Abdullraqe

لو قلت العطافير تاكل الثمار. هل صحيح

منذ 3 سنوات

malak822155

Fruit هي نفسها ثمار و فواكة

منذ 3 سنوات

asmaa10683

طيور مش عصافير

منذ 3 سنوات

doaagaber3

هنا لي كتبنا the مرتين

منذ 3 سنوات

yousef223

الطيور تأكل الفاكهة وليس الطير

منذ سنتين

Dimaas
Dimaas

الطيور والطير كلاهما جمع للطائر

منذ سنتين

imane53944

هههه

منذ سنتين

mmm76434

الطيور تاكل الثمار

منذ سنتين

ahmedahmed779972

صحيح الطيور تأكل الفاكهة**the birds eat the fruit

منذ سنتين

ahmedahmed779972

Fruit معناها فاكهة وليست فواكه اي الجملة صحيحة **the birds eat the fruit

منذ سنتين

rena114007

نطق مو واضح تاكل كلمة واععع اخلص هولندية يبقة الانكليز صوت مو واضح◇

منذ سنتين

Jjk41

الطيور تأكل وليس يأكل

منذ سنتين

douaa147381

هذا البرنامج كما قال احد اامشتركين سابقا ناقص هجائيا ولغويا و علميا

منذ سنتين

98OB

يا اخي والله صار عدتها 70 مرة وما قالولي صح

منذ سنتين

ibkj3

قميل

منذ سنتين

ibkj3

ان شاء الله يكون برنامج مفيدة

منذ سنتين

Mueed3

للطيور تأكل الفاكهه

منذ سنتين

Dalal.Hame

مرات اقرأ صح بس يطلع خطا

منذ سنتين

PrincessMe461746

بس هو يقول تكلم باللغة الانكليزية وانتو تتكلمون باللغة العربية

منذ سنتين

S2z6

وش ذا ؟؟؟ الطيور تأكل الفاكهة !!!!!

منذ سنتين

bantsalman

النطق غير واضح

منذ سنتين

k4Ym

كيف الطيور تاكل فاكهة

منذ سنتين

somachan2

النطق غير واضح ابدا

منذ سنتين

badr619206

ليه يا جماعه محطناش s للeat عشان الفاعل جمع ؟

منذ سنتين

anas7757781

يجب ان تكون الترجمة الطيور تأكل الفواكه

منذ سنتين

sarareda10

بقولها صح ويقولي خطأ

منذ سنتين

Bashoo3

تركته يومين ونسيت معلومات كله مخي فاضي وملحوس.
ضيفوني

منذ سنتين

OsamaMoham313139

النطق غير واضح

منذ سنتين

mmmmmm344189

جا المن امخلين the

منذ سنتين

KidroKing

نطق غير واضح

منذ سنتين

SAIFZD1991

ههه

منذ سنتين

hawra771030

الطيور تاكل فاكهة واني منتضرة الغدة

منذ سنتين

PrincessEl935737

النطق مش عاوز يجى

منذ سنتين

kararALira2

اليست الفواكه freet?

منذ سنتين

rorororo953320

ولله ماعرف شو احكي ايش تبي كل ماقولك شي صح تقول خطا انت نطققق خطا

منذ سنتين

AfnanAlqaw

ليش عصافير مش طيور ؟!

منذ سنتين

sara854658

يسلموا على التعليقات

منذ سنتين

sultanaldm1

عاساس ال s اداة تعريف وما بنحط ال the هون ليش حاطين The

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.