"كلبي يلعب بأوراق الشجر."

الترجمة:My dog plays with the leaves.

October 20, 2014

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Hani127314

هل يمكن استبدال plays ب is playing


Uthman1422

ممكن إذا كان المقصود أن الفعل يحدث في نفس اللحظة وليس بشكل دائم


wd.amin01

يتحول حرف f إلى v مثلما في كثير من الكلمات مثل Knife,wife,shelf and thief


Englishlan573191

هناك فرق بين is playing و plays .... أحدهما يدل على عادة أي أنه يلعب كل يوم أو كل أسبوع أو... عااادة ، و الآخر يدل على أنه الآن يلعب... لكن لا أتذكر أيهما يدل على العادة.... سأبحث


.KHMR2

اللهم زدني وكل من قال امين علما نافعا يارب ♥


manal588226

الجملة توحي بالمضارع المستمر


Englishlan573191

يا سلام معلومات وراء معلومات: leaf = leaves و ليس leafs


mariamahmed3

my dog plays with the Foliage


omar259141

لا لأن كلمة leaf جمعها leaves


AmroAbdrab

My dog ​​plays with the leaves ليه يجيني خطأ


arabia977238

انا كتبت نفس الاجابة ؟؟وين الخطأ بالاجابة؟؟؟


xpBA19

انا ايضا


HamidZeghy

The problem is that the word is correct


majeed410382

كلبي يلعب باوراق الشجر


mJZ05

،لا استطيع تجاوز هذا الاختبار مع اني اكتب نفس الجواب المطلوب ما الحل .


kasih947513

اجابتي صحيحة ليه بتعطيني انو غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.