"كلبي يلعب بأوراق الشجر."

الترجمة:My dog plays with the leaves.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


wd.amin01
wd.amin01

يتحول حرف f إلى v مثلما في كثير من الكلمات مثل Knife,wife,shelf and thief

منذ 3 سنوات

Hani127314

هل يمكن استبدال plays ب is playing

منذ سنتين

mariamahmed3

my dog plays with the Foliage

منذ 4 سنوات

KhaledHazaimeh

ورقة شجر معناها leaf وعند الجمع تصبح leaves ?????اليس يجب ان تصبح leafs

منذ 3 سنوات

omar259141

لا لأن كلمة leaf جمعها leaves

منذ 3 سنوات

lina846268

اللهم زدنا علما

منذ سنة واحدة

IrenyHanah

صح

منذ سنة واحدة

manal588226

الجملة توحي بالمضارع المستمر

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.