1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كلبي يلعب بأوراق الشجر."

"كلبي يلعب بأوراق الشجر."

الترجمة:My dog plays with the leaves.

October 20, 2014

21 تعليقًا


Hani127314

هل يمكن استبدال plays ب is playing


Uthman1111

ممكن إذا كان المقصود أن الفعل يحدث في نفس اللحظة وليس بشكل دائم


wd.amin01

يتحول حرف f إلى v مثلما في كثير من الكلمات مثل Knife,wife,shelf and thief


Englishlan573191

هناك فرق بين is playing و plays .... أحدهما يدل على عادة أي أنه يلعب كل يوم أو كل أسبوع أو... عااادة ، و الآخر يدل على أنه الآن يلعب... لكن لا أتذكر أيهما يدل على العادة.... سأبحث


Uthman1111

Plays يدل على العادة


manal588226

الجملة توحي بالمضارع المستمر


saraadam602880

اكرهك يا manal منال


Englishlan573191

يا سلام معلومات وراء معلومات: leaf = leaves و ليس leafs


omar259141

لا لأن كلمة leaf جمعها leaves


Aseal763147

My dog plays with the leaves. ليش كتبولي خطا


asmaa369895

وأنا كمان


AmroAbdrab

نفس المشكلة


AmroAbdrab

My dog ​​plays with the leaves ليه يجيني خطأ


KhaledHazaimeh

ورقة شجر معناها leaf وعند الجمع تصبح leaves ?????اليس يجب ان تصبح leafs


Uthman1111

الf عند الجمع تتحول v


lina846268

اللهم زدنا علما


qeHE12

عبارتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.