1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My table is cleaner than you…

"My table is cleaner than yours."

الترجمة:طاولتي أنظف من طاولتك.

October 20, 2014

21 تعليقًا


EsraaMajdy

طاولتي أكثر نظافة من طاولتك


Sonfoor

أكثر نظافة من طاولتك هي: "My table is more clean than yours"


Awwami

لا .. ليس لك الخيار في الإنجليزية في اضافة er لآخر الصفة أو اسباقها بـ more عند المقارنة. بشكل عام الصفات القصيرة نطقاً يضاف لنهايتها er و الصفات الطويلة نضيف قبلها more ، و يمكن عندها أن نترجم جملة This flower is more beautiful than that one إلى "هذه الوردة أجمل من تلك" أو "هذه الوردة أكثر جمالاً من تلك"


Sonfoor

وكيف نميز الصفات الطويلة من القصيرة؟ ماذا تقصد(ين) بالضبط؟


Awwami

ذكرت أن ذلك يعتمد على النطق.
تفصيله أن ذلك يعتمد على عدد المقاطع الصوتية (المسماة بـ syllables في الإنجليزية) التي تكون الصفة. فكل صفة تتكون من syllable واحد يضاف لنهايتها er و الصفات التي تتكون من ثلاث syllables و أكثر نسبقها بـ more و أما ذات الإثنين فتختلف فإن كانت تنتهي بـ le أو ow فتُسبق بـ er.

و المقطع الصوتي (syllable) يجب أن يحتوى على حرف صوتي (vowel letter) فمثلا كلمة wonderful فيها ثلاث مقاطع ، و يمكن الرجوع إلى قواميس الإنجليزية لتراها مكتوبة بهذا الشكل won.der.ful

أما عن اسمي يا استاذ(ة) فهو محمد :)


DOUA8395

انت تستحق المتابعة لديك معلومات واسعة ربما معلم؟


NesmaaT

يعني (أكثر نظافة) تعتبر صحيحة ؟ مادامت تعطي نفس المعنى


Awwami

صحيح و قد تم إضافتها.


kirolos683185

طاولتي أنظف من بتاعتك


DOUA8395

بتاعتك كلمة دارجية جداً جدا ولن يقبلها لك


kirolos683185

يعني طاولتي أفضل من بتاعتك


nogaaly

الفرق بين you و yours


moali0

you انت

اما ملكك yours


meme817968

طاولتي انظف من خاصتكم صصحها الي (خاصتك) Yoursللجمع والمفرد


Nony75370

افضل انكم ما تكثرون كلام


DOUA8395

هههههههههه ازعجناك


Adnan10177

لطفا ان كلمة full لها معان متعددة من بينها ممتليء وايضا متخم و كامل و مشغول جدا بالوقت ..ولم اعرف المطلوب تحديدا انا اعتذر


DOUA8395

عندما تكون المقارنة بين شيئان أو شخصان نضيف er


DOUA8395

اسلم عليكم


YRPk11

نفس الاجابة بس عطاني خطا ،،، ليش ؟


TamerMosta18

طاولتى انظف من خاصتك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.