"I read, but not during dinner."

الترجمة:أنا أقرأ، لكن ليس أثناء العشاء.

October 21, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


lFO53

صوته مو واضح ...


gask40667y

❤ تكدرين انو تشتكين بصف التعليقات اكو علم اضغطي علية ❤


ahmed.samir89

اقرأ لكن ليس وقت العشاء


Ahmed.Aref

during تعني اثناء فربما يكون العشاء خارج وقته


Qutuz

صحيحة كترجمة اصطلاحية، لكن ليس حرفياً.


drhamed

"أقرأ لكن ليس أثناء العشاء" تحمل نفس المعنى !


sandy.M.rifai

لك همة مش راضيون يئبلو اجابتي مع انها صح انا كتبت"انا اقرا لكن ليس اثناء العشاء"


E2YL6

قالت that مو but


iyadmrn

أنا أقرأ لكن ليس بينما اتعشى خطا؟


King_Engineering

أنا أقرأ، ولكن ليس اثناء وجبة العشاء العشاء في اللغة العربية وقت بعد وقت غروب الشمس ولهذا من الافضل ان نترجمها وجبة العشاء لان مايقصد في المثال هو اثناء تناول وجبة العشاء وليس وقت العشاء تحياتي


AbdulazizOQO

يعني وش فرقت لما اقرآ من دون انا!!


rgUQ16

انا اكتبها صحيحه بس ماتنقبل ليه


QyDm20

انا اقرا لكن ليس اثناء العشاء


mohammad954786

لکن لا أثناء العشاء، أیضا صحیح


YaGamra

يجب ان تكون المفردات واضحة وعربيه احيانا يستعمل لفظ باستا وأحيانا معكرونة وكذلك مره تستعمل لدي وأحيانا عندي وهذا مما يخليني أعاده المرحلة لمرات أخرى


gask40667y

حتى لو خطأت بعدك تتعلم بلأعادة افادة راح تطبع ابعقلك او ابالك اكثر


Yusuf251724

اثناء = خلال


Mohammed721189

الفاصلة ليس مهمه لحتساب خطا


rafik1515

I red. Gggrrrr stupid


Bassel.ali.sy

during اثناء. بمعنى. لا كلام على الطعام.. لا اتكلم اثناء الطعام. I don''t talk during lunch. During تلفظ دُرِنّ حيث g في ing لا تلفظ بل تشدد ال n لفظاً.


Khadeja577

ايمت منحط ing وايمت لا


[مستخدم حسابه معطّل]

    I read but not during dinner


Abaas876105

    انا اقرأ لكن ليس اثناء العشاء الصوت واضح جداً مع العلم


VQYX19

    ممكن متابعه


uqwT582970

    كتبت / أقرأ ، لكن ليس أثناء العشاء / أعتبرها خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.