"You have an apple."

الترجمة:معك تفاحة.

October 21, 2014

149 تعليقًا


EslamSolim1

ما الفرق بين has , have

December 23, 2015

ReMeTa1221

have=مضارع has=ماضي

December 30, 2017

R1818

ايي صح

April 30, 2019

ReMeTa1221

have= مضارع has= ماضي

December 30, 2017

Reem243297

لااعرف

July 15, 2018

xYxU15

I don't know

March 4, 2019

afnan494662

Have للجمع. Has للمفرد

February 1, 2019

Sa65rh

ابغاء اسال have اش معناها وYou

August 2, 2015

alialoosh1

have = معك You= انت

August 6, 2015

CielBlog

You => أنت Have => لديك أو تمتلك

August 17, 2015

ayat193251

You يعني انت

October 23, 2015

n0Hq2

نعم

October 2, 2017

5Hzc4

Yes

July 5, 2018

shahad.328759

Have لديه

November 25, 2015

wrJH1

have =معك you=انت

December 11, 2015

FHmf4

You have

January 15, 2016

YayaJeddah

Have يملك

February 14, 2016

iFxF5

Have يمكن استخدامها ك فعل ومعناه تمتلك وك فعل مساعد اما you فهو ضمير ومعناه انت او انتي

October 2, 2017

shahad.328759

اما youهو

November 25, 2015

yousry.ahmed

انت لديك تفاحه= انت عندك تفاحه !!!

October 21, 2014

Moataz-Elwakeel

انت تملك تفاحة = انت تمتلك تفاحة

October 21, 2014

taha_karbaja

الصحيحة لديك تفاح لا تفرق

October 29, 2014

Ratib-Safadi

هل لديك تفاحة؟!!

January 21, 2015

KadhimAllami

لديك تفاحة

November 29, 2014

MmsMouhssine

you have an apple

October 6, 2015

ahmed946368

لا الجملة الاولي في الماضي امل الجملة الثانية في المضارع

November 23, 2015

sfwan3

مذكره مذكرة حان وقت المذاكرة

December 19, 2015

MohamedDar217978

ليه مقالش you has. بدل. You have

January 16, 2016

perfect.ro

ياخوي أحفظ القاعده لحتى تعرف ليش جت.. القاعده وهي:- Has تأخذ she. He. It

Have تأخذ I. You. We . They.

April 1, 2016

mohammed27858

Nb

January 25, 2016

Ahmed904285

Have تعني يمتلك

January 26, 2016

Mimoo88

هو انا ممكن اعرف امتى استخدم Have وانتى Has???

February 2, 2016

ameerheshra

have بتيجي مع you they we I

ام has بتيجي مع He she it

May 8, 2016

HaleemaAlm1
February 4, 2016

shima389762

لو سمحتوا الحين has مفرد طيب ليش you تجي معه have وهي جمع ممكن ترودا

February 8, 2016

zahraa129970

ليش استخدم have

February 12, 2016

sfsoof_99

وش الفرق بين has و have

February 15, 2016

ReMeTa1221

have =مضارع has= ماضي

December 30, 2017

smposh

Hasللغائب المذكر

February 27, 2016

salmamoham330289

Have for < you_we_they ___ has for < she_he_it

April 2, 2016

BilalAlhandriz

كبر

August 16, 2016

mustafa66658

الصح.have

November 8, 2017

2017834090

شرح has-have 1- has : معناها لديك او معك وتستخدم مع المفرد he-she-it he has a book = هو لديه كتاب she has water = هي لديها الماء youssef has an animal = يوسف لديه حيوان ... 1- have نفس معني has لكن تستخدم مع الجمع they-we-you-I لان you -I تُعامل معاملة الجمع دائما I have a child = انا لدي طفل they have sugar = عندهم سكر

October 22, 2018

Mr.MOAYAD

هل معنى كلمة have في هذه الجملة هو يملك أو كما مذكور بالتدريب معك تفاحة . أتوفع ان المعنيان صح .

October 24, 2014

5APt1

بعد ما اتشوفي you have معنه لدينا وكان شفتي we have معنه معك

November 14, 2015

Mohnaad

انا بتلخبط في استخدام has و have ممكن شرحهم بالتفصيل و شكرا

December 14, 2015

AlaaJabri4

/have للجمع /we,They, you

للمفرد/ has He,she,it,am

ومعناهما يمتلك

They have a car's هم لديهم سيارات

He has a car هو لديه (يمتلك) سياره

May 1, 2018

AlaaJabri4

have للجمع has للمفرد

ومعناهما يمتلك او لديه

May 1, 2018

khaloukifati

أرجوكم ما الفرق بين has وhave

December 15, 2015

noor-diary

ليش ما يبدلون بديل التفاحة كيوي لان التفاحة من لما خلقنا واحنا نعرفها،

February 5, 2016

Cagtayc

تفاح,هي كلمة ممتازة للبدأ في تعلم الفواكه باللغة الأنجليزية.

June 29, 2016

saman405194

اني براسي سؤال محيرني انتوا كأن مادارسين انكليزي ابدآ...هاي الدروس من الابتدائية لحد الثانية معاكم...

February 7, 2016

Libya2020

انت تتناول تفاحة

March 3, 2016

Raneem323876

طيب دحين you معناها انت طيب ليش نحطها مع have مو هي مفرد؟

March 5, 2016

salmamoham330289

لان القاعده تقول كذا وكمان ال you موب بمعنى انت بس لا ممكن تجي انتم

April 2, 2016

amal733177

ليش تملك وليس يملك يعني have للمؤنث

March 5, 2016

qnA51

Have تجي مع ايش وhas تجي مع ايش

March 20, 2016

perfect.ro

Has تجي مع She. He. It

Have تجي مع I. We. You. They

April 1, 2016

kxU91

ايش الفرق بينhaveوhas

April 6, 2016

ManoBay

شو هو الفرق بين hasوhave

May 18, 2016

wadhah6

You have

June 7, 2016

yaraFouzi

يجب ان تكون انت تملك تفاحة

June 30, 2016

nxNN4

You معناها انت صو

July 31, 2016

fatma183201

شكرعلي التوضيح

August 2, 2016

wTi22

يا شباب متى نستخدم has ومتى نستخدم have

August 15, 2016

BxXq2

لكن بهذه الجملة كيف نفرق بين الماضي والمضارع لكي نعرف ماذا نستخدم have ام has

September 7, 2016

Anne333399

مرحبا ع فكرة انا ما استفدت شئ لانو كلون بعرفون

October 30, 2016

Omar618704

شباب معنى have . Has

January 15, 2017

Kapos989

متي استخدم هاز وماتي تستخدم هاف وشكرا لكم

February 2, 2017

ahmedjabba10

ههههههههه

February 22, 2017

ahmedjabba10

الو

February 22, 2017

ahmedjabba10

هلا

February 22, 2017

taSE423745

have تعني في بعض الاحيان يتناول اي مرادفة ل eat

February 25, 2017

rX6e4

سؤال مش have دي معناه يحتاج و need معناه يمتلك ولا العكس

March 25, 2017

shaaaahaaa

ان have تستخدم مع الyou وال weوكذا وhas تستخدم مع sheال he وكذا

April 6, 2017

wFwZ7

مني كلمةhas

April 16, 2017

Xuoder

انت تمتلك تفاحة صح

May 30, 2017

abdelhady545599

you مش معناها انت وانتم

June 16, 2017

abdelhamid783318

متى نضع an

August 3, 2017

RkYX4

ما هو الحل

August 6, 2017

Smaher153117

ما الفرق بين has .have

September 7, 2017

MohmadHala

هاف كلكية

September 12, 2017

xecYCIlc

ليش

November 23, 2017

saeedsalma3

في خطأ السؤال

January 26, 2018

Nina948092

This site is very cooooooooool

February 4, 2018

Abdo19102

معني An?

June 11, 2018

f3nb8

ليش an جت بعد ال have!!!!!

June 30, 2018

f3nb8

ليش have بعدها an

July 1, 2018

khaledibra593251

معك تفاحة

August 6, 2018

ban233481

You have an apple.

October 7, 2018

ban233481

You have an apple

October 19, 2018

IbrahimZiz

You have معنها معك

December 23, 2018

JanaMohame500710

have بمعنى لديه او عنده و you بمعنى انت وانتى وانتم

May 18, 2019

JanaMohame500710

yes

May 18, 2019

E1zp1

معك تفاحة

August 3, 2019

E1zp1

شو يعني It&have &has

August 3, 2019

Manal_Ahmed

انت معك تفاحه

January 23, 2015

Ahmadsylla

You have an apple

February 1, 2015

Ahmadsylla

A appel

February 1, 2015

osamanidal

لماذا اتت have بعد you وما معناها

February 6, 2015

perfect.ro

ﻷن have تأخذ you وقاعده ثابته.. You have معناها عندك أو لديك يعني ملكيه..

April 1, 2016

ahmed1blog

معناها انت لديك

October 19, 2015

nagwa15

You و we و i تاخذ have

August 4, 2015

ahmed488934

يعني لو جات she نحط has ولا ؟ يعني ما ينفع نقول i has or we has or you has

January 5, 2016

muna38538

انا بسال ليش نحط لكلمه apple معاها تجي an

August 5, 2015

FaroukZeino

راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

August 5, 2015

amsoomy33

لانوو حرف الa اللي فكلمة appel من حروف العله اللي هي a u e o i تجي معاها an لكن باقي الحرووف تججي a

February 16, 2016

salmamoham330289

لان ال a من حروف العله الخمس ف نحطلها an

April 2, 2016

amesameh

علشان هى بدات بحرف متحرك

November 13, 2015

m15nina

لانه apple مفرد

January 23, 2016

mahmoudnaser1

من الممكن انت تاتي have بعني اتناول او اكل

August 7, 2015

Mohamed.Algemaae

you eat an apple

August 20, 2015

Abdullah_Mousa

exactly :) there is a mistake have = eat = own

January 28, 2016

Amola8

لا

September 2, 2015

pkh5

يمكن

August 15, 2015

pkh5

يمكن

August 15, 2015

Amola8

Have معناها لديك او معك

September 2, 2015

110issam

ما الفرق بين لديك ولديكم بالانجلزية

September 20, 2015

perfect.ro

You have معناها لديك

They have معناها لديهم

April 1, 2016

haithemmoh2

منو عندا فيس هههههه

November 3, 2015

haifa608913

ياجماااعه وش يبيله ذا ههههههههههههههه

November 10, 2015

haifa608913

اجل ضيفوني بعد انا في kik امززززززح اقول ذاكروا ولا يكثر بسس ههههههههههه

November 10, 2015

hessah111

شكرا لانكم علمتون ايش معنى have

November 4, 2015

kreeem

الفعل "Have" = يمتلك =يتناول = لديه او عنده

November 9, 2015

XT1T1

انت تملك تفاحة ( زي ) انت تمتلك تفاحة

November 18, 2015

shahad.328759

المفروض انت لديك تفاحه

November 25, 2015

agdavna

have فعل الملك وyou ضمير

November 29, 2015

soso102100

ليه have مش has؟؟؟

December 12, 2015

soso102100

ايش الفرق بين have و has

December 12, 2015

fatimah288743

كيف اعرف احط have or has

December 14, 2015

MohamedMid353692

ما معني has مقارن مع have

December 16, 2015

rgAT3

انت لديك تفاحه

December 17, 2015

ZiadBm51

لا غلط

December 17, 2015

sy2qg0

متى احط has ومتى احط have ?! ساعدوني

December 20, 2015

Ebn_Dakheel

Has تسخدم للمفرد لماذا خطأ؟

December 24, 2015

sara527717

لسى ماعرف افرق بين هاف وهاز ومتى استخدمهم

December 28, 2015

ramzy142074

متي تستخدم هاف وهاز

January 4, 2016

ahmed488934

يا جماعة سؤال ليش ما حطينا has بدل have ولو سمحتوا وش هي الحروف المتحركة؟

January 5, 2016

perfect.ro

مافيش حاجه ليش حطينا has بدل have .. ﻷن هذوما تستخدم عند الملكيه حاجه تمتلكها.. هذي قاعده ثابته ولازم تحفظها:- Has تأخذ she , he , it Have تأخذ I , we , you , They الحروف المتحركه"العله".. هي خمسة حروف وهي ( a , i , o , u , e)

April 1, 2016

Laila002

الحروف المتحركة خمسه:a-e-i-o-u و الحروف الباقية ساكنه

January 31, 2016

Laila002

بهاذي الجمله انا اخترت have لانها تجي مع هاذي الضمائر(I-we-you) و has تجي مع(it-she-he)

January 31, 2016

AsmaaJendi

شكرا الك

February 24, 2016

doaa900

لماذا وضعنا hava مو has

January 17, 2016

TAIF..

والله مافهمت شي هههههههههه

February 2, 2016

agcG2

اديك تفاحه

December 1, 2015

Jp551

لديه تفاخه

December 1, 2015

perfect.ro

He has an apple. معناها هو عنده تفاحه

April 1, 2016

RYxM2

يعني have ينكتب في اول حرف ياء باللغه عربيه

November 16, 2015

.KWL3

.

January 10, 2016

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.