"We drink coffee."

الترجمة:نحن نشرب القهوة.

October 21, 2014

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


0sora

الجملة الصحيحة : نحن نشرب قهوة


GhanouCherchelli

الجملة الصحيحة نحن نشرب قهوة لا يوجد حرف تعريف THE لكي نقول القهوة


ABU.ALI1

نحن نشرب قهوة وليست القهوة


2000suzy

مو لازم يكون في the


manona12

طيب مش the هي ال يبقي ازاي


MostafaHas623259

.نحن نشرب القهوه


rZyH6

طيب حدا من الفاهمين يحكيلنا شو الصح .


AhmaddOmar

لما بكون الفعل مضارع مع الجمع يمكنكم الاستغناء في التعريف عن the


adnani121

لماذا لايحتوي دولينجو على شرح في التعليقات مافايدة التعليق دون رد منكم وتوضبح الاخطاء


MaysaDahbo

يعني مرة بحسبها صح ومرة خطا شو هالقصة؟! طول عمرنا نوخذ انه ال هي (the)


youcef2411

صح ولما تتجنبها تحسب لك خطا هبلونا بالاداة التعريف هذي


Abdulaziz3758

الله هو ماله


Manar084

لا توجد ال التعريف لماذا الترجمة اذن القهوة !


dsYR12

لماذا اتتني نحن نشرب لقهه؟


asma436056

بليز حطولي متابعة انا فايتة جديد ع اللعبة


mohamed96354

the هى ال عربى


YousefHamd2

We drink coffee... The correct translation is نحن نشرب قهوة بدون ال للقهوه لأنها غير معرفه بالجملة


AhmaddOmar

شباب حد يدخلني في فصلو من فضلكم


6oQV7

اصلا اجابته مغلوطه


Do3ae3

We drink coffee


Zina621998

نحن نشرب القهوه


asma436056

نحن نشرب القهوى


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


Insta..mo__ohs_x

متى نضع the و a و an ومتى لا نضعهم؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.