"We drink coffee."

الترجمة:نحن نشرب القهوة.

October 21, 2014

17 تعليقًا


0sora

الجملة الصحيحة : نحن نشرب قهوة

January 24, 2016

GhanouCherchelli

الجملة الصحيحة نحن نشرب قهوة لا يوجد حرف تعريف THE لكي نقول القهوة

June 26, 2016

BASEM2002

صح

March 1, 2019

bayan1989

There is not The

October 21, 2014

ABU.ALI1

نحن نشرب قهوة وليست القهوة

December 11, 2016

rZyH6

طيب حدا من الفاهمين يحكيلنا شو الصح .

January 28, 2017

2000suzy

مو لازم يكون في the

November 1, 2014

MaysaDahbo

يعني مرة بحسبها صح ومرة خطا شو هالقصة؟! طول عمرنا نوخذ انه ال هي (the)

November 5, 2014

youcef2411

صح ولما تتجنبها تحسب لك خطا هبلونا بالاداة التعريف هذي

October 6, 2015

manona12

طيب مش the هي ال يبقي ازاي

November 13, 2014

mohamed96354

the هى ال عربى

November 30, 2014

Abdulaziz3758

الله هو ماله

November 2, 2015

badr15_

هههههه

December 6, 2015

MostafaHas623259

.نحن نشرب القهوه

October 19, 2016

YousefHamd2

We drink coffee... The correct translation is نحن نشرب قهوة بدون ال للقهوه لأنها غير معرفه بالجملة

August 20, 2017

AhmaddOmar

لما بكون الفعل مضارع مع الجمع يمكنكم الاستغناء في التعريف عن the

April 1, 2018

AhmaddOmar

شباب حد يدخلني في فصلو من فضلكم

April 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.