"Acat"

الترجمة:قطة

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


AliShhab

هر يكون نفس المعنى

منذ 4 سنوات

zakaryayes

الفرق بينهما عند إضافة the فتكون معروفة مثال القطة التي في بيتنا، تكون القطة معرفة

اما عندما تكون غير معرفة فتضاف لها a بدلاً من ال the فتكون هر غير معرف

منذ 3 سنوات

joody815305

هره نفس قطه لكن ليش يضعون an ما الفائده منها

منذ سنتين

zakaryayes

الأسماء النكره التي اول حرف فيها ليس من الحروف الساكنة في اللغة الأنجليزية يكتب قبلها A اما التي أولها حرف ساكن فيكتب قبلها An

منذ 3 سنوات

zakaryayes

الحروف الساكنة في اللغة الأنجليزية هي، a, o, i, u, y

منذ 3 سنوات

AhmedKhate4

a,o,i,u,e

منذ 3 سنوات

axqE3

كل عام وانتم بخير

منذ 3 سنوات

AhmedAljeb

A تضع على اي حرف ما عدا حرف العلة وهي ال a, e, I, o, uفتضع an

منذ 3 سنوات

hCIU5

هي فرقت قطه عن بسه

منذ سنتين

VNPP1

كل شي روعه في البرنامج

منذ 3 سنوات

0qSq1

مساء الخيرات .

منذ سنتين

ZaenAhmed

انا كتبت القطة فحسب قال لي خطا لاماذا

منذ سنتين

408p

ما في the لان the يعني ال بالعربي لذلك تقول cat= قطه The cat = القطه

منذ سنة واحدة

HmanyAlham

لانك حطيت القطه الي هي بل الاجلينزي تكون the cat بس هي قالت cat يعني قطه بس عرفت

منذ سنة واحدة

hCIU5

عادي قطه و بسه نفس الشي ليش غلط

منذ سنتين

fesal821318

ما الفرق بين القطة وقطة

منذ سنتين

HmanyAlham

لان هي تتكلم عربي فسحه لازم تقولي قطه مو بسه لانها ما تفهم

منذ سنة واحدة

3cKY4

حدث لي نفس المشكل

منذ سنة واحدة

hisham944948

قطة

منذ سنة واحدة

omar122170

الرجاء تعديل تصحيح الجواب

منذ سنة واحدة

408p

هره نفس قطه ليه خطا ما فهمت

منذ سنة واحدة

HmanyAlham

يمكن لانها مافهمت كلمة هره لازم قطه

منذ سنة واحدة

HmanyAlham

كتبت قطه قالت غلط لاني ما كتبت قطة يعني نسيت التاء المربوطه حرام عليكم

منذ سنة واحدة

jhqO7

نفسها القطه او قطه عند الترجمه

منذ سنة واحدة

haya998595

Fsw فوزي موزي

منذ 9 أشهر

znYF1

ايش هدا؟ انا كتبت بسه بس قالي ختا

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.