"A cat"

الترجمة:قطة

October 21, 2014

28 تعليقًا


AliShhab

هر يكون نفس المعنى


zakaryayes

الفرق بينهما عند إضافة the فتكون معروفة مثال القطة التي في بيتنا، تكون القطة معرفة

اما عندما تكون غير معرفة فتضاف لها a بدلاً من ال the فتكون هر غير معرف


joody815305

هره نفس قطه لكن ليش يضعون an ما الفائده منها


zakaryayes

الأسماء النكره التي اول حرف فيها ليس من الحروف الساكنة في اللغة الأنجليزية يكتب قبلها A اما التي أولها حرف ساكن فيكتب قبلها An


zakaryayes

الحروف الساكنة في اللغة الأنجليزية هي، a, o, i, u, y


axqE3

كل عام وانتم بخير


AhmedAljeb

A تضع على اي حرف ما عدا حرف العلة وهي ال a, e, I, o, uفتضع an


hCIU5

هي فرقت قطه عن بسه


VNPP1

كل شي روعه في البرنامج


0qSq1

مساء الخيرات .


ZaenAhmed

انا كتبت القطة فحسب قال لي خطا لاماذا


408p

ما في the لان the يعني ال بالعربي لذلك تقول cat= قطه The cat = القطه


HmanyAlham

لانك حطيت القطه الي هي بل الاجلينزي تكون the cat بس هي قالت cat يعني قطه بس عرفت


hCIU5

عادي قطه و بسه نفس الشي ليش غلط


fesal821318

ما الفرق بين القطة وقطة


HmanyAlham

لان هي تتكلم عربي فسحه لازم تقولي قطه مو بسه لانها ما تفهم


3cKY4

حدث لي نفس المشكل


omar122170

الرجاء تعديل تصحيح الجواب


408p

هره نفس قطه ليه خطا ما فهمت


HmanyAlham

يمكن لانها مافهمت كلمة هره لازم قطه


HmanyAlham

كتبت قطه قالت غلط لاني ما كتبت قطة يعني نسيت التاء المربوطه حرام عليكم


jhqO7

نفسها القطه او قطه عند الترجمه


haya998595

Fsw فوزي موزي


znYF1

ايش هدا؟ انا كتبت بسه بس قالي ختا


Lian997616

طيب انا حطيت (قطه) حسبلي غلط وانا في اختبار غش والله

Learn English in just 5 minutes a day. For free.