"Isleep."

الترجمة:أنا أنام.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


Anasyah99

الفائدة ان تعرف كيف تترجم لا أكثر ..وهناك جمل كثيرة لا معنى لها فقط العبرة في الترجمة..اتمنى تكون فهمت

منذ 3 سنوات

KD9Sa

طيب ايه الفرق بين i cock و iam cocking ، الاتنين بمعنى " انا اطبخ "

منذ 3 سنوات

BenaissaMo

i cock هنا الفعل انتهى i am cocking الفعل لا يزال مستمرا

منذ 3 سنوات

mustaphaaken

الجواب الصحيح i am cooking و i cook

منذ 3 سنوات

BaveRaman

عندما تقول i am cookingفانك تطبن ومازلت مستمرا في الطبخ اي ان الفعل مازال مستمرا في هذه اللحظة

منذ 3 سنوات

Misoun

انا انام = انا نائم

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

"أنا أنام" تعني أنك تستيقظ و تنام مثلك مثل أي إنسان أما "أنا نائم" فتعني أنك نائم الأن. و ربما لن تقول ذلك إن كنت نائما فعلاً : )

I sleep أنا أنام

I am sleeping أنا نائم

منذ 4 سنوات

bnewstar

Thanks

منذ 3 سنوات

abdlhamid.talib

ممكن تشرحولي متى تكون s ومتى تحذف

منذ 3 سنوات

bnewstar

تضاف الـ s لـ الافعال المصاحبة للضمائر he, she ,it وتحذف من الافعال المصاحبة للضمائر
I , we ,they

منذ 3 سنوات

SlackWare1

انا نائم ؟

منذ سنتين

AymanALSHA5

اذا كنت الان مستيقظ وقلت - انا انام - ماذا يعني ذلك ؟ سؤالي مافائدة الجملة :)

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

قد تكون مُحق لكن المغزى من الجملة تعلُّم الترجمة .. فلو مثلاً وضعوا لنا جملة I'm apple فهل أعترض ؟ وهل يعني هذا أني تفاحة ؟ المقصود التعلم فقط شكراً لك

منذ 3 سنوات

AymanALSHA5

انا معك تعلم ولكن اذا تعلمنا جمل مفيدة ليست فقط صحيحة قواعديا اليس ذلك افضل ؟

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

أكيد

منذ 3 سنوات

jojaa2

اجمل كلمه النوم.. ♥♥♥♥♥

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

طيب .. النوم النوم النوم النوم النوم

منذ 3 سنوات

NacerZoldi

يكفي جمال الاسم هههههه

منذ 3 سنوات

Geo_mohamed

لا اعتقد ان الاختلاف فى وضع الهمزة مهم لهذه الدرجة !!!!! انام = أنام بالهمزة او بدون هو نفس المعنى

منذ سنتين

d.hsaaan

I sleep انا ارتاح

منذ 3 سنوات

maziy

النوم أساس اللوم

منذ 3 سنوات

BenaissaMo

انا ارقد ؟

منذ 3 سنوات

TRUNKSTHEB

هذي عامية

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.