"We eat and we drink."

الترجمة:نحن نأكل ونشرب.

October 21, 2014

36 تعليقًا


Ahmed.Muslim

المفروض تبقى ترجمتها المنطقية في اللغة العربية (نحن نأكل ونشرب)


payam805019

We eat and we drink


GlQm11

هکذا تکون


SokaSoky

مفيش اى داعى لتكرار we مرتين


KBsO10

صدقتي المفروض تكون نحن نأكل ونشرب


AHM570808

فعلا" لاداعي لها


1013256590

اذا لماذا لا نقول we eat and drink


mohamedMor76958

لا أدري مث امهم


MALAKALDAB1

ليش حط we مرتين يعني مجرد ما حط we اول مره we drink and eat راح تعطي نفس المعنى للجمله!


Al-Adham

يجوز أن تكون الترجمة العربية لهذه الجملة كذلك كالآتي: "نأكل ونشـرب".


musazambul

ليه الweمرتين


SaryaMSyria

لو سمحتو ليه كررنا we مرتين ما كان بيكفي مع اول فعل بس ؟؟؟


1lkq1

نحن نأكل ونشرب دي الصحيحه


DiSamio

في الترجمة الصحيحة " نحن نأكل و نشرب " ماله داعي نكرر الضمير مره أخرى في اللغة العربية


GBZq10

حضرتك قولت نحن ناكل ونشرب


Dafer16

ما ادري ليه ما يفهم كلامي


12345432114

صحيح نحن ناكل ونشرب


ADORAW1943

لاداعي لتكرار نحن اوك.


xbuS15

سماعة هاتفي كعبه ام انا لم استطع


AmaniSalma6

We eat and we drink


DIANAKAHLI

اجابتي صحيحه نحن ناكل و نشرب الخطأ من البرنامج


yUNh20

ممتاز☺


-_-yaso_2007-_-

لك ليش بيقول خطا


samra711426

لازم نكررwe???


SammyMuell

لانو معنى الجملة نحن نشرب ونحن ناكل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.