"We eat and we drink."

الترجمة:نحن نأكل ونشرب.

October 21, 2014

95 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ahmed.Muslim

المفروض تبقى ترجمتها المنطقية في اللغة العربية (نحن نأكل ونشرب)


payam805019

We eat and we drink


GlQm11

هکذا تکون


tabark703962

انا قولت كدا


SokaSoky

مفيش اى داعى لتكرار we مرتين


KBsO10

صدقتي المفروض تكون نحن نأكل ونشرب


sohilaIbra5

ايوة ده المفروض لي نكرر we


MALAKALDAB1

ليش حط we مرتين يعني مجرد ما حط we اول مره we drink and eat راح تعطي نفس المعنى للجمله!


1013256590

اذا لماذا لا نقول we eat and drink


Al-Adham

يجوز أن تكون الترجمة العربية لهذه الجملة كذلك كالآتي: "نأكل ونشـرب".


abdelgadir7

لماذا الفعل eat لم يكتب eats


acOX221074

لانو eat تكتب للجمع اماeats تكتب للمفرد


nnGy836996

لماذا كتبت ال we مرتين


nnGy836996

لماذا كتبت ال we مرتين


blackpink866

ما يلزم تتكر بس اذا تكررت عادي لان نقدر نقول نحن نشرب و نحن نأكل


musazambul

ليه الweمرتين


DiSamio

في الترجمة الصحيحة " نحن نأكل و نشرب " ماله داعي نكرر الضمير مره أخرى في اللغة العربية


safa799

نفس المعنا نحن ناكل و أيضا نشرب خبروني اش الغلط


manar289826

ليه we اتكررت مرتين !!


SaryaMSyria

لو سمحتو ليه كررنا we مرتين ما كان بيكفي مع اول فعل بس ؟؟؟


B8TS8

َمرحبا. من المفروض ان يكون المعنى"نحن ناكل ونشرب" وليس هنالك اي داعي لتكرار "we" في الجملة. لدي تساؤل هل من الممكن أن تكتب "we eat and drink" وشكراً.


1lkq1

نحن نأكل ونشرب دي الصحيحه


AbdoJmel2016

نأكل ونشرب


aziz886302

نآكل ونشر


zinabzizi

المعذرة لمن الصوت غير متوفر عندي


salah.

خرة احسن


M9MRCraft

يب نحن نأكل ونشرب


vhrR10

بعععععععععع


GBZq10

حضرتك قولت نحن ناكل ونشرب


Dafer16

ما ادري ليه ما يفهم كلامي


12345432114

صحيح نحن ناكل ونشرب


ADORAW1943

لاداعي لتكرار نحن اوك.


xbuS15

سماعة هاتفي كعبه ام انا لم استطع


Axiv20

هناك مشكلة في الصوت


[مستخدم حسابه معطّل]

    We eat and we drink


DIANAKAHLI

    اجابتي صحيحه نحن ناكل و نشرب الخطأ من البرنامج


yUNh20

    ممتاز☺


-_-yaso_2007-_-

    لك ليش بيقول خطا


samra711426

    لازم نكررwe???


Sajodeta

    ليش We مرتين


fCagg

    We est and we drink


Meayra

    نننننننهم


Kawthersli

    أنا بجاوب بس برجع نفس الوقت


MohamedAbd872005

    بكتبها كدا ومع ذلك الاجابة بتبقي غلط


MohamedAbd872005

    كتبتها صح وبالهمزة ومع ذلك غلط


MohamedAbd872005

    لو بيتبعت صور كنت بعت اسكرين نفس الكلام وبتطلع غلط


dilgin1

    Ee انلفظ مرتين ولكن حطيت نحن مرتين طلع غلط


Z-12ha

    صعبه شويه


nimat376173

    الترجمة صحيحة نحن نأكل ونشرب


nimat376173

    نحن ناكل ونحن نشرب هذا غير صحيح في اللغة العربية


ph.kX12P6

    نحن نأكل ونحن نشرب


nnGy836996

    انا قلت نحن نأكل ونشرب ماقبل قال الاجابه غير صحيحه


HFtZ16

    اتمنى ان تغييروا بعض الاصوات لانها مزعجة و هناك الكثيرون من ترك التعليم بسبب هذه الاصوات


k5Um12

    راح اموت


Abde45Abde

    حبيت نسقسيكم drink نشرب


ARMY000000

    يا جماعه خلاص


xzxzxzw10

    كتبت نحن ناكل و ناكل لازم تكون صحيح لان هاي حقيقه الرجال


IbrahimDaw780514

    ترجمه ما مساعد


kORC20

    We eat and drink


liveit1

    القلطه نفسه ايش في


55_Otako

    أصلا صوته مو واضح


ghadeerfai1

    اي يحسب هو

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.