"We eat and we drink."

الترجمة:نحن نأكل ونشرب.

October 21, 2014

23 تعليقًا


Ahmed.Muslim

المفروض تبقى ترجمتها المنطقية في اللغة العربية (نحن نأكل ونشرب)

May 28, 2015

mhmadalraa

صح

June 28, 2018

SokaSoky

مفيش اى داعى لتكرار we مرتين

September 2, 2015

KBsO10

صدقتي المفروض تكون نحن نأكل ونشرب

September 27, 2018

Aymn666_20

صح

October 23, 2018

Abbasali967510

صح

December 1, 2018

AHM570808

فعلا" لاداعي لها

February 10, 2019

Al-Adham

يجوز أن تكون الترجمة العربية لهذه الجملة كذلك كالآتي: "نأكل ونشـرب".

June 20, 2015

FiSp3

That's right

November 24, 2015

1013256590

اذا لماذا لا نقول we eat and drink

February 1, 2016

salah.

خرة احسن

October 26, 2016

MALAKALDAB1

ليش حط we مرتين يعني مجرد ما حط we اول مره we drink and eat راح تعطي نفس المعنى للجمله!

January 17, 2018

mhmadalraa
June 28, 2018

manar289826

ليه we اتكررت مرتين !!

August 3, 2018

Moussa434376

متى نكتب drinks و متى نكتب drink

August 16, 2018

0VTR3

اتوقع كررة we مرتين عشان يختبر الاستماع عندك

November 14, 2018

Abbasali967510

حلو

December 1, 2018

musazambul

ليه الweمرتين

January 23, 2019

bAJa386747

ليش لمن اجبت (نحن ناكل ونشرب) نحسبت قلط بس على شان الهمزة الفوق الاليف (نأكل)

March 6, 2019

GBZq10

حضرتك قولت نحن ناكل ونشرب

March 6, 2019

Dafer16

ما ادري ليه ما يفهم كلامي

March 9, 2019

Dafer16

اش هذا

March 9, 2019

12345432114

صحيح نحن ناكل ونشرب

March 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.