"الطائر يلعب."

الترجمة:The bird plays.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Ayamajed1

ليش حطوا s

منذ سنة واحدة

AhmedSaid158564

لأن الطائر غير عاقل يعني نعوض عنه ب It وhe.she.it بنضيف للفعل s

منذ سنة واحدة

7oka-

the bird is play

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

the bird plays أو the bird is playing

للمزبد الجاء مراجعة الشرح هنا

منذ 4 سنوات

0-0-0-0-0-mm

the bird is play

???

منذ سنة واحدة

Rehab455309

لان في الجملة في زمن المضارع تضاف ال s للفعل الذي يأتي بعد she و He و it فقط اما They و we و you و I لا تضاف s في الفعل الذي يأتي بعدها

منذ سنة واحدة

Rehab455309

وهنا The bird (الطائر) يعتبر غير عاقل يعني يستخدم معه الضمير it
اذا يضاف ال s الي الفعل الذي يأتي بعدها (زي ما انتو شايفين ) ... ياريت تكونو فهمتو عليا واستفدو

منذ سنة واحدة

halaaltark

ليش the bird مو a bird

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.