"إنّهم يدفعون لي."

الترجمة:They pay me.

October 22, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Dxgroups

They pay for me ?????????


mvchamad

عبارتك هذه تعني "هم يدفعون عني".

They pay me

وتعني: يدفعون لي

They pay for me

وتعني: يدفعون عني


Alwaleed996810

هم يدفعون لي They pay for me

هم يدفعونني They pay me

وانا اظن ان اصح هو they pay for me


Mawiayyy

وش الفرق بين they pay to me و they pay me


Nidaa353289

They pay to me لماذا احتسبت خطا ؟انها نفس المعنى


Omar_Hossam

they pay to me ????


mvchamad

هذه عبارة ركيكة. استخدم "they pay me".


Tnasom

They pay for me..!


[مستخدم حسابه معطّل]

    they pay FOR me wher's the probleme here ?


mwooody

    I pay You pay He pays She pays It pays We pay They pay Michael pay


azooz736434

    لماذا they pay me وليس they pays me هي جاءت جمع ؟


KingSyria6

    لان الفعل بعد ضمير الجمع لا يأخد حرف s


emad35190

    اي لان s تستخدم بس للمفرد بس للجمع لا


AlNawrs

    لان ال they لا تاخذ sالجمع


ahmed408956

    هل they pay to me صحيحه ام خطاء


KakaoBugi

    وش فيها اذا كتبت They are pay me وشش فيها هاااا؟!!! هااا؟!!!


Komo906751

    م الخطاء في اجابتي


DYuV345114

    لماذا مو

    They pays me


zAw511

    لان they ضمير جمع.. والs لا تاتى إلا مع الضمير المفرد


zAw511

    لماذا لا تكون؟ They pay to me...


p51a8

    صلوا على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا


pzVd18

    اظن ان الاجابة الصحيحة هي They pay to me لان اكثر المرات تجي بالاجابات لي لازم to me وليس me فقط

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.