"إنّهم يدفعون لي."

الترجمة:They pay me.

October 22, 2014

15 تعليقًا


Dxgroups

They pay for me ?????????

October 22, 2014

mvchamad

عبارتك هذه تعني "هم يدفعون عني".

They pay me

وتعني: يدفعون لي

They pay for me

وتعني: يدفعون عني

July 5, 2015

Tnasom

They pay for me..!

February 3, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    they pay FOR me wher's the probleme here ?

    December 3, 2016

azooz736434

    لماذا they pay me وليس they pays me هي جاءت جمع ؟

    March 15, 2017

yLMI5

    اعتقد بسبب ان they تعني هم ،فلم يعد هناك داعي لان تقول pays.

    February 18, 2018

mwooody

    I pay You pay He pays She pays It pays We pay They pay Michael pay

    October 13, 2017

mjdsam

    they pay for me ?

    January 25, 2015

Omar_Hossam

    they pay to me ????

    July 5, 2015

mvchamad

    هذه عبارة ركيكة. استخدم "they pay me".

    July 5, 2015

ramy426349

    They pay for me??

    February 6, 2016

    [مستخدم حسابه معطّل]

      They pay for me...

      September 7, 2017

Mawiayyy

      وش الفرق بين they pay to me و they pay me

      February 28, 2018

AbubakrSid5

      Nice

      January 3, 2019

Nidaa353289

      They pay to me لماذا احتسبت خطا ؟انها نفس المعنى

      January 25, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.