1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّهم يدفعون لي."

"إنّهم يدفعون لي."

الترجمة:They pay me.

October 22, 2014

10 تعليقات


Dxgroups

They pay for me ?????????


mvchamad

عبارتك هذه تعني "هم يدفعون عني".

They pay me

وتعني: يدفعون لي

They pay for me

وتعني: يدفعون عني


azooz736434

لماذا they pay me وليس they pays me هي جاءت جمع ؟


KingSyria6

لان الفعل بعد ضمير الجمع لا يأخد حرف s


emad35190

اي لان s تستخدم بس للمفرد بس للجمع لا


Tnasom

They pay for me..!


[مستخدم حسابه معطّل]

    they pay FOR me wher's the probleme here ?


mwooody

    I pay You pay He pays She pays It pays We pay They pay Michael pay


Mawiayyy

    وش الفرق بين they pay to me و they pay me


Nidaa353289

    They pay to me لماذا احتسبت خطا ؟انها نفس المعنى

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.