"I love you!"

الترجمة:أنا أحبك!

October 22, 2014

135 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Sooma4ever

ايووا هذي الجمل الزينة


AbOdi_2000

جفاف عاطفي


MohammedAL353653

شباب. انا شايف ان كثير منكم اخطا بكلمة I love you. اعتقد المفروض انو احنا مانغلط بهاذي الكلمة ابدا بحكم انها ثاني اشهر كلمة بعد Made in China.


yuYl6

هههههه


SVMMHD

بكل سرور


TDuB846320

هههه لاتخاف هذة الكلمة الكل يعرفها حتا الجاهل احلا كلمة


loode4

حياتي انا واخيرا فيه جمله تفتح النفس ههههه


Sadki_Omrane

الي أخطأ بالجملة دي فيه يحذف حسابه ويتكل على الله يشوفلو شيئ تاني يعمله


ilyasEvliyaoglu

عنجد ههههههههههه


yacine795848

اللي شاف التعليقات يضغط على جام


mungsoo44

قاعده اعيد الصوت مدري بس حسيت عندي جفاف عاطفي


rah9981

كنه البرنامج قالب غزل :)؟ مره انا ملكك و مره انا احبك متعترفش وتخّلص علينا دنا بيا قِفاف عاطفي يخويا


mohammedma755069

قفاف ايه يا ابني انت بتقول ايه


AbodiAlkai

افضل برنامج لتعلم الانجليزي


Rayan.rash

ي ناس رديت عليها اي لوف يو تو زعلت


eng.ahmedM2

ماينفعش كده ياجدعان .. مره انا احبك ومره انا ملكك .. راعوا مشاعرنا ده الواحد اصلا ماشي يحب علي نفسه


munzir5

Thanks but i am busy


habibaellamey

أنا أيضاً احبك دوولينجو


maher18her

حسيت بشي لما نطقت الكلمه


hu8J11

منو مثلي ايعوف البرنامج او يجي يقرا التعليقات اني صاير بية ادمان تعليقات هههههههههههه


bashar515450

كلمه ترد الخاطر


MahmoudElK218309

أاااخ يا قلبي. My heart is proken .


asalah14

وأنا كمان


RAGHAD302701

وانا كمان لان لما تتعلق بشخص وتفقده هاد مانو امر طبيعي او لما تشوفه واقف مع وحدة تاني وانتي مش معبرك حتحسي بشي غريب خص نص ان كنتي تحبيه وكان هوي اغلى شخص عندك وكل مرة بدك تحلف بتحلف بحياته بس اوقات نظراته إلك بتقلك إنه هوي بحبك حتى بنفس الوقت بتلاقيه عم يراقبك من بعيد بس مابيتجرأ يقولك I love you وكل الحكي يلي حكيته طالع من كل قلبي واتمنى يكي الشخص يلي عم احكي عليه عم يقرأ التعليق حتى يعرف انو انا بموت فيه وبقدم هاي الكلمة إله I love you Sallah وبحب قلك اني حبيتك من كل قلبي رغم اني ماعاشرتك كتير


nB0v10

اففففففففففففففف ماتعبت اوتعبتي من الكتابة


b91z

أُمة رومنسيه بالفطره


j5Fs3

بدينا غزل وعشق


juju_army

شكرا على الحب بس انا احب suga


ISRAA.N

عشاق بي تي اس حتى في ديولينجو ,حظا موفقا مع اللغة الكورية


SAJA122005

Me too شايفين هالبرنامج شو بحبني


SAJA122005

هههههههههههه


Oh-shet.

°• مدري والله بس داخله اشوف التعليقات ، قلت فنفسي لازم اكتب شي لأني اعرف انه بدوني ماراح تحلا الدنيا [ مدح النفس 1 ] ، و قلت بعد اكيد اشتقتو لي [ مدح النفس 2 ] .... طبعا عارفة محد يعرفي بذا التطبيق ابدا بدا [ تحطيم النفس ] .. زين لازم اروح ادرس ... لا تبكون إذا رحت لأني عارفة اني منوره الدنيا و بدوني الدنيا مالها طعم [ مدح النفس 3 ، احس اني مدحت نفسي واااجد ، اسفة والله هذي اخر مرررره ] باي •° .


zaeem48

i love you all ❤


00SHAHAD00

الله الله وش هذا الجمال حتى انا احبك هههههههههههههههههههههه


bJoP9

خسيت عنظي جفاف عاطفي


memesaleh4

وانا أموت فيك


AhmedGamal917352

Thank you i love you too♥❄


yoyo2k17

اطلق جمله


Elliot.Makaveli

من كثرة الجفاف العاطفي بقيت اعيد فيها حتى قلبي انفطر


khlood70213

ياحياتي حتى انا احبك


6GMO4

I love you mom andSabreen ❤ اول مره اعلق ليك للي يقرا


fahd526160

هاذي الكلامت الي تفتح النفس


Taghreed128

سهل مايحتاج عقل لو يجيبون اشياء جذي جان استوينا عباقرة اني مشاء الله اعرف انجلش بس اطور روحي ازيد


zahraa137

لا شكرا انا مرتبطة


nooralzoub11

ليش عددت الصوت اكتر من مره معقول في جفاف بالموضوع


GloriaGudalupe

"انا احبك" كتبتو ..... لماذا انه خاطئ؟


FaisalKham3

I love duolingo


okp_6

جفاف يخوان


chacha527611

انا احبك ايضا


IQ_SHAHD

More يععمررري


8Ilr2

وانا بموت فيكي


wGGg20

كلمة صعبه


Sara2005.

استحي استحييي


yassmine96613

مين ميعرش الكل نعرفها


vfbp17

I love ❤RORO❤


muhammedsa916730

شكراً I hate you too


KuJQ11

اهليين صياح


malaak_asade

يخوان خجلت من قالها


simo05774

أسهل سؤال .. حبيت داا السؤال.. اللي معااي يرفع يده ههههههههههههههههههههه


6.n19

وانه بعد احبك يا بعدي


ahabbane

اول مرة حد يقول لي ههه i love you


Najwa865432

هههههههههههه


LiliLamia

كنت شاردة كي سمعتها فرحت


olic13

اول مرة اسمعها thanks luv u too


YSF891616

I love you to baby


Nyna89077

وانا بمووووووت فيك دوو


Nyna89077

اوري مو دوو


Sadiq169163

I love you الي شافها يتابعني


Reem370709

اخيرا كلمة جميلة


Sadiq169163

I love you احبكم جميعا


HsRw13

ارجوكم بدي موقع مال دونجلو إلى يعلم الأحرف تلك المره وجدت موقع هنا في التعليقات ويعلم الأحرف وكيف نستخدمها والان لقد ذهب مني الموقع اتمنى تكتبوليا اتمنى وصلتلكم الفكره


HsRw13

بدي موقع مال دونجلو يعلم الأحرف


WzbA19

وضعي وانا كتبت thanks


LifeGoesOn._

I love you too ياعمري


hindaziz4

مخابيل وربي


nesrinexx

Thanks i love you to


itsjhope

موووررررر


noor___14

اخخخخ وانا كمان بحبك


kiUX14

İ ľòvê ýòú❤❤❤❤❤❤❤


HdSk20

الجمله الوحيده الي كلها تعرفها تعرف حتى كيفية الرد عليها


YaF512

I lave you to❤️❤️


AmarNouis

الشيطان لن يأتيك بـ رداء أحمر وقرون مخيفة .. بل سيأتيك على شكل "هااي" من فتاة وافقت على طلب صداقتها للتو ..


adel257115

ليش الاجابة غير صحيحة ..ممكن اعرف


YQFB745746

كلمة الأفلام المحببة


Rero08

هيهيهيهيهييييييي


YQFB745746

I love you هي كلمة الأفلام الأجنبية المفضلة


Lina181462

بعد سنوات عديدة سمعت احدا قال لي I love you ❤❤


AhmedMamado

واخير وصلت الى هذا المستوى لكي اسمع هذه الكلمة هههه


ta_idc

مو صوچكم صوچي أني احطلكم سمايل يا خايسين


Gadori-chan

اللي يكتبها غلط يحذف التطبيق


jZuC17

الجملة الي تبني تقة فالنفس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.