"The boy has a newspaper."

الترجمة:الولد لديه جريدة.

October 22, 2014

66 تعليقًا


OmerAbtan

He/she/it تستخدم مع has

<pre> i/we/you /they تستخدم مع have </pre>
August 13, 2016

Raghad281828

Thank you

August 30, 2018

JsjhdNhdjd

يسلمو كتيررر عمر فهمت

July 29, 2018

AbdullahAldrehim

Thans

April 18, 2019

janonaQuee

نعرف تره

July 12, 2019

samira.ahmad

has تستخدم مع المفرد|have تستخدم مع الجمع ^_^

February 16, 2015

AhmedTurky9

شكرا

December 27, 2017

wasfyarkaw

ال I مغرد ونستخدملها have

August 7, 2018

samir708418

شكرا لك

February 21, 2019

AndyEssamA

عاش

July 15, 2019

nani3akash

I,we,you,they- have

she,he,it-has

January 6, 2017

LeenKarasn

You مفرد معاملتها متل ال she & he

October 1, 2017

bachir.channa

الانجليزية لغة حية

June 28, 2016

rorofofo_1

لماذا ليست have ?!هل هي تاتي مع المذكر و hes مع مونت ؟!

January 8, 2015

f0Dz

لا have تجي مع الجمع و has تجي مع المفرد وهنا كتب لك he يعني هو و هو مفرد مش جمع عشان يكتب have

July 2, 2017

FadlSobhBo

شكرا جزيلا

April 14, 2019

mohamed354538

He/she/it تاخد has

May 18, 2017

HaniMohamm2

الولد لديه صحيفة

May 18, 2016

PRBq2

صح

June 23, 2017

LP984

م فهمت كيف

May 30, 2016

LeenKarasn

Have →تستخدم مع الجمع we /thay/I

Has→تستخدم مع المفرد he /she / you /it

October 1, 2017

alanood418634

حتى انا

May 21, 2018

haz94

لماذا لمنكتب الجريدة بدلا من جريدة

August 27, 2016

f0Dz

لو قال the newspaper بيكون الجريده لكنه الان قال a newspaper بس جريده

July 2, 2017

9eHz8

لان The تجي مثل "ال" التعريف
The newspaper الجريدة Newspaper جريدة

June 29, 2019

nadymelouk

لماذا has وليس have

November 21, 2014

rorofofo_1

مع المفردhas مع الجمعhave

January 15, 2015

boob10

لماذا has وليس have

January 22, 2015

obada_

way has ?? way have

February 21, 2015

tUYG8

ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﻲ

August 1, 2016

6awr2

لديه have

April 6, 2018

ShoshFlowe

زين جريدة مو magazin

June 26, 2016

mohamedALm877641

Magazin تعني مجله

May 23, 2017

Meme2016Ho

يلي يبغا يعرف الاجابه هي الولد لديه جريدة لا حد يقول اعرف قلت يلي يبغا يعرف

August 11, 2016

f0Dz

هههه

July 2, 2017

4g4x

في بعض التمارين شوي صعبه

August 22, 2016

IMg24

ابنق

August 27, 2016

Nizar_AlNaily

ليس تماما has تستخدم مع He, She & It Have تستخدم مع I, You, They

August 28, 2016

rwJJ3

فهمت

September 20, 2016

Mohammedal949177

The boy has anewsbaber

October 31, 2016

mohamedALm877641

The boy has a newspaper

May 23, 2017

Z4QK4

تعني ...الولد لديه جريده

December 17, 2016

aHNA186528

شكرا

March 20, 2017

omar_alpur1

ويش يعني has

March 24, 2017

f0Dz

هنا معناته يملك او لديه

July 2, 2017

hayet870141

شكرااا

April 10, 2017

saud126602

تتمناه -

May 29, 2017

smah429293

شكرا

May 31, 2017

xxx23494

صعبه

July 17, 2017

1sabritalat

(has و have) بي نفس المعنة يملك او لدية he/she/it تاخد has و i/we/you/they تاخد have

يارب تحفظهوم بسرعة ادعولي انا كمان بالله عليكم

September 28, 2017

iNUB5

Thanks.

November 21, 2017

2020674701

الصوت غير واضح وكذلك نطق الكلام

November 24, 2017

AhmedTurky9

شكرا

December 27, 2017

GOYz10

البرنامج جميل جدا واستفدت منه الله لا يضيع لنا تعب

January 25, 2018

GOYz10

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

January 25, 2018

2GvL4

اللغه الانجليزيه رووعه

February 26, 2018

MazenAlshi4

Has مع المفرد المخاطبhe she it /// have مع الجمع i you we they

February 27, 2018

rOHr616339

هل كلمة (عنده) مطابقة ل ( لديه ) ؟؟

September 7, 2018

MonafMousa

متى استخدم a,an في الجملة ومتى أضع s مع الفعل......هذه تجعلني أخطأ كثيرا بتكوين الجمل

November 8, 2018

HDporBvbv

I speak english

December 2, 2018

vrAe16

Thanks

December 3, 2018

MohammedSh994057

Please come here

January 17, 2019

MohammedSh994057

5YJ8DR

January 17, 2019

GergesFahm1

انا مفرد i والمفرد بياخد has لماذا هنا have

April 10, 2019

mohamad303215

Thans

June 13, 2019

Aseelbar2

طيب في زي ذي الجمله ليش حطنا has ومافي قبلها she he it

July 10, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.