1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy has a newspaper."

"The boy has a newspaper."

الترجمة:الولد لديه جريدة.

October 22, 2014

99 تعليقًا


OmerAbtan

He/she/it تستخدم مع has

<pre> i/we/you /they تستخدم مع have </pre>

JsjhdNhdjd

يسلمو كتيررر عمر فهمت


bBK217

شكراا ورده


nani3akash

I,we,you,they- have

she,he,it-has


LeenKarasn

You مفرد معاملتها متل ال she & he


rorofofo_1

لماذا ليست have ?!هل هي تاتي مع المذكر و hes مع مونت ؟!


f0Dz

لا have تجي مع الجمع و has تجي مع المفرد وهنا كتب لك he يعني هو و هو مفرد مش جمع عشان يكتب have


FadlSobhBo

شكرا جزيلا


mohamed354538

He/she/it تاخد has


bachir.channa

الانجليزية لغة حية


_YaqeenBas

لا العربية هي اللغة الحية


MM2U13

ايو طبعا العربية


HaniMohamm2

الولد لديه صحيفة


4g4x

في بعض التمارين شوي صعبه


haz94

لماذا لمنكتب الجريدة بدلا من جريدة


f0Dz

لو قال the newspaper بيكون الجريده لكنه الان قال a newspaper بس جريده


9eHz8

لان The تجي مثل "ال" التعريف
The newspaper الجريدة Newspaper جريدة


uaN213

ما الفرق بين جريدة و مجلة انهما يحملان نفس المعنى


Roaa765356

لا فرق بين الاثنتين يحملان نفس المعنى


nadymelouk

لماذا has وليس have


rorofofo_1

مع المفردhas مع الجمعhave


boob10

لماذا has وليس have


obada_

way has ?? way have


LP984

م فهمت كيف


LeenKarasn

Have →تستخدم مع الجمع we /thay/I

Has→تستخدم مع المفرد he /she / you /it


6ERl9

ذي البومه مسويه فاهمه احسن منا


tUYG8

ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﻲ


GOYz10

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


6awr2

لديه have


MimouniMohamed

له خطأ لديه صواب


eman_seddik

لماذا has وليس have


0V89

مرحبا بك في منتديات


0V89

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ShoshFlowe

زين جريدة مو magazin


mohamedALm877641

Magazin تعني مجله


salahgomaa1

الولد يعود عليه الضمير he وهو مفرد. اما have تكون مع الجمع او i فقط


Meme2016Ho

يلي يبغا يعرف الاجابه هي الولد لديه جريدة لا حد يقول اعرف قلت يلي يبغا يعرف


Nizar_AlNaily

ليس تماما has تستخدم مع He, She & It Have تستخدم مع I, You, They


Mohammedal949177

The boy has anewsbaber


mohamedALm877641

The boy has a newspaper


Z4QK4

تعني ...الولد لديه جريده


omar_alpur1

ويش يعني has


f0Dz

هنا معناته يملك او لديه


saud126602

تتمناه -


1sabritalat

(has و have) بي نفس المعنة يملك او لدية he/she/it تاخد has و i/we/you/they تاخد have

يارب تحفظهوم بسرعة ادعولي انا كمان بالله عليكم


2020674701

الصوت غير واضح وكذلك نطق الكلام


GOYz10

البرنامج جميل جدا واستفدت منه الله لا يضيع لنا تعب


2GvL4

اللغه الانجليزيه رووعه


MazenAlshi4

Has مع المفرد المخاطبhe she it /// have مع الجمع i you we they


rOHr616339

هل كلمة (عنده) مطابقة ل ( لديه ) ؟؟


MonafMousa

متى استخدم a,an في الجملة ومتى أضع s مع الفعل......هذه تجعلني أخطأ كثيرا بتكوين الجمل


GergesFahm1

انا مفرد i والمفرد بياخد has لماذا هنا have


Aseelbar2

طيب في زي ذي الجمله ليش حطنا has ومافي قبلها she he it


AlaaSamir866801

ما الفرق بين ترجمة لديه ويمتلك


mhmood862922

اريد وحده ادردش معاها للتعلم


MaHdi775820

ما الفرق بين ولد والطفل


AmaarRashe1

Fall guys افضل لعبه بالعالم


halima196340

استخدام have and has


6ERl9

ذي البومه مسويه فاهمه احسن مني


kN1s6

الطفل أم الولد مترادفتان من غير المعقول قبول واحدة عن الأخرى .


AbdelkrimE941002

هاد أكتر موقع يشمل معلومات ويعلم الناس عبر الإنترنيت لننشر رابط هاد التطبيق لياقى إعجاب ويتقدم اعملو نشر لكل حدا بتعرفوا واشتركو بقناة ديولينغو عبر اليوتوب


AbdelkrimE941002

اشتركو بقناة Duolingo الرسمية


Douaa142598

Thanks a lot, I understand


QDmB13

كثير مفيد خصوصا للارمي لتعلم اللغه الكوريه ما هيك


mxe018

ايش معنا ih is

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.