"Theboyhasanewspaper."

الترجمة:الولد لديه جريدة.

منذ 4 سنوات

55 تعليقًا


OmerAbtan

He/she/it تستخدم مع has

<pre> i/we/you /they تستخدم مع have </pre>
منذ سنتين

JsjhdNhdjd

يسلمو كتيررر عمر فهمت

منذ 5 أشهر

Raghad281828

Thank you

منذ 4 أشهر

nani3akash

I,we,you,they- have

she,he,it-has

منذ سنتين

LeenKarasn

You مفرد معاملتها متل ال she & he

منذ سنة واحدة

samira.ahmad

has تستخدم مع المفرد|have تستخدم مع الجمع ^_^

منذ 3 سنوات

AhmedTurky9

شكرا

منذ سنة واحدة

wasfyarkaw

ال I مغرد ونستخدملها have

منذ 5 أشهر

bachir.channa

الانجليزية لغة حية

منذ سنتين

HaniMohamm2

الولد لديه صحيفة

منذ سنتين

PRBq2

صح

منذ سنة واحدة

LP984

م فهمت كيف

منذ سنتين

LeenKarasn

Have →تستخدم مع الجمع we /thay/I

Has→تستخدم مع المفرد he /she / you /it

منذ سنة واحدة

alanood418634

حتى انا

منذ 7 أشهر

rorofofo_1

لماذا ليست have ?!هل هي تاتي مع المذكر و hes مع مونت ؟!

منذ 4 سنوات

f0Dz

لا have تجي مع الجمع و has تجي مع المفرد وهنا كتب لك he يعني هو و هو مفرد مش جمع عشان يكتب have

منذ سنة واحدة

mohamed354538

He/she/it تاخد has

منذ سنة واحدة

tUYG8

ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﻲ

منذ سنتين

haz94

لماذا لمنكتب الجريدة بدلا من جريدة

منذ سنتين

f0Dz

لو قال the newspaper بيكون الجريده لكنه الان قال a newspaper بس جريده

منذ سنة واحدة

6awr2

لديه have

منذ 9 أشهر

nadymelouk

لماذا has وليس have

منذ 4 سنوات

rorofofo_1

مع المفردhas مع الجمعhave

منذ 4 سنوات

boob10

لماذا has وليس have

منذ 3 سنوات

obada_

way has ?? way have

منذ 3 سنوات

ShoshFlowe

زين جريدة مو magazin

منذ سنتين

mohamedALm877641

Magazin تعني مجله

منذ سنة واحدة

Meme2016Ho

يلي يبغا يعرف الاجابه هي الولد لديه جريدة لا حد يقول اعرف قلت يلي يبغا يعرف

منذ سنتين

f0Dz

هههه

منذ سنة واحدة

4g4x

في بعض التمارين شوي صعبه

منذ سنتين

IMg24

ابنق

منذ سنتين

Nizar_AlNaily

ليس تماما has تستخدم مع He, She & It Have تستخدم مع I, You, They

منذ سنتين

rwJJ3

فهمت

منذ سنتين

Mohammedal949177

The boy has anewsbaber

منذ سنتين

mohamedALm877641

The boy has a newspaper

منذ سنة واحدة

Z4QK4

تعني ...الولد لديه جريده

منذ سنتين

aHNA186528

شكرا

منذ سنة واحدة

omar_alpur1

ويش يعني has

منذ سنة واحدة

f0Dz

هنا معناته يملك او لديه

منذ سنة واحدة

hayet870141

شكرااا

منذ سنة واحدة

saud126602

تتمناه -

منذ سنة واحدة

smah429293

شكرا

منذ سنة واحدة

xxx23494

صعبه

منذ سنة واحدة

1sabritalat

(has و have) بي نفس المعنة يملك او لدية he/she/it تاخد has و i/we/you/they تاخد have

يارب تحفظهوم بسرعة ادعولي انا كمان بالله عليكم

منذ سنة واحدة

iNUB5

Thanks.

منذ سنة واحدة

2020674701

الصوت غير واضح وكذلك نطق الكلام

منذ سنة واحدة

AhmedTurky9

شكرا

منذ سنة واحدة

GOYz10

البرنامج جميل جدا واستفدت منه الله لا يضيع لنا تعب

منذ 11 شهرًا

GOYz10

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منذ 11 شهرًا

2GvL4

اللغه الانجليزيه رووعه

منذ 10 أشهر

MazenAlshi4

Has مع المفرد المخاطبhe she it /// have مع الجمع i you we they

منذ 10 أشهر

rOHr616339

هل كلمة (عنده) مطابقة ل ( لديه ) ؟؟

منذ 4 أشهر

MonafMousa

متى استخدم a,an في الجملة ومتى أضع s مع الفعل......هذه تجعلني أخطأ كثيرا بتكوين الجمل

منذ شهرين

HDporBvbv

I speak english

منذ شهر واحد

vrAe16

Thanks

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.