"Until tomorrow"

الترجمة:إلى الغد

October 22, 2014

33 تعليقًا


DaxorKyuubi

لماذا لم يقبل ( حتى غد ) ؟


CoderDojo

غد لها معانى اخرى ويجب اضافة الـ حتى يستطيع فهما انك تقصد غداً


medovet

تمت اضافتها


hussien89

الى غدا ؟؟؟ ليش غلط


Bj6K3

"الى الغد" قد تكون صحيحة، اما "الى غدا "لا تصح لغويا


alqam01

"حتى يوم غد" لماذا يعتبرها ترجمة غير صحيحة؟


YassmenAli

to tomorrow = until tomorrow هل لهما نفس المعني ؟


CoderDojo

To tomorrow = الى الغد Until tomorrow = حتى الغد


salemmmd

غد في الكلمات المختارة تحتاج تصحيح


kC3R5

لفظ الكلمة الاولى غير واضح


salemmmd

المفروض تكتب الغد وليس غد


Sooma4ever

كلمة even تاتي بنفس المعنى حتى ؟


RizkallahK1

ان كلمة until لا تعني لغاية ؟ اليست الترجمة الصحيحة ل الى الغد هي for tomrrow?ارجو نقاشي واعطائي المعنى الصحيحة لها.


Mohamed.G.90

For tomorrow تعني من أجل الغد


maha511

من اجل الغد او لاجل الغد ؟؟!


emadwafa90

( الى غدا ) ليه خطأ


zahrrashab

لان tomorrow ترجمتها الحرفية غداا وليس يوم غد


Rahaf438625

طيب ما طلع لي من الخيارات غدا !


Tareg121

حتي الغد


AliAndroid3

هههه كتبت "لحد غد" قال خطأ


islam_latreche

حتى يوم الغد ..خاطئة!!


adelmira4

شو لحل انو لواحد ماينسى شي بتعلمو


rayraan

لماذا لم تقبل "إلى غد" ؟


rana245022

الجواب: للغد


nahlamoham263194

المفروض مازال غدا


AlconsulAl

حتى غدا ، الغد كلمة تعني المستقبل فنقول في الغد القريب

وجهة نظري الخاصة


Nehad355790

تابعوني


NohaQueen

نطق الكلمه الاولي لم يكن واضحا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.