"Untiltomorrow"

الترجمة:إلى الغد

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


DaxorKyuubi

لماذا لم يقبل ( حتى غد ) ؟

منذ 4 سنوات

CoderDojo

غد لها معانى اخرى ويجب اضافة الـ حتى يستطيع فهما انك تقصد غداً

منذ 4 سنوات

hussien89

الى غدا ؟؟؟ ليش غلط

منذ 3 سنوات

Bj6K3

"الى الغد" قد تكون صحيحة، اما "الى غدا "لا تصح لغويا

منذ سنة واحدة

alqam01

"حتى يوم غد" لماذا يعتبرها ترجمة غير صحيحة؟

منذ سنتين

salemmmd

غد في الكلمات المختارة تحتاج تصحيح

منذ 3 سنوات

mohmedxpmpa

بعد الغد

منذ 3 سنوات

kC3R5

لفظ الكلمة الاولى غير واضح

منذ 7 أشهر

YassmenAli

to tomorrow = until tomorrow هل لهما نفس المعني ؟

منذ 3 سنوات

CoderDojo

To tomorrow = الى الغد Until tomorrow = حتى الغد

منذ 3 سنوات

YassmenAli

Thanks

منذ 3 سنوات

salemmmd

المفروض تكتب الغد وليس غد

منذ 3 سنوات

Sooma4ever

كلمة even تاتي بنفس المعنى حتى ؟

منذ 3 سنوات

habibaellamey

ايوهه ✨

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

ان كلمة until لا تعني لغاية ؟ اليست الترجمة الصحيحة ل الى الغد هي for tomrrow?ارجو نقاشي واعطائي المعنى الصحيحة لها.

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

For tomorrow تعني من أجل الغد

منذ 3 سنوات

maha511

من اجل الغد او لاجل الغد ؟؟!

منذ 3 سنوات

emadwafa90

( الى غدا ) ليه خطأ

منذ 3 سنوات

9oRL

Until tomorrw

منذ 3 سنوات

zahrrashab

لان tomorrow ترجمتها الحرفية غداا وليس يوم غد

منذ سنتين

Rahaf438625

طيب ما طلع لي من الخيارات غدا !

منذ سنتين

anas7757781

حتى الغد

منذ سنتين

Tareg121

حتي الغد

منذ سنة واحدة

AliAndroid3

هههه كتبت "لحد غد" قال خطأ

منذ سنة واحدة

islam_latreche

حتى يوم الغد ..خاطئة!!

منذ سنة واحدة

adelmira4

شو لحل انو لواحد ماينسى شي بتعلمو

منذ سنة واحدة

rayraan

لماذا لم تقبل "إلى غد" ؟

منذ سنة واحدة

rana245022

الجواب: للغد

منذ سنة واحدة

nahlamoham263194

المفروض مازال غدا

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.