"He loves animals."

الترجمة:هو يحب الحيوانات.

October 23, 2014

22 تعليقًا


MarySamir3

هو ايه الفرق بين love و like ??


mohamed150625

Like يعجبني حب للكائنات غير الحيه حب عاطفي للاحياء love


Dxgroups

هو يحب حيوانات he loves animals


Awwami

"هو يحب الحيوانات" بمعنى الحيوانات عموما He loves animals

أما "هو يحب حيوانات" بمعنى بعض الحيوانات He loves some animals

إذاً ما معنى He loves the animal؟ هذه تعني أنه يحب الحيوانات المذكورة مسبقا في الحديث و ليس الحيوانات عموما


salahtraby

بس لان هو يحب حيوانات ماتصلح افضل هو يحب الحيوانات


Hnoon10

قريت animals انمي وحطيت انمي ب الترجمه


Muhammad-Elmorsy

هو ليه ماينفعش نقول he love animals


Alawdi

يجب إضافة حرف s للفعل إذا كان قبله He أو She أو It أو أي اسم مفرد مثل

Ahmed loves animals.

لكن لو كان أكثر من اثنين لا نضيف s للفعل مثل

Ahmed and Ali love animals.


bilalbouada

لأنه في الكرامار الإنجليزي :he و she و it تضاف s للفعل


ahmedalaboud

يلفضلي الhe يلفضها she


Saleh.14

الترجمة الصحيحة: هو يحب الحيوانات.


Abdullah2941

لماذا لا نقول the animals , وهل كلمة animals تعني حيوانات بدون ال التعريف ام تعطي نفس المعنى بـ the او بدون ؟


AbdeltiBad

يحب الحيونات


Imstudent1

يا :"mohammad S.al-labbad" "the animal" تعني حيوان واحد وليس كما قلت


Abdul239341

هو يحب الحيوانات


A51s1

ليش ظافوا s بالأخير


A51s1

أمانه ردوا


HassanToum

قالت لكس ولم تقل لوفس


SalamNabil

ما بتلفظ s


salahtraby

هو يحبكم للاسف


Ayad302485

اين the لنقول الحيوانات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.