"He loves animals."

الترجمة:هو يحب الحيوانات.

October 23, 2014

19 تعليقًا


Dxgroups

هو يحب حيوانات he loves animals

October 23, 2014

Awwami

"هو يحب الحيوانات" بمعنى الحيوانات عموما He loves animals

أما "هو يحب حيوانات" بمعنى بعض الحيوانات He loves some animals

إذاً ما معنى He loves the animal؟ هذه تعني أنه يحب الحيوانات المذكورة مسبقا في الحديث و ليس الحيوانات عموما

October 23, 2014

MarySamir3

هو ايه الفرق بين love و like ??

September 13, 2016

mohamed150625

Like يعجبني حب للكائنات غير الحيه حب عاطفي للاحياء love

October 22, 2018

Hnoon10

قريت animals انمي وحطيت انمي ب الترجمه

December 13, 2015

Muhammad-Elmorsy

هو ليه ماينفعش نقول he love animals

February 16, 2015

Alawdi

يجب إضافة حرف s للفعل إذا كان قبله He أو She أو It أو أي اسم مفرد مثل

Ahmed loves animals.

لكن لو كان أكثر من اثنين لا نضيف s للفعل مثل

Ahmed and Ali love animals.

February 16, 2015

bilalbouada

لأنه في الكرامار الإنجليزي :he و she و it تضاف s للفعل

August 29, 2015

ahmedalaboud

يلفضلي الhe يلفضها she

March 16, 2015

Saleh.14

الترجمة الصحيحة: هو يحب الحيوانات.

October 25, 2015

Abdullah2941

لماذا لا نقول the animals , وهل كلمة animals تعني حيوانات بدون ال التعريف ام تعطي نفس المعنى بـ the او بدون ؟

December 1, 2015

AbdeltiBad

يحب الحيونات

April 8, 2016

A51s1

ليش ظافوا s بالأخير

May 28, 2016

A51s1

أمانه ردوا

May 28, 2016

Imstudent1

يا :"mohammad S.al-labbad" "the animal" تعني حيوان واحد وليس كما قلت

December 27, 2016

3Itr

الايك

February 22, 2017

Abdul239341

هو يحب الحيوانات

July 26, 2018

HassanToum

قالت لكس ولم تقل لوفس

August 15, 2018

SalamNabil

ما بتلفظ s

March 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.