"He loves animals."

الترجمة:هو يحب الحيوانات.

October 23, 2014

31 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MarySamir3

هو ايه الفرق بين love و like ??


mohamed150625

Like يعجبني حب للكائنات غير الحيه حب عاطفي للاحياء love


Dxgroups

هو يحب حيوانات he loves animals


Awwami

"هو يحب الحيوانات" بمعنى الحيوانات عموما He loves animals

أما "هو يحب حيوانات" بمعنى بعض الحيوانات He loves some animals

إذاً ما معنى He loves the animal؟ هذه تعني أنه يحب الحيوانات المذكورة مسبقا في الحديث و ليس الحيوانات عموما


salahtraby

بس لان هو يحب حيوانات ماتصلح افضل هو يحب الحيوانات


Muhammad-Elmorsy

هو ليه ماينفعش نقول he love animals


Alawdi

يجب إضافة حرف s للفعل إذا كان قبله He أو She أو It أو أي اسم مفرد مثل

Ahmed loves animals.

لكن لو كان أكثر من اثنين لا نضيف s للفعل مثل

Ahmed and Ali love animals.


bilalbouada

لأنه في الكرامار الإنجليزي :he و she و it تضاف s للفعل


Hnoon10

قريت animals انمي وحطيت انمي ب الترجمه


ahmedalaboud

يلفضلي الhe يلفضها she


Saleh.14

الترجمة الصحيحة: هو يحب الحيوانات.


Abdullah2941

لماذا لا نقول the animals , وهل كلمة animals تعني حيوانات بدون ال التعريف ام تعطي نفس المعنى بـ the او بدون ؟


AbdeltiBad

يحب الحيونات


Imstudent1

يا :"mohammad S.al-labbad" "the animal" تعني حيوان واحد وليس كما قلت


Abdul239341

هو يحب الحيوانات


Snak71

هناك خطاء في التسجيل الصوتي


A51s1

ليش ظافوا s بالأخير


ThJy19

نضيف s لآخر الفعل المضارع اذا كان الفاعل مفرد بس اذا جمع ما نضيفها


A51s1

أمانه ردوا


HassanToum

قالت لكس ولم تقل لوفس


SalamNabil

ما بتلفظ s


r1zW13

نـُِِِـٍÿėšـ؏ـٌٍٍََِِِِْٰم


salahtraby

هو يحبكم للاسف


Ayad302485

اين the لنقول الحيوانات


VQYX19

ممكن متابعه انا وصديقتي عملنا مسابقه مين رح يوصل المتابعين إلى 100 والجائزه 200 دولار وانا لاحد الان مافي معايا إلا 3


VQYX19

ممكن.مساعده وانا رح ارد لكم


YAQOOUBO

He loves animals


RashaMoham974163

منطوقة she ومترجمة he رجاء التصحيح


x3pp7

سفهسفنغنيناغنيغيغينينغيغيغيازيزؤاؤززؤؤؤزؤرةبنبغ


JanaAhmed865

عندي شكوى انا بنطق صح اكتر منه اصلا وبيكتبلي غلط ليه يا ريت عايزة حل للمشكلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.